31

1.4K 29 0
                                    



تحول جسدها كله إلى اللون الأحمر، وبدأت الدموع تملأ عينيها. في النهاية، بعد أن دفعت كارلوس بعيدًا، نهضت وقبلت كارلوس بشدة ودفعت كارلوس للخلف. وجلست على خصره.

"ما هذا؟"

"كارل، اشعر بذلك أيضًا."

لقد ضربت صدر كارلوس ولمست طرفه. ثم انحنت وواجهت كارلوس وقبلته وقبلت ذقنه ورقبته، كما فعل كارلوس.

"هوك، أميليا!"

حتى أنها عضت إحدى حلمات كارلوس. جلست على خصر الإمبراطور، الذي لم يخلع سرواله بعد، حركت خصرها. منذ اللحظة الأولى التي دخل فيها هذا الرجل، كان قاسيًا، وبفضل ذلك، انتقل الشعور الدافئ بوضوح من خلال بنطاله الرقيق.

"أوه، أميليا. هل ستقتلني؟"

"أنت تقتلني بالفعل يا صاحب الجلالة."

"أنتي تناديني بجلالتك في وقت كهذا..."

عندما رأت كارلوس يئن على خصر أميليا وهو مستلقي، ضحكت أميليا. ضربت وجه كارلوس.

"أنت لن تلعب بهذه الطريقة بعد الآن، أليس كذلك؟"

"لن أفعل ذلك حقًا."

ابتسمت أميليا عندما استسلم كارلوس. بدت شخصية أميليا، وهي تبتسم له، ساحرة للغاية. جثت على ركبتيها قليلاً، وخلعت سرواله، ونظرت إلى الرجولة الهائجة، ثم أمسكت بها إلى مكانها السري.

استلقى كارلوس في انتظار وصول المتعة. بعد فترة وجيزة من نشر ساقيها، دفعت رجولته إلى الداخل وبدأت في الجلوس مع ثقلها.

"آه…"

ومع ذلك، كانت رجولة كارلوس أكبر من أن تقبلها، لذا حاولت دفعها ببطء شديد. لكن كارلوس لم يستطع تحمل ذلك الوقت، وفي النهاية أمسكها من خصرها ودفع نفسه إلى الداخل.

"أه!"

"كيو!"

في نفس الوقت الذي أصبحوا فيه واحدًا، اصطدم اللحم الناعم وصنع صفعة حادة! منعت كارلوس من الحركة وبدأت في تحريك ظهرها بمفردها. كلما حركت خصرها أكثر، كلما زاد صوت السحق، وافترقت شفتيها الحمراء أيضًا.

"آه، آه، كارل! كارل!"

أضاء ضوء شمعة خافت جسدها العاري. اهتز الشعر الطويل والثديين الممتلئين بحركاتها. لقد احتضنت رجولته وساقاها متباعدتان، وكان مشهدها وهي تنادي باسمه بشفتيها الحمراء مشهدًا جميلاً، لدرجة أنه وصل إلى ذروته قريبًا.

نظرت أميليا إلى وجه كارلوس بنظرة ضعيفة من شفق الذروة. كان كارلوس لا يزال ينظر إليها بحماس.

"أميليا، أنا أحبك."

لقد سمعت ذلك بالفعل، لكنها لم تتعب من سماعه. وضع كارلوس أميليا على جانبه واستمر في تقبيلها.

Be immersed حيث تعيش القصص. اكتشف الآن