"لا أستطيع العيش معه حقًا."
نظر كولن إلى أميليا وهو يتصبب عرقاً بارداً. كان لدى أميليا تعبير منزعج على وجهها، لكن يدها كانت تداعب بطنها المنتفخة بلطف.
"ماذا تقصدي بأنك لا تستطيعي التعايش معه... أنتي لا تشيري إلى جلالته، أليس كذلك؟"
"إنه صاحب الجلالة".
تقلصت حواجب أميليا. كانت الملابس التي كانت ترتديها أميليا هي الأغلى على الإطلاق، وكانت الإكسسوارات التي كانت ترتديها صغيرة ولكنها كانت تتميز بالجودة الحرفية الدقيقة التي يتمتع بها الحرفي الجيد. بمعنى آخر، كانت تحمل علامة الحب العزيزه من صاحب الجلالة الذي قالت إنها لا تستطيع العيش معه.
"ما الخطب الآن؟"
"لقد أمر ببناء عربة داخلية."
"ماذا؟"
"عربة داخلية. أعتقد أنه كان سيمنعني من المشي على الأرض على قدمي لأنني كدت أن أسقط مرة واحدة فقط”.
"...."
"لقد منعته من محاولة قتل صانع الأحذية، وهو الآن يفعل ذلك. سيصيبني الجنون."
"إذن يا أختي، ماذا تقصدين بالعربة الداخلية؟"
"سمعت من كارل أنه يريد وضع قضبان تحت كرسي مريح وأن يحملني الحاضرون معها."
"…آه."
"قال لي: أليست هذه فكرة جيدة؟" كيف يمكن أن تكون فكرة جيدة؟ أنا لست حزمة، وهم ليسوا حمالين أيضًا."
"لذا…"
"لذلك غضبت. لأنه لا ينبغي له أن يثير هذا النوع من الضجة، أليس كذلك؟ "
انفجر كولن في الضحك على كلمات أميليا. وفي النهاية كانت معركة العشاق. مع تعبير مشرق على وجهه، كان على كولن أن يحبس ضحكته وهو يتخيل كارلوس الذي ستوبخه أميليا وهو يشرح العربة الداخلية.
"علاوة على ذلك، زاد وزني."
"أنتي لم تكسبي الكثير."
عادت أميليا إلى المظهر الأكمل الذي يتذكره كولن. وهذا بالضبط ما فعله كارلوس.
"يرجى قبول مخاوفه أيضًا."
"هاه؟"
"ليس الأمر وكأنك كدت تسقطي لأن أختك ظلت تتجول."
لم يكن الجسد فقط هو الذي عاد إلى حالته الأصلية. لقد عادت إلى أخته المبهجة، التي كانت تحب كولن البالغ من العمر ست سنوات وتهتم به في ذلك الوقت.
"لكن من المحبط البقاء في الداخل. أعلم أنه مصدر إزعاج أيضًا. لكنك تعلم."
"نعم أنا أعلم. القصر الإمبراطوري خانق في بعض الأحيان."
أنت تقرأ
Be immersed
Science Fiction﴿كن منغمسا﴾ أميليا "السيدة القذرة" التي أصبحت وصمة عار على عائلتها بسبب وصمة عار قتل خطيبها. عندما تمت دعوتها كمرشحة للإمبراطورة، عرفت أنها لن تصبح الإمبراطورة. لقد أجبرها عمها فقط على الذهاب إلى العاصمة للعثور على رجل يعهد إليه بمستقبلها. وبينما لم...