مهم:الروايه دمويه وفيها وصف لجثث وتقطيع والخ...
~~~~~~~~~~~
كُنتُ أمشي متقدمة إلى احد المحلات التجارية الخاصه بالملابس، بعدما علمت انه شبه مهجور.اخبرتني إحدى صديقاتي عنه بينما كنا نتحدث وراودني الفضول لرؤيته، وهذا ما أدى بتواجدي الآن اقف امام المدخل الضخم الخاص به، متجاهلةً تحذيرات صديقتي.
كانت ابوابه خشبيه كبيرة، مزخرفة باللون الذهبي، كأن ورائها قصراً وليسَ مكانا متكون من قاعة واحدة كبيرة، وباب صغيرة توجد في إحدى زواياه.
اخذت اتوجه إلى داخل تلك القاعة البيضاء، تشعر بأن المكان حولك لا نهاية له عِند دخولها، لكون جدرانها وأرضيتها وسقفها بلونٍ واحِد.
كدت لا اصدق انه مكان شبه مهجور، لكونه نظيف جداً ومرتب، لولا رؤيتي لزواياه الصدئة، كان هنالك بعض الخطوط المبنية من الحديد، بالقرب مِن ارضيته.
والإضاءة كانت لا بأس بها، الملابس تتوزع معلقة على حوائطه بأنتظام، وهنالك حاملات ملابس تتوسط المكان، تحتوي على ملابس تبدوا قديمة..
مِن الغريب أن لا أحد أخذها، وخصوصاً أن هذا المكان غير مقفل.
اخذت اتحرك بهدوء داخله، ليقشعر بدني عند سماع صوت خطواتٍ خلفي، اردت التحرك بسرعة والأبتعاد عن هنا، لكنني اقف في وسط المكان، والقاعة كبيرة، ولا يوجد مخبأ..
اريد تحريك قدمي، لكن لا إستجابة، لقد تجمدت....حركت عيناي لأنظر إلى جانبي، اشعر ان جسدي مشلول ولا أستطيع الحركة، حتى حركة عيني باتت صعبة..
فاجأني ظهور عارضة أزياء مشت بسرعة من جانبي متخطيةً إياي
انا من النوع المهتم بالموضة، لذا أدركت انها إحدى عارضات الأزياء متوسطة الشهره..
لكن ما الّذي اتى بها إلى هنا؟..لحظة...صوتُ خطواتٍ خافته خلفي أيضاً!!
اخذت اتتبع بعيني العارضة التي تتحرك امامي بسرعه مختبئةً خلف حاملات الملابس، ناظرةً خلفي تماماً..
عينيها تتبع تلك الخطوات التي خلفي، ادرت رأسي إلى جانبي بعدما شعرت بوجود تلك الخطوات قريبةً جداً مني، مع صوتِ أنفاسٍ هادئة جداً..ظهر ذلك الجسد الضخم امامي، يمكنني رؤية تلك العضلات المفتولة حتى اسفل تلك الملابس السوداء بالكامل..
كان يرتدي قفازات سوداء أيضاً، ويخفي رأسه وشعره بِقناع أسود، لا يُرى منهُ سوى عينيه..لكن الذي اخافني اكثر، هو تلك السكين التي يحملها بيده التي على جانبي، اخذت انظر لها بِرعب، لكنه لم يأبه لوجودي..
أنت تقرأ
Another Death |RS
Akcjaإختر ، إما ان تكونَ قاتِل تنفذ كُل ما يقال لك بالحرف الواحد ، أو ، مُت. تورطت فتاة عن طريق الصدفه بوجودها اثناء عملية قتل ، مما أدى إلى جعل حياتها على المِحَك. قصة قصيرة. by suki_to