LVL.3;CONTROL

233 20 45
                                    

انجوي

🕸️

YOU CAN HEAR ME, IN YOUR MIND

" يمكنك سماعي في ذهنك "


NIVIRO - THE GHOST

------------------------------

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


------------------------------

الهواء البارد كان يلفح بشره الخمس الطلاب الواقفين فوق سطح مدرستهم ، نظروا حولهم بـهلع شديد ، و ارتسمت امارات الخوف على ملامحهم ، سؤال واحد يدور داخل رؤوسهم ' كيف وصلنا الى هنا? '...

كل ما يذكرونه هو تجولهم في الممرات بـشكل عشوائي محاولين ايجاد طريق لـلخروج ، ينزلون عدة سلالم قبل ان يجدوا احدها متكسرًا تمامًا ، فـيبدئون بـالبحث عن غيره ، ثم..هم وجدوا انفسهم هنا ، في الأعلى ، الطريق المعاكس تمامًا لما كانوا يسيرون به...

كان الخيار الوحيد امامهم هو محاوله العوده من حيث اتو ، لذا صرخ واحد منهم بـالبقيه لـيعودوا الى الباب ، عبروا الدرج الذي كان اطول بكثير مِما يذكرونه ، لم تتواجد اي منعطفات يمينًا او يسارًا ، لا شئ امامهم سوا الدرجات المضائه بـهواتفهم ، و الظلام المحيط بهم...

في النهايه و بعد كثير من الركض و التعثر ، كانت الحياه على وشك الإبتسام لهم حين وضعت بابًا يفترض ان يكون خط النهايه ، الا انهم و فور فتحه..حتى وجدوا انفسهم في ذات البقعه مره اخرى...

" هـ..هذا مستحيل ، و غير منطقي إطلاقًا!! "

ازداد خوفهم اكثر ، و تصبب العرق بـغزاره من رؤسهم الى كعوب اقدامهم ، اعينهم حملت داخلها اكوامًا من الرعب ، و في لحظه من الهيستيريه المستوليه عليهم عاد احدهم لـلخف دافعًا البقيه المتحجرين جانبًا ، نظر الى الباب و سلط ضوء مصباحه عبره...

لكن..ألم يكن هذا هو ذات الباب الذي دخلوا منه توًا ، اذًا..لما يؤدي الى الأسفل بدل الأعلى?...

THE GAME ┆YMحيث تعيش القصص. اكتشف الآن