1

2.3K 63 0
                                    

اول روايه لي اتمنى تعجبكم 🥹💗
الكاتبة:لولييان 🦌

نبدأ صباحنا عند بطلتنا سحاب على صوت أبوها كل عاده
ابراهيم (ابو سحاب): سححححححاب وجع قومي بتروح عليك المحاضرات وانتي لسه ماقمتي بسرررع حسبي الله على اليوم الي امك جابت فيه .
(طبعا هاذا اول يوم لها في الجامعه يعني مستجده ) .
سحاب اول ما سمعت صوت أبوها على طول فزت لنها عارفه لو ما قامت بتروح فيها .
سحاب بصوت مبحوح و عالي شوي : خلاص الحين انزل .
نزلت سحاب تحت شافت امها تحط الفطور راحت سلامت عليها وجلست تسولف معها وهي تساعدها يحطون الفطور دخل عليهم ابو سحاب وهو يقول : عجلو تر ما عندي وقت .وطلع
العنود (ام سحاب)بصوت واطي سمعته بس سحاب بجنبها: الله يهديه ويصلحه بس .
سحاب : اللهم آمين .
بعد ما حطو الاكل جلسو يفطرون ( طيب على بال ما يفطرون وش رأيكم أعرفكم على العائلة الكريمة)

ابو سحاب : اسمه إبراهيم عنييييف لي ابعد درجة وبخيل على عيال ويكرهم مرره كله من أخته (عمت سحاب ) وأكثر احد يكره سحاب مرره يكره عمره ٣٩سنه .
نجي عند ام سحاب ( العنود ): طيوبه لبعد درجه وتخاف على بنت مرره لنها وحدتها بس مشكلتها تكتم ما تتكلم و شخصيتها ضعيفه عمرها ٣٥.
نجي الحين عند بطلتنا سحاب : بنت حبوبه مرره وفيها قبول ما يعلم فيه إلى رب العالمين تحب امها مرره وشخصيتها قويه ودايم تضحي في نفسها عشان امها تكون بخير عمرها ٢١ .
الباقي تعرفونهم بعدين 👍🏽
.
.
.
طيب بعد ما خلصو من الفطور كانت سحاب تنتظر أبوها ينزل عشان يوديها مع انو تكره تركب معه السيارة عشان عارف انه راح يستلمها لعن الين يوصلون . نزل أبوها وركبو السياره و مثل ما توقعت سحاب استلمها أبوها لعن وسب فيها الين ما وصلو الجامعه قبل ما تنزل تكلم .
ابو سحاب : دبري احد يرجعك البيت بعدين .
سحاب : وليش انت ما تجيني انشالله.
ابو سحاب شبه صراخ : لا تراددين و دبري احد يرجعك .
سحاب ما حبت تتمادى معه في الكلم عشان عارفه وين راح يروح .
( معلومه ما قلتها لكم تر سحاب اخرت ترم فا الحين هي اول يوم لها في الترم الثاني و الجامعه مختلطه) .
.
.
.
دخلت سحاب وهي مو عارفه وين هي بس قررت تمشي الين ما تشوف احد وتسأله . وهي تمشي شافت شله مكونه من اربع بنات و خمس عيال . راحت عندهم تسألهم وين مكان المحاضره حق تخصصها لنو الجامعه مرره كبيره . وصلت سحاب عندهم .
سحاب: سلام عليكم .
ردو كلهم عليها وهم مستغربين منها عشان اول مره يشوفونها : وعليكم السلام.
سحاب وهي تحك رأسها بي فشله مو عارفه وش تقول
:: واضح انك مستجده صح هههههه
سحاب : اي و ضايعه بعد ههههه
::: وش تخصصك انتِ عشان نوصلك .
سحاب : ادارة اعمال.
:: يوووو نفسنا كلنا إدارة أعمال
: اجل خلينا نتعرف عليك وتصيرين معنا في الشله
سحاب : تمام أنا سحاب .
عبدالله: انا عبدالله وهاذا سلمان وهاذا فهد و هاذا هتان وهاذا يوسف احح تعبت خلاص كملي ترف . كلهم ضحكه
ترف : أنا ترف وهاذي احساس وهاذا ذوق وهاذي فيء .
سحاب : تشرفت فيكم ولله .
عبدالله: الشرف لنا ولله .
وقعدو يتعرفون علي بعض و هم مرره حابين سحاب و يحسونها غير عنهم من اسلوبها و لطافتها في الكلام .
سحاب وهي تسال ذوق بجنبها : ذوق إذا معليك امر عادي توديني الحمام ( انتو بكرامه ) .
ابتسمت ذوق : ابشري . وراحو بعد ما قالو لهم
احساس: تصدقون احسني مرره ارتحت لها تجننن بسم الله عليها .
هتان : اي ولله صدقتي .
عبدالله: طيب يلا استعجلو لنو بتبدأ المحاضره الحين .
كلهم ردو عليه بدون ما يتنقشون معه لنو عارفين عبدالله وش بيسوي فيهم لو تأخروا .

————————————
(نوقف هنا ونكمل بكرا ان شاء الله عشان أعرفكم على شلة سحاب الجديده 💗😊👐🏽)
لا تنسون النجمة 🌟

مَاليِ غِنَى عنكِ ياسحاب 😔💔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن