-يتم التعديل عليه-

29 5 3
                                    

التفت لأنظر إلى الرجل العجوز الذي يقف أمامي والتوتر واضح على وجهي، "جدي أنا..." يقاطعها

"ليس لديك مكان هنا أذهب." اتسعت عيني في الارتباك. حاولت أن أتكلم وأشرح له سبب وجودي هنا، لكنه تكلم قبلي. "أنتِ لست حفيدتي، والآن اذهب."

لم أتكلم. أمسكت بمقود دراجتي وبدأت بالسير بسرعة عالية، وزاد الغضب والكراهية في قلبي. توقفت بدراجتي أمام معبد قديم.

صعدت الدرج وتوجهت إلى السلالم القليلة وجلست هناك، أستعد لتنظيم أفكاري

نظرت إلى السماء بحزن شديد، ونظرت إلى النجوم الساطعة بالأعلى، "أنت خطيئة يا جيرو... لقد قتلت أخيك الأكبر مع كازوترا وباجي دون أن تعلم أنه أخوك الأكبر، اللعنة علي".

غطيت وجهي بيدي وحاولت كبت هذه المشاعر بداخلي.

اهتز هاتفي داخل معطفي. أمسكت به ونظرت إلى المرسل. بدأت مشاعري تتقلب "ران." أغلقت الهاتف وألقيته جانباً بينما كنت أحاول ترتيب أفكاري لكي أتحدث داخل عقلي.

أغمضت عيني ورفعت يدي بهدوء ونظرت إليها بهدوء "ماذا أفعل الآن" نظرت إلى الخصلات البيضاء التي كانت تدغدغ وجهي "ماذا تفعل هنا تايوان؟لا، كيف أتيت إلى هنا وتعرف أنني هنا؟ هل أنت أعمى حقا؟" تحدث بهدوء

" نعم؛ لكن هذا لا يعني أنني لا أستخدم حواس جنرال موتورز الأربعة."

لا أفهم حقًا أي شيء يقوله، ومن هو جنرال موتورز؟ أنا حقا لا أعرف لكن. ما أعرفه هو أن سلوك تايوان غريب.

لم تمر ثواني قليلة حتى غادر تايوان. تحيط به هالة هادئة وهو لطيف، ورغم كل هذا كان سلوكه محيرا. لم أهتم كثيرًا بالأمر، وكل ما فعلته في هذه اللحظة هو الإمساك بهاتفي ومفاتيح دراجتي والتجول في شوارع طوكيو المظلمة بالأضواء الخافتة وضوء القمر وأصوات السيارات. دخانها المزعج، دخانها المضر بالبيئة، وأضواؤها تنير شوارع طوكيو، لم أرجع إلى شقتي

ركبت دراجتي حتى أشرقت الشمس، والنسيم البارد يضرب وجهي، وتوقفت بدراجتي أمام مكان مهجور. كان منزلاً قديمًا ومتهدمًا، وكانت الأعشاب الضارة منتشرة في كل مكان. كان الحديد الصدئ والحديقة بأزهارها قد ذبلت بالفعل، وتذكرت محادثتي الأخيرة مع أمي الحقيقية.

(هذا الجزء قيد التعديل)

"المعلقة حول رقبته، والتي كانت أول هدية قدمها له جيرو عندما قابلته لأول مرة. فتحها ليكشف عن صورة فتاة تبلغ من العمر أربعة عشر عامًا. جيرو: "كن بخير يا جيرو.


أنا لست مستعدًا لخسارة شخص آخر، وخاصة أنت". يمسك بالقلادة ويقف لينظر إلى مساعده: «خير لكم أن ترجع سالمة».

Traveller/William Arthur

"هام"

مرحباً أيها القارئ، كيف حالك؟ هل أنت بخير؟ لا أعلم إن كنت كذلك أم لا، لكن أريد أن أخبرك أنك جميلة جدًا ولا تهتم بكلام أحد، وأنك تستطيع تحقيق ما تتمناه طالما توكلت على الله، والآن اراكم قريبا، كن بخير.

Free me from shackles of pastحيث تعيش القصص. اكتشف الآن