5

2.5K 166 34
                                    

استمتعوا

...

ينزل من الطائرة بخطوات باردة و متساوية ينظر للامام دون الالتفاف لأحد ابدا ملابسه السوداء و هالته الواثقة جعلت الانظار تاتي نحوه،رفع يديه ناظرا لساعته ليرى التوقيت ليهم بالسير للامام ببرود.

"بني"اردفت لونا بسعادة تعانق ابنها الذي بادلها يربت على ظهرها بابتسامة خفيفة"اشتقت لكي امي"اردف جونغكوك بصوته الذي اصبح عميق جدا،مستسلما لقبلات والدته اللامتناهية على وجهه.

"تعال هيا لاخذك للمنزل و ترتاح هيا"ابتسمت لونا بحنان "لا امي ساذهب لرؤيته"اردف جونغكوك بنبرة باردة يبعد امه عنه و يذهب لسيارة جاعلا امه تنظر له متنهدة لهذا الطفل.

صعد جونغكوك السيارة تليها والدته متجهين نحو منزل جيمين،فالطريق كان الصمت هو سيد المكان لا أحد يتحدث،حسنا لونا انها تجد او لنقل قريبا ستبلل نفسها لان جيمين بالفعل لديه حبيب ولم تخبر طفلها.

تنهدت بتوتر ملحوظ تنظر لابنها الذي ينظر للامام بابتسامة خفيفة ونظرة شوق داخل عينيه،وصل السائق لمنزل جيمين الذي اصبح اكبر واجمل نزل بسرعة جونغكوك من السيارة لكن هالته المثيرة بقيت ولم تذهب.

تقدم بخطوات ثابتة نحو الباب وخلفه امه التي تقضم اصابعها بتوتر،طرق جونغكوك الباب بخفة منتظرا الرد،قبل ان ياتي لمسامعه صوت قهقهات عالية نبض قلبه بقوة،"اوهه اهلا خالتي"...توقف جونغكوك للحظة ينظر للفتنة امامه لذلك المثير اللطيف الذي ينظر له باستغراب لكنه يعانق والدته بترحيب.

"اهلا جيمين عزيزي كيف حالك"اردفت لونا بتوتر تعانق جيمين الذي لم تخفى عنه نظرات جونغكوك الثاقبة نحوه،"خالتي"اردف جيمين بهمس ينظر للونا ثم جونغكوك لتحمحم لونا بتوتر"اوه..هذا جونغكوك ابني"اردفت لونا بتوتر ليبتسم جيمين بخفة و يومئ.

"تشرفت بك جونغكوك أنا جيمين"اردف جيمين بابتسامة لطيفة ومد يده ناحية جونغكوك الذي فقط ينظر لجيمين مازال بوضع الصدمة،بقيت يد جيمين مثبتة بالهواء لينظر جيمين للونا الذي تحمحمت تخرج جونغكوك من شروده،"اوه اهلا بك"امسك جونغكوك يد جيمين يصافحه.

ولم يتركه ابدا مما جعل الجو اكثر توترا لجيمين"ميني لما تاخرت"صوت شاب آخر انضم لهم الذي امسك جيمين من خصره يسحبه له جاعلا من جيمين يسحب يده من يد جونغكوك الذي برزت عينيه شادا على اسنانه بحدة "آسف حبيبي"اردف جيمين بعبوس ليتلقى قبلة على شفاهه من حبيبه ويدخلان للداخل.

"حبيبي إذا..وقبله على شفاهه..هاه..ماذا قلت لكي أنا...ماذا قلتت!!!!!!!!"هسهس جونغكوك بغضب شديد ينظر لامه باعين حمراء وعروق بارزة بغضب شديد،"ج.. جونغكوك ب..بني"اردف لونا بتوتر وخوف من ابنها الذي يفكر حاليا برفس امه من امامه.

♕ЎỖǗ ŜŤỖĹẸ ϻЎ ĤẸÃŘŤ, ĹĮŤŤĹẸ ỖŇẸ♕حيث تعيش القصص. اكتشف الآن