قررت اوصف عيوني *-*
عيناها. «شتاتي».
عيناها جميلةة بشكل لا استطيع أن اصفه🥹🤍.
عيناها متحولة متلونة غريبة الاطوار، لا تقف على لون واحد ولا تستقر على هيئة، دائماً عيناها في تجدد وتغير....
عيناها كلوحةة فنيةة رسمها فنان ذات مساء ولم يكمل رسمتةة لانة اصبح مذهولاً كيف أن الوانة استاطعت أن تجتمع لتشكل هذا النوع العجيب والفاتن من لون العيون لقد استغرب من جمال رسمتة تلك او من جمال لون العينان الفاتن الذي رسمة، ومن بعدها اعتزل الرسم واصبح كل ليلة يسامر تلك العينان المرسومة وضوء القمر الفاتن الذي يضيف على رسمته جمال فوق جمالها وروعتها..
عيناها كأنها عسل مصفى فية شيئ بسيط من الزيتون الأخضر ؛ لقد جمعت عيناها حلاوة العسل ولون العشب المائل للخضرة الفاتحه أن عيناها فيها عبق بسيط من اوراق الشجر وريحةة من خضرة الجنة المروية..
عيناها كأنها ارض صحراوية ولكن فجأة حصلت معجزة وهطلت الأمطار على تلك الصحراء ابتهجت الارض وتشققت وظهر بين شقوقها زرع اخضر يتراقص وينمو بفرح تتخيل جمال الصورة االلون العسلي المبلل ويتخلله لون اخضر فتان رفضت عيناها ان تكون بلون محدد، هكذا هي عيناها...
عيناها في الظلام تبدو بنيةة اللون من يراها لا يخطر على ذهنة ان خلف ذلك اللون البني سحر خلقة الله متخفي بتلك الستائر البنية..
ولكن عندما يهاجم عيناها الضوء يبدا اللون العسلي الساحر بالظهور لكي يستقبل تلك الأضاءة الزاهيةة. وماذا عن عيناها بالشمسسس؟؟.
عيناها بالشممس شي خيالي وسحر عجيب عندما تبدا اشعة الشمس بمداعبةة عيناها العسليتان تلك يبدأ اللون الاخضر المختبى خلف العسل بالظهور يبدأ باستقبال اشعة الشمس يستقبلها بضحكات فاتنة يظهر وكأنة لأول مرة يعرف ضوء الشمس ومن بعدها تتشكل لنا تلك الالوان الزاهية والفريدة من لون عينيها الفاتنتانمابين مقلتيها اجتمع جمال العالم لا ابالغ في وصفها فعيناها حقاً رائعة فقط تأملها جيداً وستجد نفسك اسيراً في حب عيناها ستتمنى أن تقف عقارب الساعة في تلك اللحظة او أن يكون لديك متسعُ من الوقت لكي تستمر في النظر لعيناها الجميلاتان تلك لن تمل من عيناها وجمالهن الساحر ففي كل لحظة يتغير اللون مع كل ضوء خافت او انارة مضيئة يتغير اللون وتتحول حال تلك العينان ستغرم وتهيم بها فأنت لا تعلم سر العيون وفعلها وخاصةة عيناها .....
سوف اعود لكم يوما لكي اخبركم عن سحر عيناها عندما تبكي🥹.
أنت تقرأ
-كتابات منوعة♡.
Romanceكل ما يدور بمخليتي ومخلجات نفسي سوف اسطره بكلماتي وحروفي هنا ♡واتمنۑ ان ينال اعجابكم♢