♥زهرة ربيعيه♥

6 0 0
                                    


بين ايامنا الربيعية المزهرة.
دائمًا نجد هناك زهرة تلفت انتباهنا،
أشعر وكٲنها مختلفة عن قريناتها لا إعلم. هل لونها ام شكلها ام رائحتها ،
انها مختلفة في ناظري مختلفة كأن الله لم يخلق زهرة سواها في الجمال والبهاء.
تتسابق قدامي لكي أصل. اليها اتأمل تفاصيلها وانعطافات اغصانها ورونق اوراقها،احاول جاهدًا أن لا اقتطفها،ولكني في حين غفلة مني وبينما انا اقترب لكي اشتم رائحة عطرها الاخاذ يُخيل لي انني اشتم تلك الرائحة فقط ولكن حينها اجد يدي المتهورة اقتطفت تلك الزهرة، بدا البستان الربيعي حزين جدًا لقد فقد طفلتة الجميلة،  نعم سرقتها أنا  كنت أضن انها ستبقى كما كانت بنضارتها وصحتها ورونقها الاخاذ مثلما عهدتها ،اخذتها الى منزلي مهرولًا اسرعت وقدمت لها دلًو من الماء علها ترتوي لقد عطشت زهرتي كثيرًا، اجدها تشرب وكأنها ضامية منذ سنين وبعد لحظات وانا اتاملها ، رأيت غصنها ينحني بدأ رأسها يتطٲطٲ منحدرًا الى الاسفل، ماذا بها زهرتي،  هل انتي بخير ماذا بك؟
لا تجيب زهرتي بدأت تذبل ويذهب بريقها اصبحت باهتة ولكنها كاالصور القديمة مهما كانت باهتة الا انها ثمينة، لو كنت تركتها في منزلها بجوار قريناتها كانت ستعيش وتنتعش كنت سٲذهب لزيارتها كل ما اشقت اليها كانت ستبقى مدة اطول ولكني يدي المتهورة هي السبب شغف حبي لزهرتي جعلني اتخيل بأنها ستتمكن من العيش معي ولكن ظروف حياتها غير ظروفي معيشتها مختلفة تمامًا عن معيشتي،  كنت اعتقد بذلك الدلو الذي حاصرت اغصانها به وقطرات الما۽ التي استقيتها اياها ستعيش بهما ولكني فعلت شيئًا غير متوقع قتلت زهررتي التي احببتهاا من النظرة الاولۑ ،لم افكر قط بأن اجهز لها مكان يليق بها لانها زهرة في غااية الرقة لاتتحمل الحياة القاسية، لقد خسرت زهرتي؛ بسبب تهوري ،كان من الفترض أن اعاملها معاملة تليق بها لانها زهرة وهذا يلزم بأن اخاطبها بلغةة ناعمة وحنونة بحيث انني لا اخدش رقتها....

نحن الفتيات زهرات نحتاج الى من يختارنا وهو أهل بأن يأخذنا ويوفر لنا تلك الحياة التي نستحقها ،لا أن يٲتي شخص متهور يضن بأنه يحبنا ويأخذ زهرة شبابنا ويرميها وكأن شيً لم يكن ، نحن منبع الرقة حتى وإن لم تروا ذلك، نحن المؤنسات الغاليات اجعلو لنا اماكن مكرمة في قلوبكم لا تسترخصوا مشاعرنا اهتمو بنا جيدًا لكي نزهر كما يجب،  نزهر وتروا والجانب المشرق منا كما تتمنوا، اهتمو بنا بطريقة تجعلنا ٲجمل مما نحن فيه ♥♥♥.
مؤنسات ،غاليات ، نستحق الحياة الربيعية المزهرة.

ڪ/آمنة الوصابي. 

-كتابات منوعة♡.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن