بعد عشرين سنة من الآن ، تحديداً عام ٢٠٣٥م ، كان العالم يملؤه الخراب والفساد ، العنف والقتل ، السرقة والتعذيب ، لم يكن هناك ما يسمى بالدول ، العالم كان جميعه دولة واحدة ، كان هذا يسمى 'العولمة' آنذاك.
وقعت الحرب العالمية الثالثة في عام ٢٠٢٧م بين طرفين ، الطرف الأول كان يريد نفي جنس النساء من العالم ، يريدون إخفاء النساء متمسكين بوجهة نظرهم أن المرأة مخلوق ضعيف لا يستحق العيش.
أما الطرف الآخر ، كان يحمل ضد الرأي ، يرون ان المرأة شيئ عظيم ، لا يستحق التفريط فيه ، وان لولا النساء لما ولد الرجال.بدأت الحرب لهذا السبب ، بدأ القتل بين الطرفين حيث كان الطرف الأول يقوم بقتل النساء ، والطرف الآخر يدافع عنهن فعرمت الفوضى في كل مكان في العالم ، حتى باريس ، لندن ، نيويورك ، طوكيو ، سيدني ، كل عواصم العالم تدمرت ، جميع المعالم انتهت.
بقى قليل القلة من النساء ، في كل بقعة في العالم.
كان العالم يسمى 'عالم الرجال' ، استولى الرجال على الكرة الأرضية ، ومنذ الحرب العالمية الثالثة ، لم يرجع السلام ابداً ، بل اصبح القتل والخطف والسرقة روتين يومي يلتزم به الناس.
كانت النساء والفتيات الباقيات يختبأن كي لا يتم اختطافهن او قتلهن.
من تلك الفتيات كانت هناك فتاة ، تسمى 'هيذر' ، كانت ولادتها سراً ، لا أحد يعرف بأمر وجودها إلا والداها وأخاها.
والداها كان يخفيناها عن الكل ، لكن عند وفاة والدها أمريكي الجنسية في الحرب ، أخذتها والدتها السويسرية معها ، كي تعيش بسلام في سويسرا ، لكونها الدولة الأقل عدوانية في العالم ، لهذا تتواجد معظم نساء العالم هناك ، عاشت هيذر مع والدتها وأخاها في سويسرا ، كانت تحب الحياة هناك ، لما فيها من قلة الحروب والقتل ، ولكنها لا تزال دولة غير آمنة أبداً.
كان في سويسرا قرية صغيرة تسمى 'وينجن' يوجد على حدود هذه القرية ، حراسة مشددة ، لا يدخل تلك القرية إلا من كان يملك المال ليحصل على الأمان ، فأخذت والدة هيذر ابنتها لتلك القرية كي تعيش بسلام.
••
15.Sep.2015
13:23 p.m
أنت تقرأ
Heartless.
Romance"كنتُ بلا قلب ، أو بالأحرى قلبي كان يضخ الدماء فقط" قال لي وهو ينظر للأسفل ثم أكمل. "لكن الآن .. وبسببك أنتِ ، أصبح قلبي يضخ الحب"