06

246 38 11
                                    

𑂯 𝅄 ׁ -هَجِينْ- ゑ ˒˒

الفصل السادس

★★✮✮✮★★

Jay's pov

سرنا قليلاً فى الغابه حتى أبتعدنا عن طرف الغابه بدأت أشعر أن سيلينا بدأت تشك فى خدعتى فأعتقدت أنها فرصتى حتى أرحل والفعل أنتقلت لمكان بعيد قليلاً لكنى لازلت أرى سيلينا .

ألتفت بعد مده و هى تنادينى بتوتر لم تكن نيتى هى التخلص منها فى البدايه لكن لم أستطع التفكير فى شئ آخر.

بدأت بالركض فجأة فتبعتها حتى أتأكد من موتها ،

لكنى وجدت سونغهوون اللعين يأكل ما اللعنه التى تجعله يظهر فى كل مكان ؟

أقتربت منه بسرعه قبل أن يفعل ما فى بالى و أستطعت أمساكه فى الوقت المناسب

«ياا سونغهوون !»

أمسكته بسرعه قبل أن يعض رقبتها و إذا تأخرت قليلاً كان سيفعلها ، فهو أقل مناعه منى أنا و سونوو

«أبتعد.»

أردف سونغهوون بصوت مخيف قليلاً شعرت بالقشعريره تسرى فى جسدى ، اللعنه لما الأن؟

«سونغهوون تمالك نفسك ،لا تجعله يتحكم بك !»

حاولت أن أرجعه إلى صوابه لكنه دفعنى بقوه و أقترب منها ، لقد تأخرت.

«سونغهوون!»

نظر لى نظره آخيره…عينيه كانت حمراء مظلمه ، أرجع عينيه للفتاه أقترب منها كي يعضها لكنه توقف فجأه ،

أبتعد عنها بينما يمسك رأسه

«جاى !»

صرخ يستنجد بى بينما يمسك رأسه بتألم ركضت مسرعاً ناحيته بقلق.

فجأه توقفت عن الحركه..ليس أنا ! هناك أحد يتحكم بى لا أستطيع التحرك !، حاولت أن أنادى سونغهوون لكنى لم أنطق بحرف !.

فجأه توقف سونغهوون عن النحيب وأمساك رأسه ووقف

ظننته سيتجه نحوى بالتأكيد لكنه أتجع نحوها...أللعنة…الأمور تزداد سوءاً !

حاولت مقاومة أياً كان من يتحكم بى لكنه فقط زاد الأمر سوءاً شعرت بجسدى يحترق حاولت مناداة سونغهوون للمرة الأخيره قبل أن يعضها.

نظرت له ، لم يعضها ! هاه ؟ لم يحملها !

end pov.

رفع سونغهوون سيلينا عن الأرض ليبتعد فى ظلمة الغابة ، بعد أن أبتعد سونغهوون على الفور ، أستطاع جاى التحرك وأختفى شعور الأحتراق ، هو بلا تردد توجه مسرعاً نحو منزلهم كى بخبر سونوو نظراً لأنه يعلم الكثير عن تحولات سونغهوون الغريبه.

★★✮✮✮★★

أنتهى الفصل السادس✓

رأيكم ؟

تتوقعوا سونغهوون أخذ سيلينا معه ليه؟

توقعاتكم للفصل الجاى؟

تحول سونغهوون؟

..

هٓجِين|بَـ،سُحيث تعيش القصص. اكتشف الآن