Chapter 2

583 27 2
                                    


"مهلا ماذا مالذي تفعله لكوروكو يا هذا!!! " قالها تايغا الذي خرج من صدمته.

Flash back :

تايغا  pov:

كنت اسير مع كوروكو بعد المدرسة حسنا انه الليل تقريبا لقد امضينا الوقت في التدريب، كنت غارقا في افكاري الى ان رايت سيارة سوداء تقف عند الرصيف الذي نسير فيه انا وكوروكو فجاءة خرج منها رجل ذو شعر احمر واعين ذهبية، اقترب من كوروكو وقال له"سوف تاتي معي"، انا قد صدمة عندما رايت كوروكو لقد كان غاضبا واعينه ترسل نظرات حقد لذلك الرجل استفقت من صدمتي بعد دقيقة.

End pov:

"ابعد يدك عني يا هذا" قالها ذو الشعر الازرق بغضب وهو يصر على اسنانه نهاية كلامه.

تنهد ماساومي تنهيدة اطول من حياته.

"اسمعني تيتسويا ان لم تُرِد الذهاب معي باللطف اذن علي استخدام القوة لفعل ذلك" قالها وبعد ثواني ترى جسد تيتسويا الفاقد للوعي بين يدي ماساومي يحمله.

" مهلا يا هذا ماذا فعلت لكوروكو ايها-" لم يكمل تايغا كلامه بسبب تلك الركلة التي جعلته يبصق بعضا من دماء معدته.

" لا تتجاوز حدودك ايها الجرذ" قالها هو يعطي وهجا قاتلا لتايغا.

" كو... رو-" هذا ما قاله تايغا قبل ان يفقد الوعي وهو ينظر لماساومي الذي يحمل  تيتسويا على طريقة العروس لا اعلم لماذا اسمو هذه الطريقه للحمل بطريقة حمل العروس فقط لانها تحمل في يوم الزواج هكذا .

ماساومي pov:

حسنا لقد عثرت عليه انه حقا يشبه سيجيرو وها انا ذا جالس اتامل ملامحه وهو في حضني حسنا لون شعره وعيناه لا يشبهان اي فرد من عائلتي لكن اظنه اخذ هذا اللون من جينات احد افراد عائلة سيكا، يبدو لطيفا، قرصة خده بخفة ورايت وجهه كيف ينكشم في انزعاج، خده طري لكن يبدو انه لا ياكل بما فيه الكفاية لا باس سوف اجبره على ان ياكل رغم انفه.

ها قد وصلنا نزلت من السيارة وانا احمل تيتسويا يا إلهي كم هو خفيف يجب ان اجعله ياكل حقا، ها انا ذا ارى سيجيرو واقف امام بوابة المنزل لقد صادف انه يعرف تيتسويا عندما اخبرته ان له اخا اصغر منه بعامان اظن انهما سيتفقان.

End pov:

"اين انا" هذا اول ما قاله تيتسويا فور استيقاظه في يدي ماساومي.

"استيقظت اذن"

لحظة ادراك.

"ايه؟"

"ما الذي تفعله"  سال تيتسويا بهدوء.

"احملك" اجاب ماساومي ببساطة بينما يسير وهو يحمل ازرق الشعر.

"انزلني"

"لا"

"لما لا؟"

Shit!!! حيث تعيش القصص. اكتشف الآن