Chapter 3

513 24 1
                                    


تيتسويا pov :

استيقظت في تلك الغرفة التي من المفترض ان تكون غرفتي الجديده............. يا الهي ها هو ذا مجددا هذا الرجل كم اكرهه لكنني لا اكرهه بالمعناء الحرفي فقط انا افعل هذا من اجل كرامتي لن اسامحه بهذه السهولة البته.

"لقد استيقظت اخيرا" ماساومي قالها وهو جالس على كرسي بجانب ازرق الشعر يقراء جريدة ما.

لم يكلف تيتسويا نفسه عناء الرد بدل ذلك قام بتغطية وجهه بالبطانية الدافئة وترك عينيه فقط وها هو الان بتلك الوضعية ينظر الى ماساومي تلك النظرة الحادة.

تنهد ماساومي قبل ان يتكلم.

" لقد تكلمت مع مدير مدرسة سيرين، سوف انقلك الى مدرسة التي بها سيجيرو".

"لن اذهب"

"سوف تذهب"

"اكرهك"

"حسنا وانا احبك"

"لا يهمني حتى ان كنت كاذبا"

"لا يهم انا ذاهب الى العمل عينت لك خادمة اذا اردت اي شئ اطلب منها وهي سوف تهتم بشؤوك" بعد ان تكلم ما كان يريد التكلم عنه والذي لا احد يريد ان يعرف او يسمع كلامه عديم الفائدة دخلت امراة تبدو في الثلاثينيات من العمر.

" مرحبا سيدي انا من سوف تكون المسؤولة عنك من اليوم فصاعدا " قالتها تلك المرأة وانحنت مباشرة، كانت امراة عادية ذات شعر بني واعين سودا وبشرة قمحية.

End pov:

بعد خروج ماساومي ساعدت ريكا تيتسويا في الذهاب الى الاستحمام وغيره وها هو الان جالس امام مائدة الافطار مع سيجيرو ينظر الى طبقه بنظرات فارغة.

" تيتسويا عليك تناول طعامك" تكلم سيجيرو الذي قد نفذ صبره وهو يراقب تيتسويا الذي ينظر الى طبقه منذ خمسة دقائق.

"لست جائعا" تكلم ذو الشعر الازرق بهدوء.









































"افتح فمك" امر سيجيرو الذي يجلس بجانب تيتسويا وهو يحمل شوكة الطعام.

امتثل تيتسويا بكل هدوء ممكن.

" اكاشي كن لقد شبعت لا يمكنني اكل المزيد"

"اتصل بي سيجيرو تيتسويا وانت لم تاكل سوى نصف الطبق تناول المزيد"

" هممم"

Tim skip:

ها هما الاخوة اكاشي في غرفة تيتسويا المستلقي على السرير  وسيجيرو يجلس بجانبه.

" اذن هل تكرهه؟ "

"ليس حرفيا"

" تيتسويا هو لم يتخلى عنك، حسنا انظر الى هذه" اخرج سيجيرو رسالة والدته لتيتسويا المستغرب من فعله.

Shit!!! حيث تعيش القصص. اكتشف الآن