لا يشبع

993 21 4
                                    

وبينما كان يستمع إلى صوت المطر الخفيف على الزجاج، حاول التقاط أنفاسه. لقد مرت ساعة واحدة منذ أن عاد هو و بايو إلى المنزل من المدرسة حيث اصطحبه بايو.

لم يروا بعضهم البعض لمدة أسبوعين منذ أن كان رين مشغولاً بالامتحانات وكان على بايو التخطيط لسباق بيي باكين.

كان عدم رؤية بعضهما البعض لمدة أسبوعين بمثابة تعذيب لكليهما، عندما رأى بايو رين مرة أخرى ،أراده بين ذراعيه.

بايو:-"لا أستطيع الاكتفاء منك."

سمع رين من كان فوقه. مستلقيًا هناك على السرير على بطنه، لم يتمكن حتى من رفع رأسه لينظر إلى عيني بايو.

بايو:- "أنت جميل جدًا هكذا."

قال بايو وهو فوق رين. حاول رين الإجابة ولكن الشيء الوحيد الذي خرج من فمه هو أنين مشوه.

لم يكن هناك بوصة واحدة من ظهر رين العاري لم يغطيها بايو، كما لو كان يحميه. كان الجو دافئًا، دافئًا جدًا ومع ما كانا يفعلانه طوال الساعة الماضية، اختلط العرق بين أجسادهما وشعر رين أنه على الرغم من أن الأمر كان سيبدو مقززًا من قبل، إلا أنه كان يأمل ألا تتلاشى رائحة عرقهما معًا أبدًا كما كانت رائحة فريدة من نوعها لهم.

عندما وضعت قبلات ناعمة على ظهره، شعر بشيء بين خدي مؤخرته يتصلب مرة أخرى. لم يستطع رين أن يصدق مقدار القدرة على التحمل التي يتمتع بها نصفه الآخر، بعد الجولتين اللتين خاضهما بالفعل. لم يعد رين قادرًا على فعل ذلك بعد الآن.

خرج من فمه أنين مرهق صغير لم يستطع بايو تجاهله. لقد أراد رين بقدر ما يستطيع، ولكن فقط إذا أراد رين ذلك أيضًا. ضغط على يد رين ليخبره أن الأمر على ما يرام وهو يبتعد ببطء عن ظهر رين. أدى الدفء المغادر على الفور إلى جعل رين يمسك بيد بايو ويسحبه فوقه. حتى لو لم يتمكن جسده من القيام بذلك بعد الآن، كان قلبه يتألم من فكرة كسر بايو لعناقهما. حتى لو لم يتمكن جسده من ذلك بعد الآن، أخبره دماغه بذلك. قال بهدوء:

رين:-"جولة أخرى".

ابتسم بايو وضغط على يده مرة أخرى. قال بنبرة هادئة:

بايو:-"حسنًا، واحدة أخرى".

وضع إصبعين في مؤخرة رين، ليختبر ما إذا كان لا يزال ممتدًا بدرجة كافية. وبينما كان يفتح أصابعه ليوسعه، لم يتمكن رين من احتواء أنينه الغاضب. بالطبع كان لا يزال متمدداً بدرجة كافية، لقد توقفوا للتو! على الرغم من أنه كان لديهم جولتين قبل أن يتم فحصه من قبل بايو. لن يسامح نفسه أبدًا إذا أذى رين بهذه الطريقة، خاصة في غرفة النوم.

رين:-"أنا مستعد."

قال رين بفارغ الصبر. وجاء الرد

بايو:-"آسف، كان علي التأكد فقط".

لا يشبع 🔞🔞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن