"مرت عشرون دقيقة ، لا أظن أنّ احدًا من اساتذتنا سيسمح لنا بالدخول ، ما رأيك ان نسير قليلاً في الحديقة؟"
سأل سونغمين بينما يتربع قرب جونقإن ، كان كليهما جالسًا في ذات الممر والصمت سائد ، لم يكن شيئًا محرجًا"الاستاذ كانغ لا يسمح بالدخول بعد خمسة دقائق"
نبس جونقإن والتفت نحو سونغمين ، لا يعرف ، لماذا شعر بالرغبة لإمساك كف الاكبر ، هو في هذه اللحظة يحتاج الدفئ ، لكن مؤكد بأنه لن يحصُل على حُضن ببساطة ، لذا لا بأس بتقليل الطموح"هيا للحديقة الخلفية ، تعلم بأن الطلبة سيأكلوننا فقط لرؤية الطالب الصغير الرأس الابيض مع السيء سونغمين"
هتف الاكبر واستقام ليُمسك بكف الآخر ، شعر الاصغر بالصدمة لكنه مع ذلك انتبه لكلمات سونغمين"تنسى كثيرًا أن لدي إسم ، جونقإن"
بعبوسٍ صغير وعُقدة حاجبين استدار نحو سونغمين ، والآخر وكأنه قد فصل عن العالم تمامًاهل يزداد مستوى لُطف الإنسان فور عبوسه ؟ أم انه فقط جونقإن وتأثيره؟
"نـ..نعم ، لنذهب جونقإن"
تمتم بعد ان استعاد تركيزه وأتجها ناحية الحديثة الخلفية ممسكي الايدي ، سونغمين لم يكن سيهتم ان كان محورًا لحديث الطلبة ام لا ، لكنه يكره ان يُصاب اللطيف قربه بأي اذى او يمسه حرفٌ واحد ، لربما سينفجرحين وصولهما فوجئا بوجود صديقيهما على الرصيف يضحكان معًا ويدردشان بأريحية
"واه- اليس هذا هيوني؟ ومينهو هيونغ"
عبس سونغمين بشكلٍ صغير وعُقدة حاجبيه استوطنت جبهته مذ انه سمع 'هيوني' تلك"نعم انه هيون خاصتك ومينهو"
أجاب الاكبر ولا زال العبوس قائمًا بوجهه، مما جعل التساؤلات تتراكم فوق الرأس الابيض"هيون خاصتي؟ هل لديك مشكلة مع هيوني؟"
كان الأصغر مستعدًا للقتال ، إذ لا زالت رغبة ضرب احدهم سارية لديه ، وسونغمين ليس استثناءً مُطلقًا ، ربما هو الشخص المُستفز الذي يستحقُ لكمة من جونقإن
-برأيه-"لا بالطبع ، ما الذي سيكون لدي ضدّه ؟ لنجلس معهم "
تنهد الأصغر وهز كتفيه بعدم اكتراث ، حركات سونغمين ليس منطقيةً البتة"هيوني"
نده جونقإن والتَف هيونجين نحوه ليبتسم ويفتح ذراعه له
"اين كُنت صغيري ؟ تأخرت على المُحاضرة، وأقلقتني" تسائل الاطول بعد ان سحب جونقإن من يده يحتضنه تحت ذراعه بينما ظل سونغمين واقفًا يقلب عينيه"بسست ، ما بك؟"
همس مينهو وسحب سونغمين لجانبه كي يجلس على الرصيف وانصاع الآخر يبادله الهمس
"انظر لتلك الحركات ، وكأنهما لم يلتقيا لأعوام"
أنت تقرأ
سمعة سيئة|هيونهو' سونقإن
Romance[مكتمل] يملك مينهو حبًا دفينًا تجاه هيونجين ، لكنه مكتف الايدي امام الإشاعات التي تُطلق عليه هو ورفاقه "لا تقترب مني ، وإلا اصابتك لعنة السمعة السيئة" كُوبلز رئيسية ° هيونهو • سونقإن كُوبلز فرعية ° تشانغلكس • تشانسونغ ° كتابة كوكي @hankoka14 -علاق...