بِداية .

6.2K 233 39
                                    

-

"جونغكوك! تَوقف أرجوك!! دَعنا نَتحدث حَبيبي!"

بِصوت عالي نادى الآخر الذي كانَ يَسير بِخطوات سَريعة بَينما دموعهُ تَتسابَق فَوق خَديه الناعِمَين

"إترُكني!!"

ما إن أمسَكت يَدُ الرَجُل الثَلاثيني ذِراعَه هو إلتَفتَ لَه وَ صَفعه بِحدة!!

"إترُكني وَشأني جيهيون!!، أنا لا أُطيقُك!"

"جونغكوكي.. حَبيبي صَدِقني، أنا أُحِبُك.. أُقسِمُ لَك لَم أقصِد ذالِك!"

دَفعهُ ذو الشَعر البُني نابِسًا بِنبرة حادة ناحية حَبيبه الذي كانَ يَتوسلُ لَه..!

"لا يُهِمُني نَدمُك جيهيون!!، لا أُريدُ أن أراكَ حَولي! وَ اللعنة فَقط مُت أيُها الحَقير!!"

غادَرَ المَكان تارِكًا الآخر يَشعرُ بِالنَدم إزاء فِعلَتِه!

،،

دَخلَ إلى بَيته وَ هو يَشتُم الثَلاثيني في سِره.. هو لَم يَتوانى عَن فِكرة الذَهاب إلى أبيه..!

دموعهُ تَجري وَ وَجهُه الجَميل تَصبغ بالاحمرار بِالفِعل!، هو يَعلم أبوه بالتأكيد لَن يَلومَه! هو إبنهُ الوَحيد!

دَخلَ غُرفةَ أبيه وَ كانَ الآخر يَجلِسُ أمامَ المَوقِد يَقوم بِقراءة إحدى الكُتُب التي يُحِبُها.. في سَكينة قاطَعها مُدَللُه!!

إتَجه إلى أبيه وَ هو يَشهق كُلَ لَحظة، جَلسَ أمامَ الأكبر وَ وَضعَ رأسهُ فَوقَ حُجر الذي إبتَسمَ بِلُطف لَه

"هَل تأذيت جونغكوكي؟"

سأل بِنبرة رَقيقة لِأبنه الذي رَفعَ عَينيه العَسلية نَحوه، نابِسًا بِنبرة حَزينة..

"بابا.. جيهيون خانَني..أعلمُ إنَني المُخطِئ بابي!! أرجوك بابي سامِحني إنَني لَم أسمَع كَلامَك..!"

بِندم حَقيقي تَحدثَ جونغكوك، تَيهيونغ مَسحَ على خُصلات الأصغر البُنية بِرقة وَ حَنان نابِسًا

"لا تَقلق يا حَبيبَ والِدِك!، لا تَشغُل هَمكَ بِذاك اللقيط!"

قَبلهُ على وَجنَتِه وَ أجلَسهُ فَوق أفخاذِه كما كانَ يَفعل عِندما كانَ طِفلًا في التاسِعة مِن عُمرِه

"بابا ماذا تقرأ؟"

بِنبرة مُدَللة سأل وَ هو يَتكئ على صَدر أبيه العَريض، تَيهيونغ قالَ مُردِفًا بِثَواني لِأبنِه الوَحيد

"إنَها إحدى كُتُب أجاثا كريستي، هَل أقرأُ لَك؟"

أومأ الأصغر وَ عاوَدَ الاسترخاء في كَنف أبيه الدافِئ .

-

تايكوك
المُسَيطر : كيم تَيهيونغ
الخاضِع : جيون جونغكوك

يَحتوي الكِتاب على :

-عَطف، حُب
-مَشاهد قُبلات فَقط وَ عِناق!

نُسخة جونغكوك المُهيمن في نفس الحساب، بيتم تنزيل الاجزاء حالًا!!

كونوا بخير سويتيز 💙

𝗞𝗜𝗠'𝗦 𝗿𝗲𝗹𝗮𝘁𝗶𝗼𝗻𝘀𝗵𝗶𝗽𝘀 ∆ 𝗧𝗞 ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن