09

2.7K 156 3
                                    


-

كانَ الأصغر في غاية الحيرة!! تَيهيونغ يَقودهُ إلى الجُنون! بدى صَريحًا.. اللعنة!

"ليَحفظ الالهُ عَقلي"

تَمتَم أثناءَ الاجتراع مِن عَصير التوت الخاص بِه.. إبتَسم عِند تَذكُر تَلقيب تَيهيونغ أياه بأشياء مِثل، 'كوكتي، كوكو، كوو،كوكا!' الأخيرة كانَت مُضحِكة!

لَكِن جونغكوك لَم يَمنع نَفسهُ مِن عَدم حُبِها بِجنون، إتَسعت عَيناهُ عِند شِعورِه بِيد تُحيط خِصرهُ فجأة!

كانَ هذا تَيهيونغ الذي إبتغى قَليلًا مُمازَحتهُ..

"طِفلي يَغوصُ في أفكارِه؟!"

"أبدًا بابي، العُطلة أنا فَقط مُستمتع بِها!"

أومأ كيم، ثُمَ قامَ بِسَحب الأصغر إلى النافِذة!، "هَل تَرى تِلك الخُيول؟..سَنركبُها معًا!"

عَقلُ جونغكوك في الحَقيقة تَغيبَ عَن الواقِع، وَ صَبَ جُلَ تَركيزه في يَد كيم التي لاتَزالُ تُحيطُ جَسدهُ!

أنفاسهُ أضحى يَسحبُها بِصعوبة، فيما الأكبر يِثَرثر بِالكَثير الذي لَم يَسمعهُ كوو الخاص بِه وَ إلتَقط بِضعَ جُمَل طَفيفة!

مِثل الاحمَق كانَ يَهزُ رأسهُ بِلا فَهم مَع فاهٍ شِبه مَفتوح

"حُلوي، آلو! هَل أنتَ مَعي على الخَط؟!"

"هاه! أعني..يالهي! لِماذا أنتَ لَستَ جادًا الان؟!"

تَفوه جونغكوك بِكَلِمات حتى هو لَم يَستسغها جَيدًا، عَقِد كيم حاجِبَيه وَ إستَوعب مَدى تَوتر الأصغر!

هو ضَحِك بِطريقة خَبيثة!!

"حُلوي مُتَبعثِر؟"

"ما اللعنة؟!"

"لا تَلعن يا صَغير!"

إعتَضَ شَفتيه مُستوعبًا كَونَ تَيهيونغ لا يُحِبُ اللعن -ماذا لَو سَمِع ألفاظ جونغكوك الاشنَع؟-

كانَ حَسنًا مُتَبعثِرًا لَكِن الأمر!! تَيهيونغ لَم يَعُد هادِءًا كَثيرًا! كأنهُ يَتعمدُ إظهار مَكنونات الأصغر الدَفينة..!

وَ جونغكوك لَن يَسمحَ بِهذا! هو لَن يَعترف أولًا! على الاطلاق! لِأجل كبرياءه اللعين..!

-
رايكم؟

كونوا بخير سويتيز 💙

𝗞𝗜𝗠'𝗦 𝗿𝗲𝗹𝗮𝘁𝗶𝗼𝗻𝘀𝗵𝗶𝗽𝘀 ∆ 𝗧𝗞 ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن