05

2.9K 160 3
                                    


-

تَنهد كيم بَينما كانَ يُراقِبُ صَغيره، مَشاعِرهُ ناحية الأصغر إزدادت! هو يُحِبُه! يَهيمُ بِه بَل وَ يَعشقُه!

لَكِن يَعتقد إنَ مَلاكهُ الصَغير يَراهُ كأب فَقط!، رُغمَ حَقيقة كَون الأكبر بالفعل يُحاوِل إظهار مَشاعِره! لَكِن كانَ صَعبًا نوعًا ما عَليه..

"هَل تأخرت؟"

سأل الأصغر بِصوتِه الجَميل وَ الرَقيق، الأكبر لَم يَسعهُ سِوى الابتسام ناحية طِفله الجَميل وَ اللطيف!

"كَلا، في كُل وَقت سَتأتي لا يوجد تأخير!"

الأصغر تَخطى تَيهيونغ ليَدخُل حَيثُ غُرفتهُ في الأعلى وَ كيم في الأسفل يَنتظرهُ، مُذ إنَ الطائِرة سَتُقلع بَعدَ ساعَتين..

،،

"جونغكوكي، فَتاي الصَغير هَل تُريد بَعضَ الكوكيز؟"

بِصوت عَميق دافِئ هو سأل صَغيرهُ الذي أومأ، جونغكوك أمسكَ بِكف ابيه الكَبيرة مُقارنةً بِخاصته الصَغيرة

كانَ الأصغر في غاية الحيرة، لاحَظَ تَيهيونغ هذا!

"صَغيري، خُذ ما تُريد حَتى لَو لَم تَشتَهيه حَسنًا؟بابي سَيدفعُ لِكُل شَيء"

اشرقَ وَجهُ الأصغر الذي سُرعان ما أفلتَ يَدَ الضابِط، تَيهيونغ إبتَسم بِشكل صَغير على جونغكوك الذي غَدى مُتحمسًا بِشدة، كانَ في غاية اللُطف!

"هذا فَقط!"

قالَ الأصغر وَ هو يُشيرُ إلى ما إشتراه، كيم ذَهبَ ليَدفع لِأجل ذالِك وَ سأل الأصغر عما لَو أرادَ المَزيد

ليُخبرهُ جونغكوك إنهُ لَو أرادَ المَزيد سَيجلب لَكِن هذا يَكفيه حتى الآن..

"خائِف؟.. بابي إلى جانِبك حُلوي"

هَمس يَضعُ يَدهُ فَوق خاصة جونغكوك الصَغيرة، صَعد الاثنان الطائِرة، جونغكوك يَخافُ الطائِرة دائِمًا! لِذا يَتشبثُ بِكيم الذي لا يُمانِع هذا على الإطلاق..

"بابي، أُحِبُك"

"أنا أكثَر يا روحَ بابي أنت"

-

رايكم؟

كونوا بخير سويتيز 💙

𝗞𝗜𝗠'𝗦 𝗿𝗲𝗹𝗮𝘁𝗶𝗼𝗻𝘀𝗵𝗶𝗽𝘀 ∆ 𝗧𝗞 ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن