جالسه احل واجباتي من لاب و اكتب لكم 🩷🥹الحب افعال
_________________________________________
"تذكير"يومي: واوو جيني انظر إلى هاذه الزهور
هيون: امم جميله مثلك
يومي: ماذا قلت؟
هيون: قلت جميله
يومي: اوه اجل"كانو يمشيان و كانت يومي تضع السماعات و كانت هي بالأمام و بالخلف هيون و كانت تمشي تمشي إلا ان ......
"إلا أن التفت يومي خلفها و لم تجد هيون لذا بدأ الخوف يأتي و كانت تنادي بأسمه و لم يجب و كانت تركض و تبحث عنه إلا أن بدأ يحل الظلام كانت يومي خائفه و كانت تشعر بالخوف الشديد و هي تبحث سمعت صوت لذا قامت بالركض و كانت تركض بين الاشجار و تبكي و فجاة سقطت بحفره عميقه و اغمى عليها ، بعد مده ساعه افيقت و بدات بالبكاء و كانت تصرخ و تستنجد احد و لمً يجب و قامت بالبحث على هاتفها و وجدته و لكن ليس هناك تغطية لذا فقدت الامل و اغمى عليها لقد مره الكثير من الوقت و هي عالقه""عند هيون"
"اتت لهيونً مكالمه و نطق بكلام"هيون: يومي انتظري سوف اجب على المكالمه
"بعد ان انتهى من كلامه رجع للخلف و اجاب على المتصل و كانت يومي تمشي تمشي تمشي الا ان اختفت بعد ان انتهى هيون رجع و لمً يجد يومي و قام بالبحث عنها و صارخ ب اسمها و قام بالاتصال و لمً تجب او ليس هناك تغطيه للاسف اختفت و بدأ يخاف هيون كثيرا لذا قام بالبحث اكثر و اكثر و كان خائف ان يصيبها مكروه و كان يركض و هو يركض لقد سقط و انجرح ساقه و لمً يستسلم بل قام بالبحث إلا أن لاحظ هناك اقدام شخص و تتبع هاذه الأقدام إلا ان وصل لحفره عميقه و وجد يومي "