PART 07

501 39 41
                                    

~~~~~

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

~~~~~

جاي(بنبرة مثيرة):أريد تذوق بعض السكر.... أيمكنني؟

قال جاي كلامه بكل جرأة أوتيت بمشاعره التي ظهرت بعد أن جرّتها يوجين للعاقبة.ليغرس نظره أكثر بيوجين التي نظرت إليه بدورها و بدأت تحمر خجلا.

إذ في لحظة تالية سقط نظر جاي على القطن الناعم المحشو بوجهها الجميل.ليرى حالته التي بدأت تتدهور داخليا من خفقان قلبه السريع و سرعة تفكيره.

واضعا إبهامه بشفتها السفلية و هو يجر به إلى الإغراء الذي جعله يبتلع ريقه بعطش.و كل هذا تحت أعين يوجين التي و لو لم يمسكها جاي قبلا لكانت في الأرض مستلقية مغما عليها لامحالة.

لينحني جاي يجذعه قليلا نحوها ناويا على أمر كانت ثقته به 100\100.ففي الواقع كان يريد ذلك لسبب لم يفسره.و مازاد ثقته هو كوْن يوجين ستحب ذلك.هذا تفكير جاي.

لكن فور أن ضربت أنفاسهما ببعض.دل سبابة يوجين طريق رأسه.حيث وضعت سطحه على شفتيه موقفة فعلته التي أرادها بشدة لتقول.

يوجين:لا أريد أن أصاب بالعدوى منك،هذا أولا.ثانيا أعلم بأنك تحاول المراوغة.و ثالثا أرى بأنك تستطيع تولي أمر تنظيف نفسك.

رمت يوجين المنشفة على جاي بخفة لتسير ناحية الباب.لكن سبقها جاي ممسكا معصمها جاعلا إياها تستدير ناحيته ليقول بكل جرأة مُدهشا يوجين.

جاي:ألا تريدين تقبيل الشخص الذي تحبينه أم ماذا؟

يوجين:لا أريد مادام ذلك الشخص لم يأكد مشاعره.

أعطت يوجين الجواب الصحيح للسؤال الصحيح في الوقت الصحيح.لتطلق يدها منه و تخرج بعد كَيْدِ الحصول على موقف لن تتحكم به على نفسها.

تاركة بدورها جاي الذي إبتسم يعض شفته السفلية و يرتب المنشفة بعد تذكره مشهدها الذي أخفق قلبه.

جاي(لنفسه):لطيفة....

...

خرج جاي من الحمام بعد أن إرتدى ملابس لائقة للجو البارد و شعره الذي جففه بالداخل.مقابلا جسد يوجين عن بعد و الذي إشتغل على الطهي هناك تقابل القِدْر و تُحركه.

آسف،لم ألاحظكِحيث تعيش القصص. اكتشف الآن