فصل جانبي أخير || رومانسية بارك لآهن.

395 26 21
                                    

•ضغط النجمة•

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

•ضغط النجمة•

•تعليق بين الفقرات•

لتوديع الرواية بشكل كامل...
____

"إستيقظا !"

قفز الجسد الصغير من بين ساقيّ والديه النائمين بهيام في أحضان بعضهما بتلاحم.دُفن رأس يوجين بصدر جاي أكثر بفعل كفه الذي أدخلها نحوه ليرفع الغطاء على كليهما.

لكن رغم ذلك لم تستسلم الفتاة في محاولة لرفع الغطاء عليهما بشدة قائلة.

هانا:أريد الذهاب مع جيهون و يرين الآن !

جاي:يا إلهي منكِ هانا ! إذهبي و غيري ملابسكِ و اذهبي فحسب !

هانا(بعناد):لا ! لا أريد مقابلة جيهون بشعر مشرق مثل قرص الشمس ! إنهضا،واحد يحضر الفطور و الآخر يُعّدني لموعدي مع صديقي !

"هانا إرحلي !"

"لا !"
...

و بما أن تلك الطفولية العنيدة لم تكتفي بالتذمر لدى النائمين بسلام.فقد إلتزما مستيقظين بتعاسة.لتهتم يوجين بإعداد الفطور و جاي الإهتمام بهانا.

و في الغرفة تحديدا.كانت تتذمر بألم كلما أمسك جاي شعرها الأسود بين أنامله.

هانا(بتألم):أوتش أبي ! أنت تألمني كثيرا !

جاي(نفذ صبره):إستديري و اصمتي ! ألا يكفي أن تُعكري مزاجنا كل صباح فقط لمقابلة رأس الكوسة على هذا الوقت مع حبيبته المعتوهة ؟!

هانا:لا تناديه هكذا ! و لو لم تكن أبي لقلت بأنك تشبه البطيخة !

جاي:أيتها الـ.... أصمتي فحسب،يا إلهي الصبر ! الصبر و حسب مع هذه الفتاة !

و بعد مدة من الألم و التلوي.إنتهى جاي من حمل شعرها بشكل ذيل حصان بسيط.لتتقدم لمرآتها و تحمل ملمع شفاه خاص بها،ما جعل جاي يقضب حاجبيه آخذا إياه قائلا.

آسف،لم ألاحظكِحيث تعيش القصص. اكتشف الآن