الكريسماس في بيكر ستريت

168 5 9
                                    

في شارع بيكر 221B الذي كان يفترشه الثلج ، كان شيرلوك هولمز وجون واتسون يستعدان للاحتفال بعيد الميلاد مع ابنتهم العزيزة روزي.
  ملأت روح العطلة كل ركن من أركان شقتهم حيث قاموا بتزيين شجرة عيد الميلاد الرائعة بالأضواء المتلألئة والنجوم .

لم يستطع شيرلوك، بعقله التحليلي، إلا أن يفحص الزخارف عن كثب.
  "جون، لماذا بالضبط نعلق كرات لامعة على شجرة؟ هل هناك أي سبب منطقي وراء هذا التقليد؟"

ضحك جون وهو يعدل ربطة عنق شيرلوك التي على شكل حيوان الرنة. 
"شيرلوك، في بعض الأحيان لا يتعلق الأمر بالمنطق. إنه يتعلق بالبهجة والذكريات والمرح . علاوة على ذلك، فإنه يضيف لمسة احتفالية."

عندها فقط، اندفعت روزي إلى الداخل، وكانت تقفز بحماس بقدميها الصغيرتان  على الأرضية الخشبية. 

كانت مليئة بالإثارة، ممسكة بصندوق هدايا مغلف بحجمها تقريبًا. 
"بابا شيرلوك! بابا جون! انظر ماذا صنعت لك!"

رفع شيرلوك حاجبًا فضوليًا بينما أضاءت عيون جون بالفضول.  "أوه روزي ما الأمر؟"

ابتسمت روزي وسلمت الصندوق إلى شيرلوك.
  "إنها مفاجأة يا عم شيرلوك. سوف تحبها!"

قام شيرلوك بفك الصندوق بعناية، وكشف عن وشاح محبوك رائع بالنمط الأيقوني لعدسة وأنبوب شيرلوك المكبرة المعروفة.
  نظر إلى روزي وقد لانت ملامحه . 
"روزي، هذه هدية مميزة  للغاية. هل صنعت كل هذا بنفسك؟"

أومأت روزي بفخر.  "نعم ! لقد علمتني مسز هدسون الحياكة من أجلك فقط. الآن لن تشعر بالبرد أثناء ذهابك لمغامراتك!"

لم يستطع جون إلا أن يضحك ضحكة مكتومة عند رؤية وجه شيرلوك الجاد ، ملفوفًا الآن في وشاح ملون.  "شيرلوك، لم أعتقد أبدًا أنني سأرى اليوم الذي ترتدي فيه شيئًا أنيقًا جدًا. إنه يناسبك!"

كان شيرلوك منزعجًا لكنه استمتع سرًا بدفء الوشاح.  "حسنًا، إنه مريح إلى حدٍ ما،" اعترف على مضض.

مع حلول المساء، استقر الثلاثة بجوار النار المشتعلة، وتبادلوا القصص والضحك. 
أحضرت السيدة هدسون صوانيًا من الحلوى اللذيذة منزلية الصنع، وملأت الغرفة برائحة البسكويت الطازج المريحة.
  التقطت حواس شيرلوك الحادة نفحة من القرفة، والتفت إلى روزي. 
"روزي، هل هناك مكون سري في هذه البسكويت؟"

ضحكت روزي بمكر. 
"ممم ربما أضفت قليلًا من الحب إلى الخليط !"

أدار شيرلوك عينيه لكنه لم يستطع إخفاء ابتسامة صغيرة. 
"حسنًا جدًا يا روزي. سأقبل البسكويت ، خاصة وان اضافتك للحب فالخليط يجعل كل شيئ اكثر حلاوة و لذة  "
انهي جملته ناظرا لجون الذي تحول وجهه للاحمر و تظاهر بإنشغاله بأكل البسكويت  

 سأقبل البسكويت ، خاصة وان اضافتك للحب فالخليط يجعل كل شيئ اكثر حلاوة و لذة  "انهي جملته ناظرا لجون الذي تحول وجهه للاحمر و تظاهر بإنشغاله بأكل البسكويت  

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

أصبح الليل أكثر برودة، وبدأ الثلج يتساقط بلطف في الخارج. 
أحضر جون جيتاره وعزف لحنًا جميلاً، فملأ الغرفة بالموسيقى وبهجة العيد.  انضم شيرلوك إليه وهو يعزف لحنًا صادقًا على كمانه.  حملتهم الأصوات المتناغمة الي ذكرياتهم الدافئة معا و حبهم طوال العام .

مع حلول منتصف الليل وبدء يوم عيد الميلاد رسميًا، ساد الصمت الهادئ في الغرفة. 
وقف شيرلوك، ووشاحه لا يزال ملفوفًا بشكل آمن حول رقبته،
ونظر بحب و إمتنان  إلى عائلته الصغيرة التي لم يتخيل يوما بأنه سيحظي بها
"شكرًا لك جون. روزي، مسز هدسون لأنكم جعلتم عيد الميلاد هذا لا يُنسى."

ابتسم جون بحب ، ووضع يده على كتف شيرلوك.
  "لم يكن حياتي ليكون نفسها بدونك يا شيرلوك. أتمنى لك سنة جديدة ، معا " و طبع قبلة لطيفة علي خده

قفزت روزي بين ذراعي شيرلوك وعانقته بقوة. 
" كل عام وانت بخير يا عمي شيرلوك! أنا أحبك!"

تردد شيرلوك، الذي لم يكن معتادًا دائمًا على تلقي المودة، للحظة قبل أن يعيد العناق.  "عيد ميلاد سعيد يا روزي. ربما لا أقول ذلك كثيرًا، لكني أحبك أيضًا."
مسحت  مسز هدسون دموعها متأثرة بالمشهد قبل ان تحضنهم جميعا في حضن جماعي مليئ بالدفء و قهقهات روزي المرحة

وهكذا، في تلك الشقة المريحة في شارع بيكر، احتفل شيرلوك وجون وروزي بإنقضاء عام اخر مليئ بالضحك والدفء و الحب الصادق و بالتأكيد لم يخلو من القضايا الصعبة و المشاكل التي لم تفرقهم بل زادتهم فهما و قربا لبعضهم
لقد كانت ذكريات يعتزون بها جميعًا، ومثبتة في قلوبهم إلى الأبد و كلهم حماس ليبدؤوا عاما جديدا معا مليى بالمفاجئات

وهكذا، في تلك الشقة المريحة في شارع بيكر، احتفل شيرلوك وجون وروزي بإنقضاء عام اخر مليئ بالضحك والدفء و الحب الصادق و بالتأكيد لم يخلو من القضايا الصعبة و المشاكل التي لم تفرقهم بل زادتهم فهما و قربا لبعضهم لقد كانت ذكريات يعتزون بها جميعًا، ومثبتة...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

- وحشتونييي خالص بقالي فترة كبيرة ما نشرت بهالكتاب 🙆🏻‍♀️💞
كنت عايزة انشرها في ليلة رأس السنة لكن لاسف وقتها هتكون امتحاناتي بدأت
فقلت انشرها مبكرا افضل 🎄

اتمني تكون عجبتكم
ما تنسوش كومنت جميل مثلك و ڤوت

🎉 لقد انتهيت من قراءة جونلوك ونشوت / johnlock oneshots (شارلوك هولمز و جون واتسون ) 🎉
 جونلوك ونشوت / johnlock oneshots (شارلوك هولمز و جون واتسون )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن