1

726 24 22
                                    

في هذه الغرفة الشبه مظلمةُ تستيقظ تلك الفتاةُ ذات العيون الزرقاء بإنزعاج بسبب تلك الفتاةُ التي تمقتها
مُنذ دخولها إلي الميتم.

-أيتها اللعينة لماذا تفتحينَ الستائر ويدخل
ضوء الشمس في عيني أليس اليوم أجازة.؟
أردفت المُستيقظة بأنزعاج وغضبًا.

-أستيقظي أيتها الكسولة أن اليوم أجازة نعم ولكن يجب عليكِ غسيل ملابسي المتسخة مثلكِ وتنظيف تلك الغرفة.

أردفت تلك الفتاة التي تدعي كارا هذه الفتاه لايحبها أحد في
هذا الميتم لأنها متنمرة ومتكبرة ومغرورة ودائماً تفعل مشاجرات ومشاكل مع الفتيات حتي منذ أسبوع فعلت مشكلة مع أحد موظفون الميتم.

-سأريكِ من هي المُتسخة الأن أيتها الحقيرة.
هذه هي كانت كلمات لوڤيانا وهي كانت تستقيم لكي
تلقي كارا هذه درس لن تنساه.

فور أنتهاء حديث كارا قامت لوڤيانا بألقاء الغطاء علي الأرض وقامت سريعًا متجهة نحو كارا التي كانت ترجع بخطواتها للخلف ولكنها تعثرت بشيء ما في الأرض جعلها وقعت علي الأرض بجانب الطاولة.

نزلت لوڤيانا لمستوي القابعة في الأرض ثم أخذت جميع شعر كارا في يدها اليسري وكادت أن تنتزعهُ من جذورهُ ضربتها علي وجنتها مما جعلها تستشيط غضبًا كيف هي تجرأ علي ضربها ولا تستطيع أي فتاة في هذا الميتم أن تضربها أو حتي تتحدث معها بحرفًا واحد ولكن لوڤيانا فعلت هذا.

-هذا عقابكِ أيتها اللعينة علي ما قولتيه الأن لـِ وأقسم لكِ أذا فعلتِ لـِ شيء أخر لن أتردد في كسر ذراعك.
فور أنتهاء لوڤيانا من حديثها نغزت كارا في كتفها ثم قامت تعدل ثيابها كأنها لم تفعل شيء منذ قليل.

-أه صحيح أخرجِ من الغرفة أريد أن أغير ثيابي لكي ألحق بالفطور.
أردفت لوڤيانا لـِ كارا التي لم تقوم من علي الأرض حتى الأن.

-سأخرج ولكن أنتظري ماذا سأفعل لكِ في الأيام المقبلة
هابي مني لوڤيانا من الأن.
أردفت كارا بنبرة غاضبة ومحذرة أستقامت من علي الأرض ثم خرجت من الغرفة.

My Mysterious Life حيث تعيش القصص. اكتشف الآن