Character's POV:

1.9K 124 33
                                    






Vote and comment's pls.

__

إستلقيتُ على سريريّ بعدَ يومٍ طويل مِن العمَل وَ إعادةِ كُل يوم نفسِه مُمِل ، عمل ، عمل ، عمل ، النادي ، عمل ، عمل. طبعاً إذا ما إشتكيتُ بِهذا لأحدِ أُسرتي ستكون الإجابةُ هيَ 'تزوج'

أنا لستُ مُكتئِب أنا فقط .. أشعُر بالملل في حياتي ؟

أحتاجُ للإثارَة بحياتي فقَط.

اللعنة، تصفَحت حسابي بِملل لأرى أخي جايسو ماذا أرسَل.

آممم .. ماهذا؟

مَن هذا الفتى ، لِماذا أمام شركِتي تحديداً ؟؟

هل أعرِفهُ؟

يبدو أصغَر مني .. أو ؟ لا أعلم حقاً ولكُن لحظة لحظة .. آممم خُطة أ وَ خُطة ب. هذا شيءٌ مُذهِل لفعله خلالَ اليوم وتمضَية الوقت المُمِل.

بالنظَر لِكُل ما يضعهُ بِحسابه ، يبدو لطيفاً.

لكِن من يعلم ما يختبِئ خلفَ اللُطف هذا؟.

الخُطة أ ستكون إنتظارِه ليُرسل أو ليأتي لي.
الخُطة ب سأعبثُ معهُ أنا.

بالرُغم اني لا اشعر انهُ يقصِد شيئاً سيئاً.

سأُراقِب سيرُه فقَط.

وقَفت للتحرُك عِوض التمدُد بِلا هدف وَ التحديق بالصبي الأشقَر ، سأنزِل لأرى والداي ما يصنعان.

__

كانَ صباحاً عادياً في الشرِكة ، يجلِس جونغكوك بكرسيهِ ويدورُ بِه مُفكراً بِعُمق ' ما هذا المَلل يا إلهي.'

مضى يومان على صورَة جيمين أمام شرِكة جونغكوك ولكِنه لم يظهَر أبداً فاعتقد جونغكوك انه حانَ وقتُ اللَعِب معهُ بنفسه

'بعضُ الإثارّة لحياتي لِما لا ؟ .'

بحثَ مُجدداً عن حسابِه وَ قررَ مُتابعتُه.

في الطرفِ الأخر ؛ صوتُ رنينّ الإشعارات جعلهُ يرفعُ رأسَه عنَ الكتاب وينظُر بالهاتِف بِشفاه ملويّة ' هممم؟ من هذا ؟.'

حدَق جيمين لوقتٍ طويل ثُم تصفّح حسابَ الشَخص الذي قامَ بِمُتابعتُه للتو ' حسناً من هذا الرجُل ، لِماذا لديهِ الكثير؟

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

حدَق جيمين لوقتٍ طويل ثُم تصفّح حسابَ الشَخص الذي قامَ بِمُتابعتُه للتو ' حسناً من هذا الرجُل ، لِماذا لديهِ الكثير؟.'

مرَر أصابِعه على عدَد الصورّ التي يضعها الرجُل.

' هوَ يمتلِك قِطة !!.' رمَش وأبتسم بإستلطاف مُتجاهلاً عُريّ الرَجل.

'بالرُغم أنني لا أُحب الذي يجذُب المُتابعات بجسدِه ولكُنه وسيم!

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


'بالرُغم أنني لا أُحب الذي يجذُب المُتابعات بجسدِه ولكُنه وسيم!.' زمَ جيمين شفتيه وَ قلَب أكثَر ' هذا الرجُل بركان ، اللعنة لِماذا يُتابعني ؟.' بَوز شفتيهِ بتفكير .

' حسناً أنا رائِع كذلك .' قالَ جيمين واعادّ المُتابعة.






___

مح تكون البارتات دايم قصيرة كذا دونت ووري
+ تفاعلوا اكثر🤍

Plan B? | MKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن