part05

28 5 2
                                    


قامت كازويا بالتخلي عن ڤارا وتركه خلفها مع اصابته الخطيرة وعند عودتها للمقر ولأول مرة تبكي كيكيو من اجل فتى واشتد غضب سايا وذهبت البحث عن ڤارت .....فماذا سيحدث ؟وهل ڨارا سيكون بخير؟....
خرجت كيكيو وسايا بالدراجات النارية اما ستار و ري بالسيارت . وذهبن إلى مكان القتال وعند وصولهم لم يجدو ڨارا......فاستدارت كيكيو الى سايا وقالت وهي تصرخ: قلتي أنه هنا.....أين هوا.....
سايا: كيكيو اهدئي ودعيني افكر.....
كيكيو: تفكرين من الاول ماكان يجب ان ترسليه مع تلك ال....
فضربت سايا كيكيو وصرخت عليها: اصمتي.....انا اتحمل كل هذا من اجلكي.....واسيطر على غضبي شيئا فشيئا .......وانتي تقولين لي بسببكي.....
فذهبت ستار الى سايا وامسكتها من يدها وقالت:سايا.....يكفي....اهدئي.....
فنهضت كيكيو بصراخ: اجل بسببكي....انتي .....لقد قلت لكي ان تلك الحق#يرة....
فدفعت سايا ستار وامسكت كيكيو من قميصها وقالت: كيكيو.....لقد تجاوزتي الحد....ماذا تريدين مني....اتريدينني ان اذهب واقتلها.....قولي....
فصمتت كيكيو وامسكت ستار كيكيو واخذتها على جنب وقالت: سايا ماذا تفعلين....انتي تعرفيني ان كيكيو تحب ڨارا وهي الأصغر فينا انها المدللة التي نهتم لأمرها كثيرا....لهذا هي تفعل هذا.....عليكي تفهمها....
هدأت سايا وبدأت تتكلم بهدوء: لقد تعبت ستار.....انا متعبة.....اجل انا الزعيمة وأفعل ماأريد...لكن...هناك الكثير من المسؤوليات.....ستار ماذا افعل ...ان حدث شيء لڨارا الان لن اسامح نفسي....تركناه في المرة الاولى لكن الان لاأستطيع....أنه احد مسؤولياتي...هو وانت وكيكيو وري وكازويا....حتى جميع أفراد العصابة....لا يمكنني ان لاأهتم......
فعانقت ستار سايا وقالت: بماذا تشعرين الان هل ارتحتي؟
ابتسمت سايا وقالت: شكرا لسماعكي....علي أن اعتدر من كيكيو....
فعند نهوضها سمعت صوت ڤارا يقول: ايتها الزعيمة.....
وعندما استدارت رأته امامهم وهو مصاب إصابة خطيرة ....فصرخت كيكيو : ڨااااارااااا....
وذهبت راكضة اليه وعانقته ....احمر ڤارا خجلا وقال: انسة كيكيو.....
كيكيو وهي تبكي: هل انت بخير قلقت عليك كثيرا....
وبعدها استوعبة كيكيو مافعلته وابتعدة ولكن ڤارا اعادها لحضنه.وقال: شكرا لقلقكي......
وذهبت اليه سايا وقالت هل انت بخير اصابتك خطيرة....ري فلتشفي اصابته....
وبعدها قال:آسف لاقلاقكم.....
ستار: مهلا هذه الإصابة على وجهك هي لكمة....لايمكن لكروكودايل او احد من اتباعه يستطيع الوصول اليك ولكمك.....
ڨارا: في الحقيقة.....
سايا: اخبرني من قام بلكمك.....
ڨارا:.....انها....كازويا....
وقفت ساياوقالت : كيكيو ري ستار فلتأخذو ڤارا الى شقته وتهتمو به ...
وإستدارت سايا وامسكتها ستار من يدها وقالت: الى أين....
سايا: لدي اعمال لأنجزها....سأعود لاحقا لزيارة ڨارا.....
وافلتت ستار وذهبت وصعدت على دراجتها وانطلقت نسرعة وقالت ستار: كيكيو ري اهتما بڨارا سألحق بسايا....
ڨارا:....لماذا....
ستار: تلك المجنونة قد تفعل شيء احمق.....
كيكيو: ماذا تقصدين...
ستار: قد تفعل الشيء الذي اخبرتكي اياه....
كيكيو بصدمت: هل تقصدين....
فذهبت ستار بدراجة كيكيو وتبعت سايا ولكن سايا وصلت بسرعة بالبوابة المكانية وعند وصولها الى مكان كازويا كانت كازويا جالست وعندما رأتها نهضت فأحست بقوتها المخيفة وتلك الهالة تحيط بها فرجعت كازويا خطوة الى الخلف وقالت: ماذا تريدين.....
ووصلت إليها واقتربت منها ولكمتها لكمت قوية ووقعت كازويا وبعدها امسكتها من قميصها وبدأت بلكمها حتى وصلت ستار وامسكتها من الخلف وسايا تقاوم بشدة وتقول بصراخ: اتركيني يا ستار....سأعلم هذه اللعينة كيف تعامل زملائها في العصابة.....
نهضت كازويا وحاولت مهاجمت سايا ولكن في اللحظت المناسبة اتت ري وامسكتها وقالت كازويا بصراخ: ماذا ....من انتي لتعلميني....افعل هذا لان لامكان الضعفاء بيننا.....
بدأتا تتكلمان بصراخ.....
سايا: الضعفاء ....الضعيف الوحيد بيننا هو انتي....ياعديمت الاحساس.....
كازويا: ساياااا...
سايا: كازويا.....اتعرفين من ذلك الذي لكمتيه....وتركتيه خلفكي....أنه ڨارا...لو لا هوا لكنتي الان في قبضت اولائك الاطباء....ولاكانو اجرو عليكي التجارب حتى الموت......
رجعت كازويا خطوتا الى الخلف وخرجت مسرعة وحاولت سايا اللحاق بها ولكن اوقفتها ستار و قالت لري: ري....إخرجي واغلقي الباب من الخارج....الان....
خرجت واغلقت الباب ....وقالت كازويا: ستار اتركيني ساقتل تلك الحقيرة....
فضربت ستار سايا و قامت بإجلاسها على المقعد ووضعت يديرها على خدي سايا وقالت: سايا....اهدئي لن يحل هذا الصراحة والعدوان شيئا....اهدئي....
ولأول مرة تسقط دمعت من عين سايا وبدأت بالبكاء بصراخ وشهقة وتقول:سحقا....سحقا....سحقاااا....لماذا لايمكنني ان اسيطر على الوضع.....كيكيو انهارت امامي ولم استطاع فعل شيء.....كازويا بدأت تتصرف بغرور حتى أنها حاولت قتل ڤارا.....ڨارا كان سيموت وانا اشاهد ولا اعرف ماأفعل......
وبعد مايقارب النصف ساعة هدأت سايا ونامت على الاريكة وقامت ستار بتغطيتها وخرجت واغلقت الباب......

وبعد مايقارب النصف ساعة هدأت سايا ونامت على الاريكة وقامت  ستار بتغطيتها وخرجت واغلقت الباب

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

يتبع......
نلتقي فيpart06.....

عصابة العناكبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن