مرحباً انا ڤايلن انا في سن 22 فى سنتى الاخيرة من كلية الطب...
انا من عائلة غنية نوعاً ما وهى عائلة چيون نعم انا ابنة تشانغ، چيون تشانغ ابى لديه اخ الذى هو عمى جيون جونغكوك أصغر من ابى ب 10 سنوات.....
عمى جيون فى 34 من عمره ولم يتزوج بعد واتمنى ان لأ يتزوج احد غيرى انا احبه جداً...
هو فى أمريكا من 4 سنوات انه سافر لكى يعمل فى شركة جدى كنت حينها فى الثامنة عشر من عمرى انا احب عمى جيون من وانا وصغيرة ولكن حبى له بدء فى أخذ طريقاً آخر من وانا في سن المراهقة أى ان فى السادسة عشر من عمرى...
لقد كان يعاملنى بلطف فى الصغر ولكنه كان يتجاهلنى وانا فى سن مراهقتى لم يحادثنى مثل الأول ولم يودعنى قبل ذهابه لأمريكا حينما علمت دخلت فى حالة اكتئاب شديدة ولكنى تحسنت بعد مدة من فراقه ولكن عندما اتذكره ابدء فى البكاء وتبدء الأسئلة هل هو بخير الآن؟! هل تغير شكله؟! هل احب أحد من هناك؟! هل وهل إلى ان أنام من كثرة التفكير والتعب....
انهيت كتابة فى مذاكراتى التى تكون معى دائما...
نهضت من سريرى لكى استحم لأن اليوم يوجد بحث يجب تقديمه!!
دلفت إلى الحمام وجلست به لمدة لتدفئة جسدى لأن الجو بارد...بعدما انتهيت خرجت من الحمام وجلست اصفف شعرى وارتديت ملابسي الواسعة والتى تكون دائما سوداء وفضفاضة ولكن لم اكن من هذا النوع الذى يرتدى هذه الملابس ولكن من بعد ابتعاده أصبحت حياتي بلون الذى ارتديه الآن وهو ( الأسود)
خرجت من غرفتي ونزلت إلى الأسفل ألقى الصباح على ابي وامي وجدى نحن نعيش في بيت عائلة وغرفة عمى موجودة إلى الآن لأ أحد يدخلها ولم تفتح منذ ذهابه ولكن بها بعض من ملابسه وعطره وصوره وبعض من الأشياء الأخرى
"صباح الخير للجميع"
"صباح النور حفيدتى العزيزة"
ذهبت ناحية جدي وقبلته مثل كل صباح أنا احبه جداً وهو كذلك أتمنى ان يطول الرب فى عمره
"تعالي ابنتي كنا في انتظارك"
"شكراً لكى امي يبدو الطعام لذيذ"
أبتسمت امي لى وبالنسبة لأبى فهو لأ يتحدث معى كثيراً الا إذا أمرني بفعل شئ هو من الآباء الذين لأ يظهرون حبهم لابنائهم وانا اتفهم هذا، ولكن انا أريده ان يحتضنى ويقول لى بعض من الكلام المعسول كما يفعل باقى الآباء مع ابنائهم...
" أنا سأذهب إلى اللقاء"
"وداعا ابنتي"
أنت تقرأ
My butterfly
General Fictionآلُرۆآيَةّ منْ تٌألُيَفَى ۆلُيَس لُہآ أى صٍلُةّ بْآلُۆآقع إنْمآ هي منْ نـَـســـج آلُخـيَآلُ لأ أريد السرقة ولا الاقتباس من الرواية ولا تشبيهها برواية آخرى هذه الأحداث من مخيلتى ماذا عن فتاة احبت عمها المحرم عليها؟؟! الوقوع فى الحب ليس خطأ ولكن انا...