استيقظت صباحاً الساعة التاسعة، جلست على سريرى معتدلة وانا اتذكر كل شئ حدث أمس كلامه عندما اعترفت له وافعاله بعدما ذهبت
انا لم اشرب خمر لأثمل انا فقط شعرت بأنى سيغمى علىَ لكن انا شعرت بكل فعل فعله وبكل لمسة جعلت من القشعريرة تسرى فى انحاء جسدى وبكل كلمة تفوه بها جعلنى ابتسم بداخلى ولكن فى النهاية هو..... عمى
لا اعلم ما انا عليه الان؟!! او ماذا سأفعل؟!!
ولكن فى كلتا الحالتين.. سأتجاهل
هو لا يريدنى لقد رفض حبى أمس واستحقره سأحاول جاهدة بمحي حبى له!! ولكن واللعنة كيف سأمحى حب دام لأكثر من خمسة سنوات؟!!
وضعت يدى على عنقى حينما تذكرت العقد الذى خلعه واعطاه لأستاذ هيونجين
"انتَ تجعلنى فى حيرة من امرى، لما فعلت هذا؟!! "
وقفت من مجلسى وذهبت نحو الحمام اغتسلت وفعلت روتينى المعتاد لاشئ يتغير خرجت توجهت نحو المرآة نظرت نحو الأدراج وفتحت واحداً منهم واخرجت زجاجة عطر التى اعطاها لى رفعتها امام عينى ونظرت لها متفحصاها
"سأرجعك لصاحبك الذى كسرنى ولم يتقبل حبى أليس هذا محزن ام انى اكبر الموضوع؟!! ولكن قبل هذا اريد ان اضع منكِ على ثيابى حتى اتذكره"
رششت منها على الثوب الذى سأرتديه وكان بنطال جينز مقطوع عند الركبة (اى قطنج)
وهودى اسود عليه كلمة paris انا احب فرنسا جداً واتمنى زيارتها لأرى برج أيفيل واتصور بجانبه مع زوجى هذا سيكون رائع، رفعت شعرى للأعلى وخرجت من الغرفة...ذهبت نحو غرفته وفتحتها دون ان ادق على الباب هذه شخصيتى الذى احتلتنى منذ رحيله ويبدو وانها بدئت فى الرجوع...
عندما دلفتها واغلقت الباب خلفى استيقظ هو على صوت الباب المرتفع وضع يده على عينه من اشعة الشمس وبعد دقيقه رفعها عن عينه ونظر نحوى كان انكماش عينه واضح ولكنها انفكت حينما رأنى اعتدل فى جلسته فأنزاح الغطاء عنه وجعلنى ارى صدره العارى قام من مكانه وكان يرتدى شورت اسود فقط بعثر شعره وتقدم نظر لى ثم اتجه نحو الحمام..
خرج وبيده المنشفة يجفف بها شعره تقدم ووقف امامى مازال عارى انزل المنشفة وهو ينظر لى والقاها على السرير وعينه لاتفارق خاصتى...
"كيف تدخلين الغرفة دون الأستئذان من مَن بداخلها؟!!"
"أعليا فعل هذا؟!"
"وماذا برائيك"
"امم انا فقط جئت لأعطيك هذه"
أنت تقرأ
My butterfly
General Fictionآلُرۆآيَةّ منْ تٌألُيَفَى ۆلُيَس لُہآ أى صٍلُةّ بْآلُۆآقع إنْمآ هي منْ نـَـســـج آلُخـيَآلُ لأ أريد السرقة ولا الاقتباس من الرواية ولا تشبيهها برواية آخرى هذه الأحداث من مخيلتى ماذا عن فتاة احبت عمها المحرم عليها؟؟! الوقوع فى الحب ليس خطأ ولكن انا...