[CH07]
VOTE AND COMMENT ♡
شعرت بثقل في قلبها مع ألم لا يطاق و تسارعت أنفاسها أثناء محاولتها السيطرة على بكائها.
شعرت أن عالمها كله تحطم ، انقبض قلبها عندما شعرت بدموعه الساخنة تبلل كتفها.
"أنتِ ترغبين بشدة في الابتعاد عني ،
أليس كذلك؟ " نبس بضحكة مكتومة حزينة يشد قبضته حول خصرها." فقط بضعة أشهر أخرى و ستكون زوجتي حرة سأموت قريباً و لن يكون هناك من يوقفكِ على الذهاب "
" يمكنكِ أن تكوني حرة في ذلك الوقت لكن و أنا أتنفس أنتِ عالق معي "
همس وهو يمسح أنفه على انحناء رقبتها بينما الدموع التي لم تتمكن من السيطرة عليها تدحرجت على خديها." لا يمكنك أن تدخل في حياتي ثم تختفي فجأة جونغكوك! "
أردفت تقضم شفتيها المرتعشتين في محاولة فاشلة للسيطرة على دموعها." أنا آسف لكن لا يمكنني تغيير مصيري "
همس بحزن بينما كانت تمسح دموعها بقوة قبل أن تفصل العناق و تواجهه." أنت أكثر شخص أناني رأيته في حياتي جونغكوك! كل ما تفكر فيه هو نفسك فقط ... لا تفكر أبدًا في عائلتك و لا في مشاعرهم! "
صرخت و هي تنظر إلى عينيه الدامعتين." لماذا أخفيت مثل هذا الشيء الكبير عن الجميع ؟
قل لي "" ألا أجلب لكم غير المتاعب؟ سيكون من الجيد أن أموت ليرتاح الجميع "
" هل تعتقد أن والدك سيرتاح إذا مت؟ مينجيو الذي يعتبرك كأخيه الأصغر هل سيرتاح؟ هم يحاولون دائما جعل حياتك أفضل ولكن أنت تخربها يوما بعد يوم !! "
" لقد دمرت حياتي بالفعل منذ سنوات! الآن لا يمكنني أن أجعلها أفضل كما كانت من قبل! "
خفف قبضته عن كتفها." هل حاولت يومًا ما القتال من أجل نفسك ؟ "
" ما الفائدة؟ ما هو الهدف من حياتي؟ لمن سأعيش؟"
نبس و هو يميل رأسه ناظراً إليها بإبتسامة حزينة."ماذا عني؟ "
نبست تحدق في ظهره لكنه لم ينظر إليها"قلت أنك تريدني ... طلبت مني أن أحبك جونغكوك"
" أعلم أنكِ لن تحبيني أبدًا .. الجميع يدعوني بالوحش، الوقح ، مدمن على الكحول ، متعاطي المخدرات ، مدخن ، لدي اضطراب تعدد الشخصيات، مجنون، أنا في حالة من الفوضى... لن تحبِِ أبدًا وحشًا مثلي "
نبس وهو يضرب بقبضتيه على الحائط و رأسه لأسفل.
أنت تقرأ
عَاشِقْ مَجْنُونْ
Romance" لن تجرؤ العصفورة على الهرب لأنك قيدت أجنحتها" - ذَاتْ فُصُولْ طَوِيلَة بَدَأَتْ فِي 2024/05/27 إِنْتَهَتْ في /..../../..