الفصل 12

568 38 8
                                    

وصلوا بسرعة إلى أراضي هيوجا. دخلوا المنزل، وذهبوا إلى غرفة هيناتا، حيث وجدوا فتاة مراهقة تمشي ذهابًا وإيابًا ورجلًا كبيرًا بشعر بني طويل، يجلس على السرير، ويحتضن حفيده الصغير. نظر كلاهما إلى الزوجين اللذين وصلا للتو. مع وجوه حزينة.

"من الجيد أنكم وصلتم، دايسكي ليس على ما يرام. ويبدو أن الطعام كان سيئاً بالنسبة له وكان يتقيأ. كما ارتفعت درجة حرارته قليلاً" قال هياشي إنه شعر بالذنب ، فقد سمح لطفل بأكل كل ما يريده وكانت تلك هي النتائج.

أسرعت هيناتا إلى السرير لتأخذ طفلها الصغير بين ذراعيها، بينما نظر ساسكي بقلق إلى مستنسخه المصغر، الذي صنع وجهًا من الألم الذي حطم روحه.

ببطء، بعد أن شعر برائحة ودفء والدته، فتح دايسكي عينيه السوداوين الصغيرتين ليرى أكثر كائن يحبه في العالم.

"أمي" أحاطها بذراعيه الصغيرتين بينما قبلته هيناتا على جبهته لتشعر بحرارته "لقد أتيتي مع أبي!! بطني تؤلمني" أطلق عبوسًا لطيفًا حرك قلوب الرجلين الأكثر صلابة.

"اهدأ، داي كون. لقد وصلت والآن سيختفي ألم البطن شيئًا فشيئًا"

بدأت هيناتا في تطبيق النينجوتسو الطبي على معدة الطفل الصغير. ببطء، شعر بالتحسن، سقط نائما. غادر هياشي وهانابي الغرفة، وتركا الزوجين بمفردهما. نهضت من السرير واقترب منها ساسكي ليأخذها بين ذراعيه ويقبلها مرة أخرى. كان الأوتشيها الأخير بحاجة إلى الشعور بشفتيها وجلدها، حتى لو لم يقل ذلك، كان خائف على دايسكي، الحياة أخذت منه كل شيء وكان من أسوأ مخاوفه أن يحدث ذلك مرة أخرى.

"شكرًا لك على شفاء داي كون،" قال وهو يترك شفتيها، لكنه أبقى جباههم مضغوطة معًا مع تغير تنفسهم.

"ليس عليك أن تشكرني على ذلك، فهو ابني، وحتى لو لم يكن كذلك، سأفعل ذلك من أجل أي طفل. ربما ليس لدي معرفة كساكورا، فهي تتفوق علي بكثير في هذا الأمر. لكنني حاولت أن أتعلم بعض الأشياء لمساعدة فريقي في المهام"

كان شعور هيناتا بعدم الأمان دائمًا ظاهرًا على السطح، ودفعتها قصة حياتها إلى الشك في نفسها مرات لا تحصى. لدرجة أنها لم تصدق أن الأمر حقيقي، أن تكون هكذا مع ساسكي، الرجل الأكثر رغبة في جيلها، الشخص الذي يمكن أن يكون مع أي فتاة أفضل منها بكثير.

" هيناتا ليس عليك مقارنة نفسك بأي شخص، أنت مذهلة تمامًا كما أنت. أحيانًا أخشى أنك لست حقيقية وأنني في غينجتسو، أنت تعلمين أن حياتي تميزت بالألم والانتقام ولم أعتقد أبدًا أنني سأقابل ملاك مثلك" لقد رفع ذقن المرأة الشابة لينظر في عينيها " هيناتا لقد وقعت في حبك، أحبك"

فتحت عينيها اللؤلؤيتين الكبيرتين، واحمرت خجلاً وشعرت وكأن قلبها سينفجر من صدرها. لقد كانت تحلم منذ سنوات طويلة بالحب والمحبة، وها هي أمام الرجل الذي سرق قلبها في شهرين فقط، أو ربما في اللحظة التي رأت فيها ابتسامته وأدركت أن بداخله شخص طيب، رجل قوي، ذكي، مما جعلها تتنهد كلما التقت نظرته المظلمة والشديدة بعينيها.

أوقف هذا الهدوء نبضات قلب ساسكي، إذ كان يخشى أن ترفضه وتخبره أنها لا تزال تحب صديقه المفضل. صوت الأنثى العذب أخرجه من مخاوفه.

"ساسكي، أنا أحبك أيضًا"

ووقفت على أطراف أصابعها لتقبله. ولن تكون هناك قوة بشرية تفرق بينهما إلا...

قال طفل صغير كان يراقبهم: "أمي، أبي، تعالوا إلى النوم معي".

"نعم يا حبيبي، سوف ننام معك"، قالت هيناتا بابتسامة لطيفة، بينما أحاط ساسكي بذراعيه خصر زوجته الصغير، لأنه بالنسبة له كانت زوجته منذ أن اكتشف أنها أم ابنه.

نظر إلى ابنه وهو يشعر وكأنه لا يحتاج إلى أي شيء آخر، كل ما يحبه موجود في تلك الغرفة.

.
.
.



بعيدًا، في المكان الذي كانت الحفلة تنتهي فيه. كانت امرأة شابة، في حالة سكر إلى حد ما، تصرخ بشراسة على صديقتها المفضلة.

"هذا غير عادل، لا ينبغي عليه البقاء مع هيناتا. كانت في حالة حب مع ناروتو. كان عليه أن يبقى معي، كل ذلك من أجل ذلك الطفل اللعين."

"ساكورا، اصمتي. لا يمكننا التحدث عنه."

"لقد سئمت من كل شيء يا إينو. إذا لم يكن لديهم أطفال ولم يسافر هذا الطفل إلى الماضي لكنت مع ساسكي الآن. "

" كفى يا ساكورا. تقبلي أنه لم يكن لك أبدًا، لقد كان يراك دائمًا كصديقة. لقد حان الوقت لكي تفكري في نفسك، فليس من الصحي أن تستمري في هذا الهوس بساسكي."

بالقرب من الحانة، كان هناك رجال ليسوا من كونوها ويرتدون ملابس غريبة، ولم يتمكنوا من منع أنفسهم من الاستماع إلى محادثة الشابات. لقد ربطوا النقاط، وأدركوا من المقصودين من الحديث ، ساسكي أوتشيها وهيناتا الوحيدة المعروفة من كونوها، كانت وريثة الهيوجا.

إذا كان لديهم طفل، فيجب أن يحصلوا عليه، وسيكسبون منه الكثير من المال. وكانت عيون تلك العشائر هي الأكثر طلبا في السوق السوداء. كم سيكون حجم عيون الطفل الذي سيجمع بين قوة العشيرتين؟

أريد أمي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن