part06

22 4 1
                                    

انهارت سايا بسبب كل المشاكل التي كانت على عاتقها وبسبب كيكيو كانت كازويا في عداد الاموات ولكن من الجيد ان ستار كانت هناك واوقفتها.....
تركت ستار سايا نائمة وخرجت وبعدها ذهبت لكي تحصلت على مشروب بارد فوجد كازويا هناك ولم تتحدث معها فجلست والاجواء صامتا....فقالت كازويا: كيف حالها....
ستار:....هه....لماذا تسألين....
كازويا: هل ممنوع علي أن أسأل....
ستار: في هذه الحالة نعم....
وقفت كازويا وضربت الطاولة وقالت: هل تريدين انتي ايضا الشجار.....
نظرت ستار الى كازويا نظرتا باردة ومخيفة وقالت: كازويا....لاتعبثي معي وانا غاضبة.......
رجعة كازويا للخلف وعاودة الجلوس وإذ بكيكيو وري وڤارا يدخلون......وعندما رأتها ذهبت إليها وقالت: انتي ايتها العاهرة...انا سأق.....
فأمسكت ستار بيدها وقالت: كيكيو.....سايا متعبة وهي نائمة لذا سويا خلافكما خارجا.....
كيكيو: ماذا حدث لسايا.....
كازويا: هناك من لايريد التحدث في هذا الامر.....
فوقفت ستار وصرخت: تسألان عن حالتها وانتما كنتما السبب......
كيكيو: لكن انا لم .....
ستار: كيكيو لو سمحتي....لاأريد سماع صوتكي.....كيف انكي لم تفعلي شيء هل سمعتي نفسكي عندما لمتيها عن حالة ڤارا...وانتي يا كازويا...تقومين بتعريض زملائكي للخطر دائما ومع الاخير تلومين سايا على انها لم تجيد الاختيار ...سحقا لكن جميعا......
فبقو جميعا صامتين وذهبت ري الى ستار وقالت: ستار ارجوكي اهدئي قد تسمعكي سايا وتنهض.....
فقالت ستار : اسمعو....عندما تستيقض سايا.....اياكم وان تتكلمو عن هذا الموضوع انسوه فهمتم.....
وبعدها خرجت ستار وذهب الى غرفة التدريب وبدأت تتدرب وتنزع في الطاقة السلبية
وبعد مايقارب 3ساعات إستيقظت سايا ونظرت الى الساعة وقالت: لكم من الوقت وانا نائمة.....
خرجت من الغرفة ووجدت كيكيو جالست عند بابا الغرفة وهي نائمة فذهبت إليها وايقضتها وقالت: كيكيو ....لماذا انتي نائمة هنا....
نظرت كيكيو إليها وعانقتها وبدأت تبكي وقالت: ساااياااا.....هاااا انا آسفة......حقا لم اقصد ماقلته.....
بدأت بالتربيت على رأسها وهي تبتبسم وقالت: ههه...لابأس .....انا لم اكن غاضب منكي.....لقد كنت غاضب من نفسي لأني كنت عاجزة.....وايضا كنت غاضب من كازويا وليس انتي.....
كيكيو : حقا...
سايا: اجل....اوو تذكرت كيف حال ڨارا.....
كيكيو : لم تستطع ري شفاء جرحه لأنه كان مصابا في الختم.....لكن أنه بخير الآن قامت ري بالعناية به...
سايا: الحمد لله.....أين ستار وكازويا.....
كيكيو : ستار ذهبت الى غرفة التدريب وهي تتدرب منذ 3ساعات...وكازويا خرجت للتنزه....
سايا: ستار تتدرب منذ3 ساعات......تلك المجنونة....حسنا اذهبي للعناية بڤارا....سآتي بعد قليل.....
كيكيو : الى أين انتي ذاهبة.....
سايا: سأذهب الى ستار.....
ذهبت سايا الى ستار لتجدها تتدرب مع الدمى الآلية وقد قامت بتحطيم معضمها نزلت سايا إليها اذ بستار تستدير بسرعة ضنت ان سايا دمية آلية موجهة إليها ضربتا قوية ....ولكن سايا اوقفتها ...توقفت ستار وقالت: سايا....متى استيقظتي.....لم اركي....ماذا لو تعرضتي للأذى...
سايا: هه... عندما ترى ري انكي حطمتي الدمى الآلية التي صنعتها ستجن ...حتى انكي ضربتني ضربة قوية ....لكن انا قوية لن تستطيع ضربي بسهولة....
ابتسمت ستار وقال: هذه هي سايا التي اعرفها....تقولين اني لن أستطيع ضربكي بسهولة.....
سايا: طبعا....
ستار: اذن مارأيكي ان نتدرب قليلا....
سايا: من دواع سروري....
وبدأتا تتقاتلان والكل يشاهدهما وهما لاتعلمان وقالت كيكيو : تذكرت الايام التي لم تكن سايا مشغولة فيهم....
ڨارا: ماذا....
كيكيو : كنا جميعا نتحدا سايا ولكننا لانستطيع هزيمتها....ولكننا كنا نستمتع ...حتى كازويا....
ڨارا : يبدو هذا رائعا
كيكيو : لكن الان كازويا تغيرت وكلنا لدينا اعمال كثيرة .....اتمنى ان نعود لتلك الايام مجددا.....
ڨارا: للأسف....لكن يمكننا فعل شيء....
كيكيو : ماذا....
ڨارا: لماذا لانسأل سايا ان نخرج في يوم عطلت مع بعض .....سنذهب لنشرب شرابا مع بعض.....
ابتسمت كيكيو وقالت : نعم....معك حق....سأسألها.....هاهاها....
وبقو يراقبوهم وهوما تتبارزان وسايا تضحك وتستمتع وحتى ستار كانت تلك اللحظت تظهر امام ري وكازويا وكيكيو كل الذكريات المنسية ارادو جميعا بقاء الوضع كما هو للأبد .....لاشيء افضل من الاوقات التي نقضيها مع من نحب لكن هل سيستمر الوضع هكذا ...الى أين ستأول الامور ؟وكيف ستكون الاوضاع؟
سنعلم كل هذا في part07

الى أين ستأول الامور ؟وكيف ستكون الاوضاع؟سنعلم كل هذا في part07

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

يتبع.....

عصابة العناكبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن