هاي هذه أول رواية لي أتمنى تعجبكم
هذا تعريف للشخصيات :
إيفا :البطلة، مديرة شركة ،زعيمة مافيا عمرها 25 تسكن في إيطاليا.
إيليا: أخت إيفا ، عمرها 23 تدرس الطب .
ليلي : صديقة إيليا .
أندريه : البطل ، عمره 28 مدير شركة وأيضا زعيم مافيا إيطالي الجنسية.
ماثيو : صديق أندريه، يده اليمنى أيضا .
توماس : صديقهم أيضا .
ملاحظة: ستتعرفون على بقية الشخصيات في الرواية.
____________...
دعونا نتحدث قليلا عن ماضي إيفا الكئيب، توفي والدها في حادث سيارة حيث كان عائدا من العمل ،وهي في 14 من عمرها بينما والدتها توفيت بمرض السرطان كانت عائلتها غنية فترك لها والدها كل ثروته لها هي وأختها لم تواجه صعوبات أثناء فترة مراهقتها لكنها كانت تتمنى وجود والديها بجانبها دائما ، فلقد كانت وريثة منصب أبيها في المافيا بما أنها الأكبر كانت تواجه صعوبات صغيرة حيث بدأت العمل كزعيمة لكن تعودت على ذلك وأصبحت بلا قلب ذات ملامح باردة خالية من أي تعبير . أما أختها فلم ترد الغوض فهذا العالم السيئ وحققت حلمها في أن تصبح طبيبة .
____________...
العودة إلى الحاضر .
منزل إيفا :منزل أندريه:
إستيقظت إيفا على الساعة السادسة والنصف صباحا وذهب للحمام للقيام بروتينها الصباحي فهي أهم شيء لها هو الجمال ثم أردت ملابس رياضية عبارة عن توب أبيض فوقه هودي باللون الأسود وسروال رياضة ثم خرجت لقيامها بنشاطها اليومي الجري فيجب عليها أن تحافظ على رشاقتها عادت إلى المنزل على الساعة السابعة والنصف أيقظت أختها من نومها ثم ذهبت لتستحم وتغير ملابسها للذهاب إلى العمل.
أردت ملابس رسميةوأنتهت بوضع مكياج خفيف مناسب جدا لملابسها .
خرجت من غرفتها ونزلت إلى قاعة الإفطار ووجدت أن الخادمة قد جهزت الفطور ثم بعد دقائق نزلت إيليا وألقت التحية على أختها وجلست تتناول الطعام إنتهت الأختان وذهبت كل واحدة منهم إلى عملها ركبت إيفا سيارتها البورش السوداء فإنها تعشق اللون الاسود الفخم بينما أختها أخذت سيارة بيضاء. وصلت إيفا إلى الشركة وطلبت من سكريترتها أن تحضر لها قهوة و جدولها لليوم .
طرق باب ونطقت إيفا ب "أدخل " دخلت سكريترة وقدمت القهوة و تركت لها الجدول فوق المكتب ، حسنا إذن فغدا سوف تصل الأسلحة الى الميناء ولا يجب أن يكون هناك أي خطأ فهي تجهز لهذه المهمة لأيام .
________...
كذا تما أنهاء البارت الأول بنجاح أنتظيروني في البارت الثاني فهناك الكثير من التشويق باي
I love you ❤❤ لا تنسو فوت والكومنت
أنت تقرأ
Mafia Life
Actionما أصعب أن تعيش حياتك دون أم أو أب لا حضن دافئ يشعرك بالحنان و الإطمئنان ولا سند متينا تتكئ عليه و قت الشدائد هذه حياة بطلتنا لم يتبقى لها سوى ذكريات و أختها و من حسن حظها أن والدها ترك لها شركة و منصب الرئاسة في عالم المافيا......