تفحصت إيفا جدول أعملها ويبدو أنه ممتلئ أولا لديها إجتماع ثم مقابلة ثم ذهاب للميناء لأخذ أسلحة ...
بدأت بتوقيع جميع الأعمال المتراكمة لأنها كانت في عطلة لهذا تراكمت الأعمال .
أنتهت من العمل و ذهبت إلى الميناء أخذت قليلا من الرجال تحسب للأوضاع .وصلت ثم نزلت من على دراجتها النارية من أخر إصدار ، كانت هناك سيارة أخرى في نفس المكان ظنت أنها لأحدهم هناك لكنها لم تعلم أنها ستتعرض لهجوم ومن الهدوء إلى ضجيج كبير و بحيرة دماء الرجال يحمون قائدتهم وهي تقاتل من خلفهم تحاول التصدي للهجوم وهي تصرخ "من هو هذا الأحمق الذي يريد أن يتحول لطعام كلاب" لكن هي لا تعلم أنه أندريه زعيم مافيا لا يخشى شيء . صرخت هي تحاول أن توقف القتال للتعرف عن صاحب الهجوم توقف الجميع على صوتها وصدم الأخر أنها إمرأة تقدمت إلى أمام وهو كذلك قام بالتصفير في الهواء وقال أنظر إمرأة تحاول أن تقتلني . لدي إسم يا هذا إيفا. أيها الأخرق غضب الأخر و رفع سلاحه صوبها لكن صوت السفينة معلينا على وصولها . تقدمت نحوها تاركته يشتعل غضبا بسبب كلامها طلبت من رجالها أن ينزل أسلحة ويضعوها في شاحنة خاصة بينما هي تدخن وتنظر للأخر ببرود لكنه تقدم نحو وقال أسف على سوء الفهم أنا أندريه زعيم مافيا تجاهلته وإتجهت نحو درجتها لتغادر بينما هو بقى في حيرة من تصرفاتها قائلا في النفسه أول مرة أقابل مرأة مثلها ذات شخصية قوية لكنني لن أقع في حبها مهما حصل غادر المكان وهو يشتعل غضبا بسبب تصرفها متوجها نحو قاعة الرياضة ، أفرغ غضبه في كيس الملاكمة وجلس على كرسي دخل ماثيو ملقيا التحية وقال ماذا بك تبدو في حالة سيئة نظر له نظرة غضب وفهم الأخر أنه غاضب جدا . سكب له كأس من البيرا وبقى يشاهده ثم قال أندريه أريد منك أن تبحث عن معلومات شخص ما . من . إيفا أذن إسمها . لا تخبرني أنك واقع لها . هل تريد أن أكسر عضامك لن أحبها أبد مهما حدث أقسم بذلك . مذا فعلت لك . نعتتني بالأخرق . ماذا . كما سمعت ضحك ماثيو بخفة محاولا أن يخفي ضحكته على أندريه وإلا سوف يموت ...
وصلت إيفا الى المنزل متأخرت بسبب العمل وإنها ذهبت إلى أحد مستودعاتها لإخفاء الأسلحة الجديدة ألقت التحية على الخادمة ومن ثم صعدت إلى غرفة أختها طرقت الباب ثم دخلت أهلا كيف حالك. بخير كيف كان يومك . مليئا بالمتاعب . ماذا تقصدين . اليوم في الميناء تعرفون ماذا حدث ... قالت أختها بتعجب إيفا ماذا هل نعتهي بالأخرق .أجل.ألا تعرفين من يكون .هل هو وزير . كلا لكن ... . إذن لا يهمني أمره . إيفا إسمعي إنه أندريه وهو من أكبر زعماء المافيا في إيطاليا ولديه نفوذ على جميع بلدان العالم.و. إذن . أختي أعرف تصرفاتك هذه هل تحبينه من أول نظرة . كلا أقسم أني لن أقع في حب شخص مثله إنه ليس نوعي المفضل بالتأكيد . سوف نرى . خرجت من الغرفة متجهتا نحو غرفتها في الطابق العلوي للنوم والإسحمام ثم سمعت صوت إطلاق رصاص في خارج قالت في نفسها الا يستريح أحد في هذا المنزل وينعم بالراحة . يبدو أنه جاء للإنتقام أردفت أتها
_________________________________________
الفصل ثاني إنتهى
فوت وكومنت بليز ❤⭐
أنت تقرأ
Mafia Life
Actionما أصعب أن تعيش حياتك دون أم أو أب لا حضن دافئ يشعرك بالحنان و الإطمئنان ولا سند متينا تتكئ عليه و قت الشدائد هذه حياة بطلتنا لم يتبقى لها سوى ذكريات و أختها و من حسن حظها أن والدها ترك لها شركة و منصب الرئاسة في عالم المافيا......