NOTE

234 3 0
                                    




بداية نتكلم عن الاحداث الاولية للرواية ، الجميع مُمكن يعتقد انه حُب جيمين وجونغكوك بدأ بسرعة او الاحداث الي صارت بينهم كانت مرهه سريعة خصوصًا باليوم الاول ، بس الاثنين خلال التشابتر الاخير جاوبو على تسائُلاتكم بأنهم كانو يحملون مشاعر لبعض من يوم التقو في النهر ، فكانت الاحداث الي صارت لهم بيومهم الاول هي نتيجة للمكبوت داخلهم .

قصتهم في النهر كانت سريعة بعد بحكم انهُ الاثنين عاشو حياة مُمكن نقول عنها حياة بسيطة على الرغم من ان جيمين امير المملكة الا انه ما تمتع بكل الامتيازات الي يحصلونها الأُمراء ، عاش تحت سقف غُرفته مع شغفه وحُبه للكتابة ، حُبه للزهور جاا من حُب ايميليا للزهور ، كانت صديقة الملكة مُنذ ان الملكة كانت محبوسة داخل القصر ، فالاثنين تشاركو المواهب وحُب الاشياء ، فبدأت الملكة بحُب الزهور شيئًا فشيئًا .

الحَساء الذي ذكرهُ جونغكوك بأنه يشبه طبخ امهِ لانهُ بالفعل كانت والدتهُ تطبخهُ للملكة وعلمتهُ لايميليا حتى تطبخهُ لها .

تاي لم يَكن يُحب جونغكوك بمعنى الحُب ولكنه كان مُجرد اعجابًا بمدى دقة رسم جونغكوك وتركيزه بالتفاصيل فَأعتقد تاي ان جونغكوك رسمه بهذه الدقة لانهُ رُبما يحبهُ ، لم يكن يعلم ان رسم جونغكوك يكون بهذه الدقة وانهُ يجعل من لوحاتهِ تُشابه الواقع ، لهذا ما ان وجدَ ان مشاعرهِ لجونغكوك لَم تكن حُبًا قرر الابتعاد عن جونغكوك ، في تلك الايام كان يونقي امامهُ دائمًا ، كانا يتسكعان في كثير من الاحيان خصوصًا انهم يُتركون لحالهم دائمًا ، فجونغكوك دائمًا ما يكون عند جيمين يرسمُ وجين يستغل الفُرص ليكون بجانب نامجون .

بالنسبة لخُطة نامجون وجين التي باءت بالفشل ، كانت كالاتي ، ان يسهلو دخول امير الشمال للمملكة ، جين ونامجون والبقيه عليهم حماية الحاكم بالطبع ولكنهم ان وجدو فُرصة ان يُقتل الحاكم سَيفعلو ذلك بكل سهولة ، كانت الخطة ان يموت الحاكم على يد جنود امير الشمال ثُم تبدأ خطتهم بِمحاصرة الجنود داخل القصر والقضاء عليهم ، لتنتهي خطتهم بموت الحاكم فقط . ولكن الخُطة باءت بالفشل مُنذ ان وشى احد الجنود الذي كان يُراقب غُرفة الامير جيمين مُنذ وقت والذي أمرهُ الحاكم بذلك ، فعندما رأى في المعركة ان جيمين وجونغكوك تخليا عن مراتبهما الذي كان من المُفترض ان يُواجهو جنود الشمال فيها وهربا ، قام بأفتراض انهم سيهربون معبعض لهذا اخبر الحاكم عنهما .

🎉 لقد انتهيت من قراءة 𝙋𝙖𝙞𝙣𝙩𝙚𝙧 𝙖𝙣𝙙 𝙝𝙖𝙣𝙙𝙨𝙤𝙢𝙚 𝙗𝙖𝙘𝙝𝙚𝙡𝙤𝙧 || 𝙟𝙞𝙠𝙤𝙤𝙠 🎉
𝙋𝙖𝙞𝙣𝙩𝙚𝙧 𝙖𝙣𝙙 𝙝𝙖𝙣𝙙𝙨𝙤𝙢𝙚 𝙗𝙖𝙘𝙝𝙚𝙡𝙤𝙧 || 𝙟𝙞𝙠𝙤𝙤𝙠حيث تعيش القصص. اكتشف الآن