part07

27 5 1
                                    

بعد تشتت الاعضاء الاساسيين في العصابة عادة المياه الى مجراها بفضل ستار ولكن لن تنتهي قصتنا هنا..فستظهر لنا شخصيات جديدة واعداء جدد للعصابة فكيف ستتعامل سايا وافراد العصابة مع الوضع؟
قررا ڤارا وكيكيو ان يذهبو الى سايا ويخبروها ان يخرجو جميعا الليلة لتغيير الجو المشتت بينهم ذهبت كيكيو وڤارا الى سايا ودخلا...
كيكيو: مرحبا ساي....
سايا: ڨارا كيكيو مرحبا...هل تريدين شيئا...
كيكيو: في الحقيقة اتينا لنطمئن عليكي....فقط
سايا: فقط.....انا بخير شكرا....
ڤارا: سايا أردت ان اطلب منكي شيئا....واتمنى ان توافقي....
سايا: ماهوا؟
ڨارا: اقترحت انا وكيكيو ان نخرج الليلة ونذهب الى حانة قريبت من هنا.....واردنا ان نسألكي....اذا لن يكون لديكي اعمال الليلة.....
تنهدت سايا: هممم .....لاأعلم اذا ماكان لدي عمل الليلة أم لا.......
فحملت هاتفها وإتصلت بستار....
ستار:"مرحبا..."
سايا: ستار كيف حالكي....
ستار:"بخير وانتي..."
سايا: بأفضل حالاتي....أردت ان أسألكي....هل لدي اي اعمال الليلة....
ستار: " لا....لماذا...هل لديكي موعد...؟"
سايا: لا فقط إقترح ڨارا وكيكيو ان نخرج جميعنا الى حانة قريبة من هنا ونقضي بعض الوقت.....
ستار:" فكرة جيدة ....حسنا هل ستذهبين؟"
سايا: نعم ....سنلتقي عند باب المقر على الساعة21:00...
ستار:"حسنا....أراكي لاحقا"
اغلقت سايا الخط وقالت كيكيو: اذن....
سايا: سنذهب.....
ابتسم كيكيو وقالت بفرحة: رائع .....وأخيرا ستتسنى لنا الفرصة لنرتاح قليلا ....
وقال ڨارا : ايتها الزعيمة....ماذا عن كازويا ....هل ستوافق ...
سايا: دعو امرها لي.....
ڨارا: حسنا....شكرا....نعتذر على الازعاج....هيا ياكيكيو.....
اكملت سايا كل اعمالها وذهبت الى نافذة مكتبها وأخرجت سجارة وبدأت بالتدخين....حتى دخلت ستار وقالت: كم من مرة اخبرتكي أن لا تدخني.....
سايا: عندما اكون متوترة ....لاأستطيع ضبط نفسي....
فأخذت ستار السجارة منها وقامت برميها وقالت: ماسبب توتركي....؟
سايا: في الحقيقة ....انها كازويا.....
ستار: سايا....تعرفيني كازويا....متهورة لماذا تفكرين فيها كثيرا....
سايا: ستار....تذكري انني انا وكازويا صديقتان مقربتان ....لكن لاأعرف سبب تغيرها المفاجأ....انها تعرض زملائها للخطر....وتتصرف بتهور.....
مشت ستار بضع خطوات مبتعدة عن سايا وقالت: الم تعرفي السبب بعد.....
سايا: لست متأكدة....
ستار: ان كازويا تريد امتلاك القوة....انها تريد ان تكون هي المسيطرة لاأنتي....
سايا: هه....السيطرة.....
ستار: لماذا الستي انتي المسيطرة هنا.....
سايا: اتعرفين أنه كل مامات شخص من العصابة ولم استطع فعل شيء له.....يبدأ ضميري في تأنيبي....وكأنه يطعنني من الداخل....
ستار: معكي حق حتى انا ضميري انبني يوم تركنا أشلي وڨارا خلفنا....في ذلك اليوم.....
سايا: تلك اللحظة كانت صعبة للغاية.....علينا جميعا......
نظرت ستار الى الساعة وقالت: الم تخبري كازويا بعد....
سايا: كنت اريد الاتصال بها....
فحملت هاتفها وإتصلت...
كازويا:"نعم..."
سايا:أين انتي....
كازويا:"لماذا تسألين.....
تنهدت سايا وقالت: سوف نخرج للحانة....ستذهبين معنا.....
كازويا:"انا لن آتي..."
سايا: كازويا انا لا آخذ رأيكي في الامر.....بل انا اخبركي ان تأتي....الساعة21:00....عند باب المقر....
بقيت كازويا صامتة.....وأغلقت الخط....
وقالت ستار: سحقا يالها من وقحة.....
سايا:ههه دعينا منها ....ماذا ستستقلين....
ستار: سأذهب بسيارتي....
سايا: سأذهب معكي ....مهلا دقيقة لقد نسيت شيئا.....
ستار: ماهو....
سايا: لاأعرف ماهو لكنه مهم ....هممم
ستار: مهلا هل اخبرتي ري بالامر....
سايا في دهشت: اااا.....سحقا لقد نسيتها.....
فخرجت مسرعة وقالت لستار: اوو ستار ستجدين في درج المكتب ملفا ارسليه الى المنظمة....
وذهبت ففتحت ستار درج المكتب لتجد الملف وعندما حملته سقطت صورة منه....حملتها ستار وقد كانت فيها ري وسايا وهي وكازويا وكيكيو قبل تأسيس العصابة ....كانو جميعا في الصورة يبتسمون وسعداء حتى كازويا ذات القلب المتحجر.....
فإبتسمت ستار وتحدثت الى نفسها: حقا....لو تعود هذه الابتسامة فقط......

فإلتقو جميعا عند باب المقر على التاسعة وبقيت كازويا متاخرة

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

فإلتقو جميعا عند باب المقر على التاسعة وبقيت كازويا متاخرة....فقالت ستار: سايا هل انتي متأكدة انها ستأتي....
ابتسمت سايا: سوف تأتي....
حتى سمعو صوت دراجة كازويا من بعيد وإبتسمت سايا مرة أخرى وقالت: اخبرتكي أنها ستأتي....
وصلت وقالت: اخبروني اي حانة ستذهبون إليها....
سايا: كازويا ستركبين معي في سيارة ستار.....
كازويا: سأذهب بالدراجة....
ففتحة سايا بوابتا سحبة كازويا الى داخلها لتجد نفسها داخل السيارة....
وتحدثة بصوت منخفظ: سحقا لهذه الخبيثة....
فذهبت ري وڤارا وكيكيو بسيارت كيكيو....وكازويا وستار وسايا بسيارة ستار ....
وصلو الى الحانة ودخلو ....بدأو يشربون ويتكلمون ويمزحون....وكانت كازويا جالست في الزاوية ومزاجها معكر....فذهبت سايا إليها وفي يدها زجاجة الخمر وكأسان وقالت : مارأيكي ياصاحبت المزاج المعكر....ان نقوم بتحدي....الفائز يعد القوي....
كازويا: لاأريد....
فبدأت سايا بالسخرية منها: هل انتي خائفة....ههه..
كازويا بغضب:...هه أخاف منكي....أقبل التحدي...
سايا: من يشرب اكبر قدر دون ان يسقط فهو الفائز....
كازويا: موافقة....
فقال ڨارا: هل هما دائما هكذا....
كيكيو: اجل انهما دائما ماتتحديا بعضهما....صحيح ان سايا تقسو على كازويا...ولكنها تهتم لأمرها....فهي اول شخص صادقته بيننا....وانت تذكر على الارجح....
ڤارا : اجل....كانت هي وكازويا وأشلي مقربات من بعض كثيرا....
كيكيو: ان سايا لا تزال تأمل ان تجد أشلي....
ڨارا: حتى انا....لا أصدق انها ماتت....
وبدأتا سايا وكازويا بالشرب...حتى وصلتا الى حدهما...وبدأتا تتكلمان بلسان متلعثم...
سايا: هه....هل...استسلمتي....
كازويا:.... مستحيل ان اخسر امامكي....
وعندما ارادتا ان تشربا كأسا آخر ذهب ستار إليهما واخذت الكأسان وقالت: يكفي انتما لستما طفلتان....يكفي....
ونظرتا الى بعضهما وعندما رأتا الحالة التي هما فيها بدأتا بالضحك بقوة وقالت سايا: هاهاهاها...انظري الى وجهكي كيف يبدو....هاهاها
كازويا: هاهاها...انظرو من يتحدث ....
فتفاجأ ڤارا وقال: لم اراهما تضحكان مع بعض من قبل....
كيكيو : اخبرتك....لقد كانتا هكذا قبل تأسيس العصابة....كانت أفضل ايام.....لقد كنا نأتي الى هذه الحانة ونستمتع كثيرا ...لكن بعد تأسيس العصابة تغير كل شيء.....

" حتى ولو عادة الاماكن فمن يعيد انا اللحظات التي فقدناها والاوقات التي ضحكنا فيها...."

يتبع

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

يتبع.......
انتظرونا في part08....

عصابة العناكبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن