2

2.4K 183 90
                                    


لا تنسوا التعليق بين الفقرات 💜

اتمنى لكم قراءة ممتعه 🍓 💜

.....
...

ليجلس على سريره الخاص الكبير ليقول وهو ينظر اللامكان ليرص على يده بقوة بانزعاج وخيبة ظاهرة على ملامحه الحادة ...

: لم أجده بعد ...

.....  

جونغكوك : تفضل سيدي طعامك ...

الرجل : حسنا ... لينظر لصديقه ...
هل رأيت جنرال مملكتنا اليوم ؟
بالرغم من صغر سنه الا أنه حقا قوي عكس جنرالنا السابق الفاشل ...

رجل آخر : جنرالنا السابق كان أيضا شهما و قوي و لكنه تم تنحيته لانه قيل عنه أنه زير نساء كبير ...

رجل آخر من الجهة المقابلة : أنا أحترم جنرالنا الحالي لكني امقته في نفس الوقت ...

ردد ذلك ليتجرع من كأس الشراب خاصته ليضحك :
انت لا تعلم كيف أن كل النساء تقدسنه ... لوسامته ..تشه هذا حقا حماقه ...

الرجل من السابق بضحك عليه وهو يتناول الطعام :
في الحقيقة وسامته يا رجل ليست بالهينة حقا .. و لكني حقا احسده على ذلك الوجه ..لو كان لدي وجهه لكنت ضاجعة جميع نساء مملكتنا به ..

قال هذا ليضحك الجميع على كلامه بينما كوك الذي كان يستمع إلى حديثهم بعدم مبالات لم يهتم لاحاديثهم الغبيه هاته في رغبتهم بمضاجعه النساء بوجه جنرالهم ..

فقد كان جل تفكيره بفارسه الوسيم
فرغم أن الجميع يقول إن جنرالهم هو اسم رجل لديهم في المملكة ولكنه متأكد

أن فارسه الذي التقى به اليوم اوسم بكثير منه....

: الهي اتمنى أن يأتي يوما ما إلى هنا لتناول الطعام .. اريد فقط لمحه مرة أخرى ...

هو قال ذلك داخله بشرود بينما يقوم بتقديم النبيذ لبعض الزبائن إلا أنه وبسبب سرحانه قد سكب النبيذ على ملابس الرجل الذي كان يقول إنه يغار من جنرالهم الشهم

ليعي كوك على نفسه اخيرا وعلى فعلته التي لن تنتهي على خير بالتأكيد

ليقول باعتذار بينما ينحني عدة مرات وفي نفس الوقت يقم بمسح ملابس الآخر بأطراف ملابسه ...
: ا..اسف ..ارجوك ساامحني ..

الرجل بغضب شديد لاتساخ ملابسه : اللعنه عليك ايها الوغد هل انت اعمى !!

:  اعذرني ارجوك ... لم اقصد ..ذلك ..أنا اعت...!!

حبيب الجنرال || taekookحيث تعيش القصص. اكتشف الآن