اتمنى تكونوا ما نسيتوني حبايبي 🥲💜
اسفه على التأخير ولكن كنت امر بظروف سيئه اتمنى التفهم فرولاتي 🍓لقد عدت وراح يبدأ التنزيل كالعادة استعدوا للروايات الي راح تنزل قريبا 🥺💜
....
لا تنسوا التعليق بين الفقرات 💜 💜
اتمنى لكم قراءة ممتعه 🍓 💜
....
...: اهؤلاء هم فرسانك ايها الجنرال الموقر ؟
تايهيونغ وهو يعقد حاجبيه : مالذي تفعله هنا
سيد جون سو ؟جون سو ببتسامة جانبية بينما يقترب من تايهيونغ وهو ينظر للفرسان بسخرية : اتيت لرؤية الفرسان الجدد للمملكة ... ولكن يبدوا أنني دخلت الى الروضة بالصدفه كما أرى ...
قال هذا ليرد عليه تاي بهدوء بصوته الخشن :
أخبرتك مالذي تفعله هنا سيد جون سو انت تقطع عملي كما ترى ..جون سو وهو ينظر لكوك الذي كان بالفعل مقابل لتاي ليحاول امساك ضحكته بعد رؤيته ..
: فرسانك حقا يفتخر بهم جنرال كيم ...
كوك هنا حقا لم يعجبه هذا الرجل بل وقد استاء منه بالفعل لحديثه الساخر والمباشر له ولجنراله...
لذا بقي ينظر بحدة نظراته تلك له ..ليقول في نفسه بانزعاج : من يكون هذا اللعنه ولما يكلم جنرالي~ بهاته الطريقة الغير محترمه !؟ لقد بدأت أحقد عليه بالفعل ...
هذا الوغد ...تايهيونغ بحدة : لا دخل لك بفرساني سيد جون سو ... ودع تعليقاتك لك ..فهذا هو يومهم الاول ...
جون سو باعجاب لكلام الاخر : هممم .. يبدوا انك متيقن جدا انك ستدربهم بشكل جيد لجعلهم فرسان ذوي همة للمملكة .. لا بأس فحماس البداية دائما يكون هكذا ...
ولكن لا تقلق سأساعدك جيدا في الأمر ...تايهيونغ وهو يعقد حاجبيه : مالذي تقصده بحديثك الأخير هذا وضح كلامك ؟
جون سو وهو يرجع نظراته لكوك : كلامي واضح ايها الجنرال ... ولكن أرى أن فارسك هذا يحتاج بعض التأديب بالفعل هنا ...
ردد هذا ليعقد تاي حاجبيه بعدم فهم لينظر حيث أشار الآخر ليجد كوك يحرق سو جون بتحديقاته القاتلة
لذا هو ابتسم بسخرية ليرجع أنظاره لسو جون
: لا بأس يبدوا أن حظورك يعطي انطباعا جيد حتى للفرسان الجدد ...وهنا الآخر ضحك بخفة على رده الساخر ليقول بعدما غير نبرته لأخرى حادة :
انت تعلم انني كنت جنرالك سابقا قبل أن تسرق منصبي اليس كذلك! ... لذا لا تنهي جميع نقاط حظك و أظهر بعض الاحترام ...ايها الجنرال كيم ...
أنت تقرأ
حبيب الجنرال || taekook
Historical Fictionعندما يقع جونغكوك لجنرال مملكته الشهم كيم تايهيونغ ليقرر دخول جيش المملكة من أجل لفت انتباهه رغم عدم كفائته الجسدية .... تايهيونغ : انت لست مؤهل لوجودك هنا ايها الصغير ... جونغكوك : سأفعل اي شيئ لاجعلك تقع لي كما فعلت انا ايها الجنرال ..انتظر فقط...