شعور طفله صغيره خائفة تصرخ رعبا في الساعة ١فجرا و هي في ال٢ شهر من عمرها تحت المطر و الاجواء الباردة لم يكن بجانبها شخص يدفئها او يحتضنها لمره لتشعر بالامان هاذا الشعور الذي شعرت به الطفله الصغيره في وقتها شعور مؤلم من انجبك يتخلى عنك و كأنك طعام تم انتهاء مدته و رميه في القمامة لا يمكن لاي شخص ان يعرف من انت و لماذا تم رميك في هذه الاجواء الباردة في هذا الليل الدامس.
بعد فتره من انتهاء المطر الساعة ٣ فجرا يأتي رجلا و يرى لمن هذه الطفله ليجدها غارقة بالماء ليتم اخذها لزوجته اللى هذا الكوخ الصغير الذي بامكانك رؤية عدد افراده و هم ٥ أشخاص ولد و فتاة توأم في ٤ من عمرهما و الوالدين و كلبهم الصغير في حديقتهم الصغيره التي بالكاد تسع الكوخ و منزل الكلب الصغير و يحيط بالحديقة سوار قديم جدا فور رؤية دخول الرجل و الفتاه الصغيره الى هذا المنزل فوجئت الزوجه ليس فقط بدخول زوجها المتأخر اللى البيت بل بسبب الفتاه الصغيره التي كان يحملها في يده ايضا فكادت ان تسقط خوفا من ان زوجها يخونها و هذه ابنته .
عرف الرجل بتفكير زوجته لذا اسرع ووضع الطفله و غطاها بوشاح احمر اللون اشبه بالبطانيه الضعيفة و اخبر زوجته و هو يحاول تدفأه الطفله بأنه وجد هذه الطفله بالقرب من منزل السيد ادوارد و بأنه تم استدعائه من قبل ادوارد بخصوص المشروع الذي تم الاتفاق عليه من قبله و لكن قبل ان يكمل موضوع ادوارد قال لها: اسرعي و ساعديني لانقاذ هذه الطفله
اسرعت الزوجه قبل سؤال اى سوال بخصوص اى شي عن هذه المواضيع لمساعدة زوجها و اخذت الحطب لاشعال النار
بالفعل تم انقاذ الطفله و شيئًا فشيئًا اخذت الطفله بفتح اعينها لترى بأنها و اخيرا في ايدي امينه لتنام مرة اخرى فقال الرجل لزوجته :
يا لها من طفله جميلة ياترى طفلة من هذه ؟ ولماذا تم رميها قرب منزل ادوارد هل يا ترى يمكننا الاحتفاظ بها فتره فقط لنعرف ابنة من هذه ؟
قالت الزوجه لزوجها :انا لا اعلم كل اجوبه هذه الاسئلة و لكن اذ كانت ابنتك فسوف اقتلك انت و هذه الطفلة عندما تكون نائم فانا شخص انتقامي اتعلم؟ (ضحكت ضحكة خفيفه ) و اجل انا لا امانع وجودها هنا على الاطلاق اذا كانت القصة التي تقولها حقيقيه فلا يوجد احد من بعدنا لهذه الطفله و قد فات الاوان على رميها او ارجاعها الى المكان الذي جلبتها منه ايضا و انظر لها هي صغيره جدا لا اعتقد بانها ستتحمل وضع الخارج ابدا في هذا العمر الصغير و لماذا لا نبدأ بتسميتها اولا ؟
قال الرجل :لا بأس ما رأيك بإسم رايدن و معناه البرق و الرعد بالسماء لعثورنا عليها في جو كهذا ؟ فوافقت الزوجه على الاسم فهو يناسبها جدا ، و (بعد مرور ٦ سنوات )
............. يتبع
أنت تقرأ
((لعنتي هي نعمتي ))
Fantasía"عن فتاة منذ بداية حياتها ترى نفسها في الشارع وحيدة ليس لها احد يتم اخذها من قبل عائلة فقيرة وبعد فتره يتم اكتشاف بان لهذه الفتاه نعمه نادره ، ربما لم تكن نعمه لعلها قد تكون لعنه لحمياتها من المستقبل فمالذي يمكن ان يحدث لهذه الفتاه مستقبلا ؟ وهل...