04- صَديقي أصبح دادي

4.9K 113 7
                                    

مساء الخير ☕☁
- لطفا فوت وكومنت على البارت 💖

استمتعو🥂

_

" ج-جيمين آه~"

الأنين النَاعم غَادر ثُغر الطالب، أصابع المُهيمن تُداعب وَ تُلامِس بظره بلُطف، وَ هذا جَعل المُتعه تَزداد في جَسد المُزعن.

" هل تُريدني أن أتوقف كوكو؟ "
الخُبث يَملأ صَوت جيمين وَ هو يَأخذ الجَلد الناعم بين شَفتاه، يَمتصه وَ يَلعقه ببطء وَ مَحبه.

" لَ-لَا "

" أريد جُملة وَاضحه كوكآه! "

" لَ-لَا تَتوقف .. آه جيمين! "
صَرخ أسود الشَعر في نهاية حَديثه بسبب أصابعه الغَليظه، التي زادت في مُداعبة بظره.

" آه .. دادي ~"
الدموع تَسقط مِن العيون الزرقاء بسبب المُتعه التي يَتلقها مِن قَبل رمادي الأعين.

الخَوف، مِن قُدوم أحد وَ رؤيته وَ هو يَبكي بسبب صَديقه الذي يُداعب مَهبله، زادت مِن المُتعه في جَسده، حَتي إنه لَم يَلبث الكَثير مِن الوَقت وَ لَطخ بنطاله وَ أصابع جيمين بسائله اللزج.

" ج-جيمين .. كَثير آه~"
أغلق أزرق العيون أفخَاذه عَلي أصابع جيمين، وَ يَده أمسكت بأيد جيمين يُحاول إبعادها.

نَظر رمَادي الأعين إلي وَجه جونغكوك بإفتتَان وَ إعجاب، المُتعه مَرسومه عَلي وَجه الأبيض الفَاتن، أخرج جيمين أصابعه وَ إمتصها بلذه أمام أعين جونغكوك الخَجوله.

" أ-أنت لَذيذ للغاية "

" تَ-تَوقف جيمين "
تَلعثم الأزرق عندما إقترب الرمادي مِنه، يَقتحم مِساحته وَ يَأخذ شَفتاه في قُبله عَاطفيه.

" سَ-سَوف يَبدأ ال-الدرس "
بأنفاس مَقطوعه تَحدث جونغكوك بسبب قُبله جيمين الحُلوة.

" إذهب إلي الحَمام! سَوف أحضر لَك بنطال، أنا أضعه في خزانتي للإحتياط "

" حسنا، لَكن لَا تَتأخر "

" لَن أتأخر عَسلي "

أخذ جيمين مُخلفات الطعام وَ وَضعها في سلة القُمامة، ثُم ذهب مُسرعا إلي خزانته أخذ البنطال، وَ ذهب مُسرعا إلي الحَمام لَأنه لَم يَتبقي الكَثير عَلي إستراحة الغداء.

لكنه حينما دخل وَقفت رجولته مُتصلبه بسبب المَنظر اللعين الذي قَابله، جونغكوك يَقف أمام الحَوض يُنظف بنطاله بالمَاء وَ جُزئه السُفلي عَاري.

- صَديقي أصبح دادي || جَيكوك 18+حيث تعيش القصص. اكتشف الآن