كم الساعة الان!!
هيا انني متأخرة و دائما هكذا ان ستيفي و سيلي يأتون خلال عشر دقائق أين حقيبتي لماذا لا اجد شئ هذا الصباح جاء لوري أمام رجلي لاتبعه اخدني إلى الصالة جنب الاريكة و الطاولة حيث توجد حقيبتي "شكراً لوري احبك".
اخدت حقيبتي و جلست انتضر ستيفي و سيلي سندهب للسينيما في الحقيقة بما انني أجلت طلعتي مع سيلينا ليلة البارحة بسبب الاوغاد لذلك ،سترافقنا هي اليوم كذلك طرق الباب و سرت بخطواتي لافتح لستيفي انحزت جانبا لاترك له مسافة ليدخل.
دخل ثم قمت بإغلاق الباب و بعدها حمل ربطة شعري من الارض و انا جلست على الاريكة و فعل المتل جلس بجانبي على الاريكة.
"هل يدك بخير انها ليست بخير لو كانت لخير لقمتي بربط شعرك لكنه جميل في كلا حالتيه" قال ستيفن بابتسامة جانبية اطالع جبينه التي لازال مجروحاً و انا فقط اتأسف على هذا لانه شئ سي.
"نعم لم أستطع و انت كيف حال جروحك هل غيرت الضمادة ، لم أخبرك انا دكتورة لكن طردت من عملي بسبب ---- كلارا" اردفت و انا انزل بصري للاسفل و فقط اتدكر انتقامنا منها التي لم ننفده بعد ، سيلي لم تأتي تتأخر دائما لكنني سأنتضرها.
"بسبب كلارا؟ انها حقا متل السلحفاة حقودة متل لورانس" سأل بتعجب تم بعدها شبه كلارا بالسلحفاة و انا اوافقه الرأي ، في الحقيقة ديفيد ، كلارا ، لورانس عليهم تكوين جيش الحقد سيفوزون بالتأكيد.
"نعم لا تهتم لهم على اي حال ولن نهتم لأولاد متلهم هل اكلت شئ؟" رميت سؤالي لستيفن انتضر رد اجابته رد علي يمرر يديه في خصلاته " لا على اي حال سنأكل في السينما انا اسكن لوحدي احيانا اتكاسل الطبخ"
"لكن ادا احتجت مساعدة فقط قلي انا اطبخ جيداً" قلت بنبرة واثقة ذلك و هو فقط ابتسم على هذا و انا لم اكدب عليه انني اطبخ جيداً
فادا أراد مساعدة لا مانع لطفي طلبِِ لي سأكون موجودة لطبخ اكلة شهية."ساربط لك شعرك حتى و ان مانعتي اديري ضهرك " نطق بصوت عالي و لا أعرف من أين لديه بربطات الشعر هذه. مهلا هل لديه صديقة فتاة اخرى؟ و حتى و ان كانت لماذا اهتم.
ادري ضهري لاقابله بضهري و هو فقط اكتفى بابتسامة جانبية رأيتها بجانب عيناي مرر يديه على خصلاتي البنية و التقط مشطا كان كان فوق الطاولة انني اوضعها هناك لامشط شعري لكن يداي مريضتان و خصوصا الشوك التي ادخله ديفيد القرد الحقود في يداي، انهم يألماني للغاية.
أنت تقرأ
العزف السريع
Misterio / Suspensoيمْكِننَا أن نقَع في بئر دو سواد قاتم لكننا نجد في الاخير مخرجا ينبعث منه الضوء لنكمل مَسَارنَا. في جو يملأه الأوتار و الالحان الهادئة و الحماسية ،صوت محرك السيارات الصاخب و القوي دو سرعة كبيرة للغاية . ستيفن كارد متسابق سيارات فاز بالكتير من المسا...