خرج الاعضاء الاساسيين في العصابة في اجازة مع بعض حيث انهم نجمعو في نفس المكان الذي اسسو فيه العصابة واستمتعو جميعا بتلك اللحظة التي ارجعت إليهم ذكرياتي لاتنسى.....
إستيقظت سايا في اليوم الموالي وجلست نظرت الى هاتفها وقالت: ...من احضرني الى هنا.....أخ....رأسي يألمني.....
دخلت ستار وقالت: استيقظتي وأخيرا.....
سايا: هل انتي احضرتني الى الغرفة.....
ستار: ومن غيري.....لقد كنتي تقيلا.....جدا...
سايا: لكن كانت امسية رائعة .....اليس كذلك.....
ستار: اجل.....
وقفت ستار وتوجهة نحو النافذة وقالت : لكن تذكري ان لديكي اعمال..لتنجزيها.....
استلقت سايا على سريرها ووضعت يديها تحت رأسها وقالت: اعلم.....
توجهت ستار نحو الباب وفتحته وقالت: سوف ارسل لكي كأس قهوة مع ري ....استحمي وستجدينيني في المكتب....
سايا: حاااساااااناااا........
خرجت ستار وذهب سايا لتستحم .....غيرت ثيابها وخرجت لتجد ري جلستا تنتظرها لتخرج......
سايا: ري....اهلا هل احضرتي لي القهوة....
ري: نعم.....
جلست سايا ونهضت ري لتذهب.....
سايا: الى أين.....
ري: لقد احضرت لكي القهوة....اذا سأذهب.....
سايا: أبقي هنا لاريد ان أبقى وحدي....
ري: حاضر.....
جلست وحل الهدوء في الارجاء....بدأت سايا تحدث نفسها: انها هادئة جدا......متى آخر مرة تكلمنا فيها ....هه يبدو انها ليست من النوع الذي يتكلم ....
فقالت لها: اذن....ماهي مهماتكي لهذا الأسبوع....
ري: قالت لي ستار انه ليس لدي اي مهمات لهذا الأسبوع.....
سايا: حقا....رائع يبدو انه لديكي اسبوع راحة....
ري: لكني أردت ان اقوم بمساعدتكم...
نظرت سايا الى ري وبدأت تفكر :....مممم وجدتها....
ري: ماذا....
سايا: حسنا بما انكي طبيبة العصابة ولديكي خبرة في هذا المجال....وانتي ذكية في امور السموم اليس كذلك...
ري: اجل على الاغلب.....
سايا: اردتكي ان تصنعي لي سما خطيرا.....يقضي على الشخص بسرعة....مارأيكي....
ري: حسنا....لكن انا أحتاج الى المواد اللازمة.....
سايا: حسنا انتي اذهبي الى مختبركي وبعدما تفكرين في المواد اللازم واخبريني لاحقا.....حسنا....
ري: حسنا....
نهضت ري وخرجت من الغرفة واستلقت سايا على الاريكة وتنهدت وقالت: ري.....ههه....فتاة غريبة.....
وقفت وخرجت من الغرفة لتلتقي ستار وقالت: اوو اسفة على التأخر كنت أحتاج المزيد من الوقت للراحة....
ستار: دائما هكذا....حسنا انسي....لديكي زائر....
سايا: زائر....من هوا....
ستار: أنه سياو......
ملاحظة: سياو رئيس منظمة القتلة المأجورين وهو الشخص الذي اهتم بسايا والفتياة منذ صغرهن..... سايا لاتحب استقباله لانها تخاف ان يكتشف انها تعمل في عصابة.....
انقلبت ملامح سايا عند سماعها اسمه وقالت: ماذا يريد هذا الطفيلي.....أخبريه اني انتظره في المكتب....
ستار: حسنا...
اخبرت ستار سياو ان يذهب الى المكتب وعند دخوله رأى كرسي سايا مستديرا الجهة المعاكسة من المكتب وقال : سايا.....لدي حديث معكي....
فلم ترد عليه وذهب إليها بغضب وقام بإدارت الكرسي قائلا: سايا انا أحدثكي....
فلم تكن سايا جالسة على الكرسي حتى سمع صوت سايا خلفه قائلة: من الوقح ان تفعل هذا ....
استدار بسرعة وإبتسم قائلا: ومن الوقح ترك ضيفكي ينتظر .....
اتجهت سايا اليه وامسكت كرسيها وجلست عليه ووضعت قديميها على المكتب وقالت: آسفة ياضيفي...يمكنك الجلوس الان...
جلس سياو واشعلت سايا سجارة وقالت: اذن ماهو الشيء الذي اتيت لتحدثني عنه....
وقال: انتي لم تجيبي على اتصالاتي وحتى انني ارسلت احد اتباعي واخبريني انكي لم تسمحي له بالدخول.....
سايا: تابع.....همممم...اااتذكرته أنه ذلك التابع....اجل لم اكن في مزاج جيد لإستقباله....حسنا لماذا اتصلت بي هل اشتقت الي....
سياو: سايا....انتي لاتنفذي معظم المهمات التي ارسلها لكي....
تنهدت سايا وتجلست بإعتدال وقالت: سيد سياو....انت تقول انك ترسل الي مهمات القتل....وان انفذ كل شيء تطلبه....سيد سياو تذكر....أنا لست احد توابعك....تذكر هذا جيدا...
وقف سياو وضرب الطاولت بغضب وقال: سايا....تذكري من انقذكي انتي والفتياة من الموت والفقر....وانا من اعطيتكي كل هذا .....
نظرت سايا بنظرت باردة الى سياو وانطلقت منها هالة مخيفة وقالت: سياو....التزم حدودك....تذكر انك في منطقتي.....وايضا....شكرا لك على كل شيء....اذا يمكنك الخروج .....
وتشجع وقال: سايا....انتي وستار وكيكيو وكازويا و ري....كلكم ملكي....تذكري....
فدخلت ستار في لحظت مفاجأة وقالت: ماذا يجري هنا.....
فهدأت سايا وضحكت بصوت مرتفع وقالت: هاهاها... سياو....من انا؟....
صمت سياو وقالت سايا بصوت بارد: سياو.... من انا؟...
سياو بصوت مرتجف: ....سايا ساتور.......
سايا: وبماذا ينادونني.....
سياو: القطة السوداء......
فهمست سايا في أذن سياو وقالت: اذن لاتلعب مع القطة فقد تقوم بخدشك.....
وابتعدت عنه وذهبت لتنظر من النافذة وقالت: اذا انتهيت من حذيثك يمكنك الذهاب.....
فقال سياو: حسنا....سايا....اريدكي ان تبقي في صف المنظمة....ارجوكي..لن أقوم بإعطائكي اوامري بعد اليوم.....سايا ارجوكي انا احتاجكي...
تنهدت سايا ونظرت اليه وقالت: همممم....دعني افكر....همممم حسنا اذن موافقة....
سياو: شكرا....وايضا هناك فتاة تريد الانضمام ايلكم....
سايا: فتاة....من هي....
سياو: هي تملك قوى غريبة ايضا....
سايا: ماذا كيف قوى .....نحن آخر من تبقى....
فنظرت الى ستار وقالت: ستار ....هل كنتي تعلمين بهذا....
ستار: لا ....
سياو: سايا انا من اجريت تجارب القدرات عليها....
سايا بغضب: ماذا ايها الاحمق.....الم احذرك من فعل تلك التجارب .....
سياو: لقد كان هذا بإرادتها....حتى انا لاأعلم كيف وافقة....سايا هذا ليس وقت اللوم....
وضعت ستار يدها على كتف سايا وقالت: اهدئي سايا....دعينا نتحدث على جنب...
خرجت ستار وسايا خارج المكتب وقالت سايا بنبرة صوت غاضبة: كيف هذا....أنه احمق....دائما يفعل اشياء كهذه.....
ستار: سايا....معه حق فات اوان الغضب وان تقومي باللوم.....لما لا تقبليها والا تحكم بها سياو....من يدري قد تكون من رتبة خاصة...اذا ماتحكم بها سياو قد يحرضها ضدنا.....
فكرة سايا طويلا وقالت: ....حسنا.....لكن اذا ماارسلها التجسس سأقتلها بلا تردد.....
دخلت سايا وستار وقالت سايا: اعطيني ملفها....ساقبلها.....لكن بعد اجتيازها الاختبار....
ابتسم سياو واعطاها الملف ونهض وقال: علي الذهاب....آسف على الازعاج....
وعندما فتح الباب قالت سايا: سياو.....
استدار سياو ونظر إليها وقالت: اخبر الكلاب الخاصة بك.....
( تعني المدراء والاتباع المقربين له😐)
واكملت: اخبرهم لايجب عليهم التدخل في أموري....او الاتصال بي....واخبرهم ان القطة حرة سواء كانت منزلية او برية.....هل فهمت.....
ابتسم سياو وقال: حسنا....
وخرج واغلق الباب فتحة ستار ملف الفتاة ورأت صورتها وقالت: واو....انها جميلة.....
ارتها لسايا وقالت : اسمها لونا شينزو.....والديها قوة الطبيعة....هه لطيف....
نظرت سايا نحو النافذة واعادة اشعال سجارة اخرى وقالت بصوت خافة: لونا.....شينزو ....ماهو سركي....يتبع......
أنت تقرأ
عصابة العناكب
Actionالحب الصداقة التضحية الرومنسية المافيا القوة الخيال السيطرة الدراما.... ماذا لو اجتمعو في رواية واحدة رواية من عالم الواقع ولكنها خيالية رواية غيرت احداث الوقت واختلطت بين الحاضر والماضي والحقيقة والخيال والصداقة والخيانة والحب والكره والانتقام والت...