1

1.3K 46 33
                                    

بسم اللّه
.
صلوا على الحبيب عليه أفضل الصلاة والسلام
.
نبدأ
.
قراءة ممتعة

•••

§ sacrifice §

اركض وحاس روحي تنقطع ، احمله بين يديني بدون حركه

، بداءت هواجسي ،

لو يصير له شي ،لو افقده ويروح من حياتي وش راح يصير لي
اموووت... اموت انا بدونه .
ناظرته وهو بين احضاني ، هادء .... هادء هدوء يرعبني وقاعد ارجف . ...وين ذا المستشفى الزززفت ..... اوووووووووف
فجاءه ظهرلي المنظر الذي قبل كم دقيقة .هه
بس لحظه ..
شُفته اي اي شُفته مستشفى ... وأخيراً... زدت من سرعتي وكأني اطير
الحمد لله ...لا تقلق ماراح تخسر شي يا ريان ...ماراح تخسر شي
على الاقل مو اليوم

. . .

. . .

قاعد في ممرات المستشفى ...مللل .. مافي ولا مريض كان ربي انعم عليهم باصحه الحين. ... استغفر الله وش قاعد اخربط انا .. جلست على وحده من الكراسي وانا اطقطق بجوالي ... وكل شوي اناظر باب الطوارئ ... ممكن يوصل مريض ويرحم حالة الملل السخيفه الي فيني ...

انغمست في التقرير الي قاعد اقراة في جوالي ونسيت مللي ..
فجأة اسمع صراخ خلفي ...

لفيت وأشوف ولد أتوقع بعمر 15 ويصرخ وبين يدينه طفل في 8 او 9 ومغمى عليه .. كل ذا عادي وتصير .... بس الي ارعبني الدم الي معبي ملابس الولد الكبير .. وقفت بسرعة ولبست كمامي وقفازاتيي الطبية وأتجهت ناحيته بسرعه ... أخذت الطفل من بين يدينه وصرت اركض للغرفة لان كميت الدم مو طبيعيه.. سمعت الولد يصرخ ويقول/اخوي بين يديك يادكتور ... انا راجين على الله ثم عليك ....
اخوه !

. . .

. . .

جلست على الكرسي بسبب رجفتي ... منعوني ادخل معاه للغرفه .... اسندت راسي على الكرسي .. وقعدت امسح على صدري احاول اهدي فؤادي الخايف مافي شي هو بس انخفض السكر واغمى عليه مافي شي خطير ...
مرت ساعه ونص ...
تأااخروا ..
وتنفسي ضاق ...
يالله ..
فركت على صدري بقوه احس قلبي رح يطلع من مكانه .. يارب احمي لي اخر شخص في حياتي .. احمي لي روحي .. غمضت عيوني بقوه وانا احاول اخذ نفس واهداء .. ما ابي اتذكر شي من هل يوم كان شين من اوله .. حسيت باحد يقعد جنبي فتحت عيني ولفيت راسي .. شفت الدكتور الي اخذ روحي ..
اعتدلت بجلستي وكنت بتكلم بسرعه بس هو قاطعني بكلامه من وراء الكمام / الوولد ما فيه شي اغمى عليه بسبب الصدمه (وبشك) ياترى وش السبب ..؟
سكتت ما في شي اقوله لاني لصراحه ما الومه .. تنهد الدكتور واانا اناظره بصمت وقال/ الجرح في راسه مب كبير لأجل يسيل دم (سكت شوي )من وين كل ذا الدم ..؟
ناظرته ببرود /مالك شغل ..
عقد حااجبه دليل انه ما عجبه كلامي طير ياخي .. المهم عندي اخوي ..جذبني كلامه الي خلاني اتشتت غصب عني /عطني رقم واحد من اهلك نبي من حد بالغ يسجل المريض ...
انا هنا النلخمت .. يا الله انا الحين وش اقول وش اقول .. وما كانت عندي الا ذا الجواب / امي وابوي ميتين .. مافي معنا لا اعمام ولا اخوال (وبسرعه ) بالمختصر مقطوعين من شجره ...
قعد يناظرني بشك لين قال /دامكم مقطوعين من شجرة زي ما تقول.. وين تسكن انت واخوك ...!؟
جاوبته بلا شعور .. او يمكن لان ذي الحقيقه الي تتحتم نعيشها من اليوم /في الشارع ..
فز وعدل جسته صرنا مقابلي بعض رد علي وهو منفجع/ وششووو .. في الشارع .. انت مجنون او فيك شي اخوك مريض سكر ويحتاج لاهتمام وعنايه بشكل كبير .. (شد على كلمته )انت اساساً اتدري انه مريض سكر ..؟
اوماءة بايه وانا منزل راسي ... وهو ذا الشي الي راح يذبحني ..
واصل كلامه بحده / وانت ما شاء الله مخليه في الشارع في دار ايتام يهتم فيه .. وانت لو ما تبغى لا تروح بس اخوك يحتاج لرعايه يا غبي ..
انا هنا حسيت أني راح انفجر قللت بغضب وصراخ / والله ما تبعدني عن أخوي .. لا انت ولا غيرك .. ما يبعدني عنه الا خالقك ..(وبحده وانا احط سبابتي امام وجهه ) وانت لو تحاول تسوي شي .. راح تشوف شي عمرك ما شفته ...
وانا الصادق تراه ما يعرفني ولا انتم كمان ..
تنهد وهو يطالع ساعة يده / اسمع ما اقدر اتناقش معاك الحين يا..
وسكت ..رديت بغير نفس / ريان ..
/يا ريان الحين صار آخر الليل .. بكره نتكلم في ذا الموضوع وما يصير الا الي يطيب خاطرك ..
اسكتني هدوءه وتفهمه او انه يبي يخلص
فلـــــذا ..
هداءة وقلت وانا احاول اجمع افكاري / طيب لو سمحت في معاك ملابس ابغى اصلي العشاء ما صليته ..
انا ما افوت ولا صلاه من صلاواتي ولا اتاخر عليها .. بس اليوم الضروف حدتني ..
وادري اني متناقض شوي قليل ادب بعدين لو سمحت بس وش اسوي هو الي شتتني بموضوع دار الايتام .. شفته يبي يتكلم وهو يناظر الدم الي على بلوزتي .. قاطعته/ ولا حتى تفكر تسأل لاني مارح اجاوب ..
تنهد ووقف قال وهو يمشي / تعال وراي ...
مشيت وراه بهدوء .. "الحين فكر يا ريان وين رح تعيش اخوك .. انا مستحيل اخليه يقعد في الشارع مارح يتحمل ابد .. ومارح اخليه يبعد عني .. ادري اني اناني بس ... مقدر أعيش من دونه " حسيت أني ضايع ي رب سهل امري..
وقفنا قدام باب أتوقع ذا مكتبه .. دخلنا راح هو عني .. وانا وقفت اتامل المكان ..
اممم حلو ماعليه ..
شتت تاملي الدكتور وهو يعطيني الملابس / خذ الملابس صل .. بعدين نشوف وين تنام ..
لف بيطلع بس وقف وقال من دون ما يطالعني / لا تكون اناني .. لا تفضل نفسك على صحة اخوك ..
وطلع ..!
الحين ذا وش وضعه مع الكمام اول مره يلبسه .. ياخي مو شغلك ..
دخلت دورة المياة(اكرمكم الله) لبست الملابس .. وقفت شوي اناظر البلوزه الملايانه دم .. مرتاااااااااح
تستحق كل شي صار فيك .. ؟
خرجت واخذت السجاد ورحت اصلي ... الحين حسيت براحه عظيمه حاس ان كل ضياع وخوف وتشتت راح يا ربي لك الحمد .. صليت فرضي و رفعت يديني ادعِ .. كل مره ادعي فيها يكون يحميلي ربي روحي ويعونني على تربيته
بس في شي في داخلي مخليني اغير كل كلماتي " ي رب احفظ لي اخي بعينك التي لا تنام .. واهديه وارشده الى صراطك المستقيم ي رحمن .. ي رب سخرله الناس ذو القلوب الرؤفه ي عزيز ي جبار"
.

ومن كَأخيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن