جزء العاشر

3.9K 82 4
                                    

زهراء /كبل نجريت شفته حمودي كتله شبيك شالني ودفعني علا جربايه ويغلط ولج كحبه شلون تغلطين عليه هاي اختج احسن منج تحترم اله انتي طالعه من طريق ولزمني موتني ونام فوكاي شك ملابسي وكام يبوس بركبتي واني اون جوه مابيه اصيح اغتصبني بعنف وفقدت ماحسيت اله علا ماي لكيتا يسبح بيه ويبوس براسي يكول اني اسفه والله مو قصدي اسوي بيج هيج واني ادفع بي وعيط طلكني ماريدك وخرر سد حلكي وشالني نومني علا جربايه وجابلي هدوم البست هيج

البسني هيج ونام يمي حضني ويبوس بيه اني اسف والله بعد ماعيدها عفته ونمتمابيه حيل اسوي شي كعدت صبح هوه ماكو كلت جوز طلع كمت سويت ريوك اكلت وعزلت البيت صارت ساعه 1 ضهر اجيه هوه اجيه حضني وباسني همس اسف كتله هاهيه حبيبي مسامحتك بس لا تئذيني بعد باسني ...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

البسني هيج ونام يمي حضني ويبوس بيه اني اسف والله بعد ماعيدها عفته ونمتمابيه حيل اسوي شي كعدت صبح هوه ماكو كلت جوز طلع كمت سويت ريوك اكلت وعزلت البيت صارت ساعه 1 ضهر اجيه هوه اجيه حضني وباسني همس اسف كتله هاهيه حبيبي مسامحتك بس لا تئذيني بعد باسني من شفتي وكال صار يروحي جايب اكل ويا صبيت ونغلت لاكل علا طاوله اكلنه وغسلت لمواعين سويت شاي وديته اله كال اكلج شي كتله كول كال اختج حامل فتحت عيوني كلهن كتله شلون حامل ضحك كال يسون نفس احنه من نسوي بليل وغمز كتله واليش هيج يسوي بختي مايستحي كال لعد واني مو اسوي هيج وياج كتله يلا كوم وديني الها كال العصر كتله مااا كوم هسه عاط بيه كتلجج العصرر برطمت اجيه عليه اسف يروحي مو قصدي اعيط عليج يلا روحي بدلي علمود نروح كيفت بسته من خدا كال مو هيج كتله لعد تقرب عليه سحب شفتي وضل خمس دقايق يبوس بيها اني خدرت جواه شالني وراح علا جربايه كتله لا حباب والله بعدني متئذيه ماسمع مني صار فوكاي كتله شوف هذاك يباوع علينه كمز كال وينه اني طفرت الحمام وضحك وهوه يصيح وراي الزمج الزمج كتله الله كريم 😂البست بنطرون وتشيرت ورفعت شعري وحطيت شوي ميكاب طلعت كال كبل تغيرين البس وتلبسين شال ومكياج ماكو يلاا كتله لا حباب والله اني صغيرا كال ولج انتي شايفه جسمج مال عشرينات امشي ولي يلا اذا مالبستي نفس ماكتلج ماترحين كتله اي وففف كال اجي افرك حلكج لا تتوفين رحت البست فستان تسعينات وشال بس المكياج مامسحته ورحت كتله يلا كال ترا ضيق الفستان كتله شبيك كافيي كال امشي وجع هستويتني طلعت وعاط بيه كتله شكو كال والمكياج كتله حباب حبيبي فدوه ستغفر وراح السياره رحت ورا.......

الهنا وخلص البارت بنات صوتو علمود اكمل بقه شوي وتخلص القصه

الكاتبة زهراء فلاح

خطفني وغتصبني 🔞🔞ولاكن حبني حيث تعيش القصص. اكتشف الآن