اعتذر عن الاخطاء الاملائية..
بسم الله نبدأ:-**
**تقدم احد العناصر عند الرئيس وقال: سيدي ما في احد لكن تحت في غرفه واضحه انها لبنت..
الرئيس: وين البنت؟
حسن توتر زياده وقال: ها؟!!
الرئيس: البنت اللي عايشه مين هي؟ ووينها؟
حسن حاول يهدأ قال بهدوء: البنت بنتي وهي بالجامعه دحين..
الرئيس ناظره بشك: اعطيني هويتك..
اخرج الهويه حسن واعطاها للرئيس توجه الرئيس للعناصر وقال: دققلي على دفتر العيله وتاكد انه عنده بنات بالجامعه ولا لا.. جلس حسن على الكرسي و صب كاسه مي وشرب حاول يتصنع الهدوء عشان ما يشكون فيه..تقدم احد العناصر وهو يقول: سيدي لقينا سلاح..
التفت له حسن بسرعه وبلع ريقه..
التفت له الرئيس والحين عرف سبب توتره قال بنظرات حاده: ليش في سلاح بالبيت؟ حسن وقف وتقدم عنده: عشان ادافع فيه عن نفسي..
الرئيس: مرخص؟
حسن: لا!
هز الرئيس راسه واخذ مسدس وهو يقول: راح تيجي معنا للمغفر توقع على تعهد..الشرطي اللي كان يبحث عن ملف حسن: سيدي طلعت المعلومات..
تقدم الرئيس عنده رفع حاجبه بصدمه!!
قال وهو يناظره بحدة: ملفك ما شاء الله!!!
كمل وهو بتقدم عنده: عندك سوابق!ابتسم حسن بورطه وقال: تبت سيدي الرئيس ناظره: ايه واضح!
ارسل للعناصر يوقفوا تفتيش
قال بهدوء: البيت قيد المراقبه اي حركه هنا او هنا يتم القبض عليك! واذا شفت هاي البنت بلغنا!
تنهد حسن بارتياح وقال: ابشر طال عمرك الرئيس: يلا معانا عشان السلاح
حسن: يلا مشينا..**
**
**راح مع الشرطه وقع للتعهد لكن ما قدر ياخذ السلاح لانه مش مرخص لازم يعمل له ترخيص باول..
زفر بغضب وهو يسوق السياره وقال: مين بدور عليها؟ من وين جابوا صورتها!!
صار يفكر مين معقول بلغ عني!!
مرر يد على شعره وهو يحس بالغضب الشديد قال و هو مركز في الطريق: معقول طلال!!
مافي غيره يعرفها ويشوفها..
قال بتوعد: لو طلعت انت ياطلال لادفنك حي!!كمل: لازم الحين اصرفها بتوديني بداهيا هذه!!
هز راسه بالايجاب وهو متوجه للشركه..
**
**
**عند نورين كانت بالمكتب صافنه وتركيزها مش معها حست بتحرك حواليها رفعت نظرها شافت طلال وكان معه كيس صغير..
جلس مقابل لها و قال: افتحيه بس تصلي البيت..
استغربت منه وهي تحس بالفضول عشان تعرف محتواه..
رفعت عيونها له وقالت: مشكور..
قال بهدوء: العفو
قال وهو يناظرها: كيف تحسين نفسك؟
نورين بهدوء: الحمد لله احسن.
قام وقال: انتبهي لنفسك وخلي جهاز التنفس دايما معك..
طلع بهدوء متوجه للخارج.. لكنه توقف هو يناظر حسن وواضح من ملامحة الغضب!! تقدم حسن عند نورين ومسكها من يدها بقوه..!
انفجعت نورين منه!
حسن بحدة وهو لا يزال شاد على ايدها: انت بلغتي الشرطه؟
فتحت عيونها باستنكار! وقالت بخوف: لا والله
حسن بعصبيه: اعطيتك وجه زياده بلشت تروحي للمراكز!!
نورين تحس انربط لسانها مو فاهمه شيء تقدم طلال بغضب و فك حسن عنها..
قال بعصبيه: شرطه شو؟ البنت طول اليوم معي!
أنت تقرأ
كم كنا غـرباء..!
Science Fictionفتاة... مثلها مثل غيرها لكن بختلاف صغير... هذا الاختلاف جعلها عدائية، مكروها، و منبوذة... ظهرت امام الجميع كأنها شيء مخيف .. لا مشاعر لها .. لا تبالي .. كانها لا شيء..!! سُميت بالـ مجنونة... لِماذا ...؟ لان لها قرين ..!! ظهر لها مُنذ صغرها...