الفصل الاول

3 1 0
                                    

تردد صدى أنين لاهث في الغرفة الواسعة، وكانت الحركات غير الأخلاقية لرجل وامرأة تنعكس في ضوء القمر مرئية خلف الستار المتلألئ.  على عكس الرجل الذي لم يصدر حتى صوت تنفسه على الرغم من أفعاله العنيفة، عكس المرأة التي بصراخها  تحته أظهرت مدى إعجابها بذلك.(وش القرف دا ياربييي بس فدوه لعيونكم).
جولييتا، التي اضطرت إلى الوقوف في الزاوية تحبس أنفاسها بسبب الأصوات المتكررة التي بدأت مرة أخرى بمجرد انتهاء الأمر، بدأت تغضب.(من حقها)
هاي،(ما تعني مرحبا بس تعني زي يا انت او ياهو) لا تبالغ في الأمر، لكن اتصل بي عندما ينتهي الأمر.  هذا شيء غريب أن يقف شخص هنا.

كانت ساخنة في ثوبها، وسميكة بالقطن تحت بدلتها الأولى، وكانت رائحة الغرفة الغريبة تخنقها.

'هل انتهى'

توقفت حركات الرجل، ثم بدا وكأنه يحرر  جسدها، وشاهدت فوق القماش السميك في الضوء الخافت.  ومع عدم وجود وقت للاستعداد، ألقيت ستارة السرير التي كانت موضوعة على أحد جوانب الغرفة بحجم الملعب، وظهر جسم مشدود مفتول العضلات.

"أوه، هذا الاستعراض!"  بغض النظر عن مدى جودة الأمر، عليك أن تغطيه.  أوه، أنا محرجة!

"صاحب السمو، إلى أين أنت ذاهب؟  آه، الليل لا يزال طويلا ..."

يجب أن تكون امرأة ذات قوة بدنية كبيرة.  وعلى عكس معظم النساء اللاتي عادة ما يغمى عليهن في النهاية، كانت المرأة تئن وتكافح من أجل إعادة الرجل إلى جانبها.

الرجل الذي كان متجهاً إلى الحمام بجسده العاري دون حتى عباءة، رآني واقفة في الزاوية وأمر.  "دعيها تخرج."

'نعم، أنا  لقد كنت أنتظر هنا لساعات للقيام بذلك. "
" نعم,يا صاحب السمو"

بعد تشغيل الضوء في الغرفة بناءً على أمر الرجل الذي يشبه السكين،(دا بس مصطلح انجليزي او مدري اي بلد يقولها لذكر الشرس او مدري كيف اوصل لكم الفكره ليهك خليت التقريب دا) اقتربت جولييتا فجأة من السرير وأعطت ثوبًا لامرأة ممتلئة الجسم، عارية ومغطاة بملاءة رقيقة فقط.

صفعة!

صُفِعَتْ جولييتا على وجهها فجأة، لكنها لم تكن تعرف نوع الخطيئة التي ارتكبتها.  لقد أذهلتها المرأة التي صفعتها وكأنها كانت تنتظر اختفاء الرجل في الحمام.  ومع ذلك، نظرًا لأنها تعلمت، فقد رفعت الثوب مرة أخرى دون تغيير تعبيرها.

"عليك مغادرة الغرفة قبل أن يخرج سموك.  من فضلك انهضي"

"أنت متغطرسة!  من أنت لتخبريني بالرحيل؟  سأنتظر حتى يخرج صاحب السمو.  ابتعدي عن الطريق!"

Juliette dress-up حيث تعيش القصص. اكتشف الآن