الفصل الثاني

3 1 0
                                    

ومهما رأت أو شعرت به، فقد تولت جولييتا، المعروفة بهدوئها وثباتها غير المسبوقين على ما يبدو، مسؤولية شؤون الأمير السرية بناءً على توصية كبيرة الخادمات، وكانت تشن حربًا كل يوم على العمل الشاق حيث تضاعف راتبها.

على سبيل المثال، كان هذا ما كان عليه؛  كان السرير وجسدها المتعب مبللاً.

قفزت جولييتا، وركلت بقدمها على السرير، وخلعت ملابسها الداخلية القطنية السميكة، وشممت الرائحة أولاً.  وضعت الجزء المبلل من أنفها على أمل ألا يكون تبليل السرير ماءً قذرًا، إذ كان عليها أن ترتديه مرة أخرى غدًا.  لحسن الحظ، لم تكن لها رائحة.
"يا للعجب، كنت خائفة حتى الموت.  لقد كنت مرتاحة اليوم.  لا أستطيع أن أصدق أنني استلقيت على الفور دون التحقق من سريري.  إن كبريائي يؤلمني أن أرتكب هذا الخطأ البدائي.

لقد علقت فستانها الداخلي السميك بعناية بجوار النافذة.  ثم استلقت على الأرض ببطانية، ولم تكن ترتدي سوى قطعة واحدة من الملابس الداخلية الرقيقة.

كما أنها لم تنس خلع النظارة الحديدية السميكة التي تغطي نصف وجهها.  قامت بإزالة جميع مكياج الحواجب والبشرة الذي كانت تضعه منذ أن كانت في الخامسة من عمرها.  بمجرد أن أغلقت عينيها، سقطت في النوم.

"نعم، أنا ذاهبة الآن.  انا ذاهبة!"

أميلي، رئيسة غرفة الدعم في مسرح إيلين، أفضل مسرح في الإمبراطورية النمساوية، حدقت  في جولييتا التي تمشي على مهل.
"جولي هل سمعتيني؟  أحتاج إلى إصلاح هذا البنطلون اليوم، أم أنك لم تسمعيني؟

انفجرت طبقات سراويل التي كان يرتديها الممثل في العرض القادم "Lady Donatera" أثناء التدريب أمس.  جولييتا، التي نسيت إصلاح الملابس التي يجب على الممثل لبسها في العرض اليوم، انتزعت البنطال على الفور بنظرة محيرة.

"سأفعل ذلك الآن."

"لدينا أقل من ساعة متبقية قبل العرض.  ماذا كنتي تفعلين حتى الآن؟  لديك بعض الأفكار السخيفة الجديدة لأن ليليان تحبك كثيرًا، أليس كذلك؟

كانت ليليان أفضل مغنية  في مسرح إيلين.  اعتادت أميلي أن تتمتم قائلة إن جولييتا أصبحت مدللة باحتضان ليليان منذ أن كانت طفلة.  بعد ذلك، كانت أميلي تزعجها باستمرار قائلة: "لا تبالغي في تقدير نفسك" أو "استيقظي واستمعي!"  طوال خياطتها للملابس.

أخبرتها جولييتا، وهي تعرض البنطلون الذي تم إصلاحه.  "سأحضر لهم السراويل الآن.  وكان من الممكن إجراء هذا الإصلاح البسيط لو أن أميليا أصلحته في الوقت الذي اتصلت فيه.»

عبست فمها ولم تنطق بكلمة واحدة، التقطت البنطال وهربت.

ابتسمت صوفي وقالت لأميليا، التي نقرت بلسانها على مؤخرة رأس جوليتا: "بينما تكبرين وتتقدمين في السن، لم تعد تسمعينني بعد الآن".

Juliette dress-up حيث تعيش القصص. اكتشف الآن