🦋🦋✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨
مراجعت البارت مصارت فرصه فتجاهلوا الاخطاء وبس استمتعوا ✨✨
±___
هربت من الغرفه كأنني عملت جريمه خوف ورعب سيطر عليه ياالهي ماذا افعل كنت اسير بسرعه
ارتطمت بشخص وقعت على الارض نظرت للأعلى وجدته جدي واقف وينظر لي وكأنه يحلل حالتي .
ابتسمت وحككت رأسي وقلت اهلأ جدي وقال جيمين اي مصيبه تأتي بسببك سأنفيك من البلد كلها فهمتني
انقطعت انفاسي وانزلت رأسي وقلت لم افعل شي فقط ركضت قليلأ قال اتمنئ ذلك .
دخلت غرفتي رفعت غطاء سريري ونزلقت تحته ولمست شفتاي اه اللعنه عليه ماذا فعلت منذ قليل هل فقدت عقلي ام ماذا ومع شخص معاق ؟
كنت خائف بشده لكن هناك جزء مني فرح وسعيد للغايه فلقد كانت شفتاه في غايه الروعه استمررت بلمس شفتاي وابسامه على وجهي .
لم ادخل غرفه جونغكوك لمده اسبوعين كاملين خوفاً لا اعرف لما ثم بعدها كنت ادرس بغرفتي فتح الباب نظرت فوجدته عمي قلت اهلا عمي كيف حالك ؟
ابتسم وقال اهلا جيميني بخير اريد ان اطلب منك طلب هل تنفذه لي
ابتسمت بوجهه وقلت اكيد عمي اطلب ماتريد .
قال انا اسف على طردك من غرفه جونغكوك قبل شهرين ورأيت عيناه تمتلئ بلدموع وثم قال اريد منك ان اقصد انت وتاي وسانا اريد ان تقضوا مزيد من الوقت مع جونغكوك جلس امامي وقال رجاءا جيميني .
بعد ان غادر الصراحه انا كنت متفاجئ جدا لكني فرح للغايه وبقدها خوف لكني جزء مني يرقص فرحاً .
بعد ساعه لم استطع الانتضار ذهبت ركضاً لغرفته وجدت الباب مفتوح سرت ببطئ وجدت تاي عنده جالس على السرير بجانبه ويد جونغكوك قرب فمه ويبكي .
لم اريد ان اقاطعهم لانني اعرف جيدا مدى صداقته هو وجونغكوك وعندما منعنا عمي من الدخول للغرفه اكثر شخص هو تأثر .
طرقت على الباب ودخلت نظر لي تاي مسح دموعه وابتسم وقال اهلا وجهت نظري لجونغكوك وقلت كليف حالك هل انت بخير ؟
رأيت لمحه حزن بعيناه كأنه يقول لي استغليتني نظرت لتاي وقلت كنتما قريبين جدأ وأنا كنت المنبوذ بصداقتكما
ابتسم لي وقال لا لكنك اصغر منا لذلك كان لديك هذا الاحساس ابتسمت بوجهه وبعدها جائت سانا وبقينه معه ساعات نضحك ونمرح نقص حكايات والمواقف المضحكه والمحرجه التي حدثت معنا وانا احاول قدر الامكان ان عيناي لا تأتي بعيناه نظرت له وجدته ينظر لتاي فوجدت نفسي اتأمله مامدى جماله ووسامته لااصدق ان تلك الشفاه كانت بين شفتاي نظرت لرقبته كم تمنيت ان ادفن نفسي هناك .
أنت تقرأ
13 أكتوبر
Ficção Geralجد متسلط وعائلة مشتته ومراهق إرتكب فعلة لاتغتفر هل سيتغاضون عن فعلته ام سيأخذ جزاءه ؟!! قَبلنيِ كَي تَجعلَني افقَد انِفاسِي مُتَخدَراً ثُم بِقوةٌ وعمَق. شِفاهُكَ اشَد اسكَارًا مِن الفَ زُجاجَه خَمرًا . مُتيم أَنا فِيك يا كُل كُلي، مؤبَد حُبي ليِك...