00

169 23 4
                                    

●حيث يقع هاذا العالم تحت سيطره مصاصين الدماء والشياطين

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

●حيث يقع هاذا العالم تحت سيطره مصاصين الدماء والشياطين.

●ولما قد يستسلم البشر لحكم هذة المخلوقات المرعبه؟

●وبحسب ما ذكرت الأساطير ان ذالك يعود لهذيمه البشر بالحروبات مع تلك المخلوقات ويرجع ذالك لكون تلك المخلوقات تحمل قوى  ميزات خارقه للطبيعه

ذكر ان مصاصي الدماء يتمتعون ببعض الصفات اليكم البعض مما تم وصفه وكتابته من قبل القدماء الذين شهدو على ذالك.

1. القوة الخارقة: يُصوَّر مصاصو الدماء عادةً بأنهم أقوى من البشر بكثير. قد يتمتعون بقوة بدنية هائلة، مما يسمح لهم بالقفزات العالية ورفع أو تحريك أشياء ثقيلة بسهولة. تعزز هذه القوة قدرتهم على الدفاع عن أنفسهم ومواجهة أعدائهم.

2. السرعة الفائقة: يُعتقد أن مصاصي الدماء يمتلكون سرعة خارقة تجعلهم يتحركون بشكل سريع ويتجنبون الهجمات والأذى بسهولة. قد يكونون قادرين أيضًا على التحرك بسرعة متناهية أثناء المعارك أو الهروب من المطاردة.

3. الشفاء السريع: يُعتقد أن مصاصي الدماء يمتلكون قدرة على التعافي السريع من الجروح والإصابات. يُمكنهم التئام الجروح بسرعة والتعافي من أذى جسدي بشكل أسرع من البشر العاديين.

4. القدرة على الطيران أو التحول: في بعض الروايات، يمتلك مصاصو الدماء القدرة على الطيران أو التحول إلى حيوانات أخرى مثل الخفاش أو الذئب. هذه القدرة تساعدهم في الهروب من المطاردة أو الوصول إلى أماكن غير مرئية للبشر.

5. القدرة على التحكم بالعقول: في بعض الروايات، يعتقد أن مصاصو الدماء يمتلكون القدرة على التأثير على عقول الآخرين والتحكم فيها، سواءً لإقناعهم بفعل أشياء أو التحكم في تفكيرهم وسلوكهم.

●مصاصي الدماء لا يمتلكون جميع تلك القدرات فبعضهم قد يمتلك قدرة واحده وثلاثه للحد الأقصى.

●الا ان حاملين الدماء الملكيه او الأصل كما يطلق عليهم يتمتعون بكل تلك القدرات وأكثر.

|الشياطين |

القدرات الاساسيه للشياطين:

1. القوة الخارقة: تعتبر الشياطين قوية جدًا، وغالبًا ما تتفوق في القوة على البشر. قد يمتلكون قدرات خارقة مثل القوة الجسدية الهائلة، والسحر، والقدرة على التلاعب بالعناصر الطبيعية.

2. الجمال الفاخر: ، تصوَّر الشياطين بأنها كائنات جميلة جدًا ومغرية. قد تمتلك ملامح جذابة وجسد رشيق وجاذبية لا تقاوم. ويستخدمون هذا الجمال لإغراء البشر وجذبهم إليهم.

3. القدرة على التحكم والتلاعب: الشياطين غالبًا ما تمتلك القدرة على التحكم في العقول والأفكار والمشاعر للبشر. يمكنهم تلاعب البشر وإغوائهم وتسليط نفوذهم عليهم لتحقيق أهدافهم الشريرة.

4. الخبث والشر: يُصوَّر الشياطين عادةً ككائنات شريرة وملتوية. قد تمتلك شخصيات شريرة ومكرهة وتستمتع بإيذاء البشر وإثارة الفوضى والدمار.

5. الخالدة والخلود: في بعض الروايات، يمتلك الشياطين الخلود أو عمر طويل جدًا. قد يعيشون لمئات السنين أو حتى للأبد، مما يعطيهم القدرة على التلاعب بالأحداث والتآمر لفترات طويلة من الزمن.

6. التحول وتغيير الهوية: الشياطين يمكنها أن تتحول إلى أشكال أخرى وتتنكر في هيئات مختلفة. يمكنهم اختلاف مظهرهم وتغيير ملامحهم للتلاعب بالبشر وتخفي هويتهم الحقيقية.

7. القدرة على الطيران: يعتبر الطيران من القدرات الشائعة بين الشياطين. يمكنهم التحليق في الهواء بأجنحةهم أو بدونها، والتنقل بسرعة كبيرة في الفضاء.

8. السحر والتعويذات: الشياطين غالبًا ما تتمتع بمهارات سحرية قوية. يمكنهم القيام بتعويذات وتعلم السحر والتلاعب بالطاقة السحرية لصالحهم، سواءً لصد الهجمات أو لتحقيق أهدافهم الشريرة.

9. القدرة على استدعاء الشياطين الأخرى: بعض الشياطين قادرون على استدعاء أنواع أخرى من الشياطين أو المخلوقات الشريرة للمساعدة في تنفيذ خططهم أو القتال ضد أعدائهم.

10. التلاعب بالظلام والظل: الشياطين قد يتمتعون بالقدرة على التحكم في الظلام واستخدامه كأداة للتلاعب أو الهجوم. يمكنهم أيضًا الاختباء في الظلال والظلام والاندماج معها.

11. القدرة على استنزاف الحياة والطاقة: يمكن للشياطين أن يستنزفوا الحياة والطاقة من البشر أو المخلوقات الأخرى لتغذية قوتهم الخاصة.


|حاملين الدماء الملكيه من كلا الطرفين يمتلكون قدرات وميزات مختلفه عن مصاصين الدماء والشياطين العادين|

 𝗗𝗘𝗔𝗧𝗛 𝗗𝗘𝗔𝗟 ║𝙽𝙰 𝙹𝙰𝙴𝙼𝙸𝙽حيث تعيش القصص. اكتشف الآن