║𝗖𝗛𝗔𝗣𝗧𝗔𝗥 𝟮║
════════════
نظرت لجانبها ببطئ لتقابل عينان حمراء متوهجه في الظلام بينما ملامح المتحدث غير ظاهرة بسبب الظلام الدامس~.
ه.... هل انت دراكولا؟ ~همست نايون بينما تتراجع للحائط بخوف~.
------------لست دراكولا حلوتي لا تشبهيني بذالك المخلوق المثير للشفقه~اردف بصوته العميق الحاد الذي سبب رعبآ للاخرى~.
|ونظرآ لكونها وحيدة بزقاق رفقه مصاص دماء متعطش للدماء مجرد ذالك يرعبها حتى ولو لم يفعل لها شيئآ بعد|
|اقترب منها الاخر بخطوات بطيئه جاعلآ من الاخرى تبتعد عنه برعب الا ان اصتدامها بالحائط كان اعلاننآ انها محاصرة من قبله فلم تكن هنالك طريقه للهرب منه الان|
مهلا لحظه~صرخت نايون بينما توقف الاخر عن التقدم ناحيتها اكثر~.
ما الامر حلوتي؟لما تقاطعين وجبتي الا تعلمين كنا انا سعيد ومحظوظ لحصولي على وجبتين بالله واحده~اردف جايمين بينما يدعي الحزن~.
|انعكس ضوء القمر ليبين ملامح وجهه المتحدث الذي اثار دهشه الاخرى|
|شعر اسود مصفف بطريقه انيقه عينان حمراء متوهجه بشره ناصعه البياض واخيرا الابتسامه الساخره المغرورة المرسومه على وجهه|
ا...انت نا جايمين~اردفت بينما توجهه أصابها ناحيه الاخر كما لو انها شهدت ضده بشيئ ~.
اوه يبدو ان حلوتي تعلم بمن اكون وهذا ليس جيد بالطبع~همس جايمين بالقرب من اذن الاخرى مسببآ لها القشعريره~.
ا...انت مشهور كل من بالجامعه يعرفك ~اجابته تبرر الامر ليس كما لو انها ترغب في ان يعتقد انها من ظمن معجباته المجنونات انه امر يثير اشمئزازها~.
ولكن حلوتي لما لو اتعرف عليكي من قبل اعيني ان رائحتك حلوة كيف لم الحظها مسبقآ هاذا غريب~اردف جايمين بينما يرفع بصره لعنقها الذي يتوق الان لعضه وامتصاص دمائها الذي يعتقد انه حلو ويسبب الإدمان كالارائحتها ~.
بالتأكيد لن تلحظني لقد كنت اتجنب التجمعات والاماكن الاي تحوي عددآ كبيرا من الاشخاص~اجابت بينما تحاول تجنب عيناه التي تحدق بها بشهوة~.
لذا بعد التفكير بالامر لن اقوم بقتلك ولكن لنعقد صفقه جيدة~اردف جايمين والذي تبادرت لذهنه فكره شيطانيه خبيثه~.
صفقه وما هي؟~سألت الاخرى بصوتها الخافت~.
كوني مصدر دمائي او لنقل غذائي~اردف جايمين بخبث بينما يعبث بخصلات شعرها السوداء المتساقته على كتفها~.
لم أفهم كيف ذالك؟~اردفت نايون له~.
انتي فعلآ غبيه حلوتي ولكن ولكوني كريما سوف اشرح لكي الامر~اردف الاخر بغرور بينما يرفع خصلات شعره للاعلى ~.
نحن مصاصين الدماء نحصل على قوتنا وشبابنا الابدي من خلال التغذي على الدماء وانتي ستكونين وعياء لي لاحصل على غذائي متى شئت دون الحاجه للذهاب وصيد البشر الاخرين واستنذاف وقتي الثمين~اردف جايمين ببتسامه خبيثه على شفتيه~.
و...وماذا سوف استفيد انا من ذالك~سألت الاخرى تحاول ادعاء القوة وعدم الاستسلام له~.
تحافظين على حياتك لبعض الوقت او ربما ترغيب ان استنذفك هنا؟~اجابها جايمين بينما يبتسم لها ابتسامه ساخرة~.
حسنا ولكن لم تألمني صحيح ~اردفت له وأعلنت استلامها فهي حتما لن تنجو منه حتى ولو لم ترغب بالصفقه التي ذكرها والتي لا تفيد احدآ سواه هو بالطبع~.
يا له من قرار حكيم نابع منكي حلوتي أحسنتي بالاختيار حقا~اردف لها بينما يصفق لتدحرج عيناها على تصرفه~.
|تفوه بكلماته الحاده ليرحل بعدها دون سابق انذار |
|لقد اختفى بينما ضبابآ كثيفآ اسود حل مكانه لتتنهد براحه بعد رحيله|
يبدو ان جحيما ينتظرني بالفعل~همست قبل ان تعود ادراجها لشقتها~.
═════════════════════
|نهايه الفصل|
⇲|رأيكم بالفصل؟
⇲|الشخصيات؟
⇲|الاحداث؟
⇲|توقعاتكم؟
⇲|شخصيه جايمين؟
أنت تقرأ
𝗗𝗘𝗔𝗧𝗛 𝗗𝗘𝗔𝗟 ║𝙽𝙰 𝙹𝙰𝙴𝙼𝙸𝙽
Romance| عندما لا تمتلك نايون خيارا سوى الموافقه على صفقته. •اما تموتين هنا الان او تصبحي مصدر غذائي الجديد. اللعنه عليك نا جايمين لقد سرقت قبلتي الاولى لمجرد متعتك الشخصيه. 𝗡𝗔 𝗝𝗔𝗘𝗠𝗜𝗡 𝗩𝗔𝗠𝗣𝗜𝗥𝗘 𝗡𝗖𝗧