fleeing

851 7 0
                                    

اجل انتي لم تفعلي شئ بل انا من كان يفعل المشاكل لجعل امي وابي يتجادلان طيل الوقت وانا ايضا من حاول جعلي اكرة والدتي وانا من جعل امي تمت لتاخذي مكانها بل انتي قتلتيها جعلتيها تتركني وتترك الحياة اعترف انها لم تكن كإي ام لاكنها امي مهما كان واللعنة علي المال الذي يجعل الشخص هكذا وتقولين لي اني بنك وانك تحبيني واللعنة علي هذا حب ان كان هكذا وايضا اذهبي لتخبري والدي بما قلتة لك حتي تزيديها وتخرجي منها كالريش بريئة يقول كلماتة برجفة وارتعاش في قلبة وكانة يبوح بما يكتمة من سنين ولاكنة لا يتالم من اجل ذلك يتالم لانة يعرف انة سيندم علي ما قالة وتصبح عيناة كالزجاج وهو يتحدث معها وقبل ان تسقط تلك اللؤلؤة من عيناة يتركها ويخرج من المشفي يتمتم باللعن الان قدمة ليست بخير بالفعل ولا يرد العودة للمنزل ووالدتة ليست بة ولا يرد رؤية والدة فهو لا يحتاج تفسير منة بنة كان علي وشك الموت وهو فقط كان في اجتماعة اللعين. واللعنة علي هذا مجتمع وهذة حياة وهؤلاء اشخاص.
يسير بتعرج في شوارع روسيا وعيناة تتماسك لعدم نزول مائها المالح لتسقط السماء معلنة عن امطارها. شعور محطم في قلبي وكاني لم اكن حي من قبل تعلن دموعة علي النزول مع نزول الامطار لا احد يري ما بداخلي لا احد يحبني المال اهم والسلطة اهم حتي امي لم ولن تكن لتهتم ان كانت علي قيد الحياة لتبدء محياة علي تذكر تلك الليلة التي حاول فيها الانتحار وبالفعل كان كتب رسالة وداعة لاكنة لم يكن يوم موتة كما اليوم.
يقف امام البحيرة مع تساقط الامطار وتساقط دموعة وودماء تخرج من قدمة نتيجة فتح جرحة.
يضع يدة في جيبة نتيجة ذلك البرود المحبب لقلبة البارد الخالي من كل شيء كزجاج كسر ولم يتحمل شئ ولاكنة يسعي للا شيء يخرج من جيبة تلك الورقة المغطاة بالدماء التي تكن لوالدتة كتبتها قبل موتها تقل.....

ĴǗŜŤ ČỖϻƤĹÃŤẸ.  «Vk» Where stories live. Discover now