race

239 4 4
                                    


آليـﮯ مـتيـﮯ آلآشـتيـﮯآق وآلنظـر مـن بعيـﮯد وآنت بجآنبيـﮯ گآلسـيـﮯف لآ آتخطـآگ قسـمـتنيـﮯ نصـفيـﮯن گمـآ قسـمـت قلبيـﮯ مـن گثر‏‏هہ آشـتيـﮯقيـﮯ..
.
.
.
.
.






لم تتاخر

كنت مستعد منذ فترة. متشوق انا
نامجون: يتضح اكثر من وضوح القمر
جونغكوك: هيا لدي عمل بعد اربعة ساعات من الان
..
في ساحة كبيرة. يضع في اذن واحدة سماعتة والاذن اخري لآ كي يسمع من يحدثة ولا احد يحدثة سوي نامجون حقيقتا لاكنة الان بمكان لذا تحسبا للغريب.
..
شاحنات كثيرة بجانب بعضها يوجد بها افضل الدراجات النارية.
دراجتك قد اتت جونغكوك.
يقل نامجون.
ليهم من كان جالس يختار الالبوم الذي سيستمع لة اثناء القيادة.«لم يختر بعد». حقا ليقل باعين لامعة من كثرة تشوقها لرؤية دراجتة الجديدة.
فتحت الشاحنة لتظهر امامة تلك الوسيمة دراجتة نارية BMW ٠V12.350حصان بالساعةss1000RR..
اللعنة انها حتي. power.
ليس غريب لا تستحق احدهم لقب وسيمة غير تلك الدراجة في نظر جونغكوك.
انثي جيدة. يقل جونغكوك ببتسامة لا تفارق شفتاة.
جاهلا من ينظر لة باعجاب ومن ضمنهم كان ذلك الدكتور كما اطلق علية جونغكوك.
بعد نزولة من تصفح الدراجة. رآة امامة بجانب نامحون
جونغكوك: كيف دخلت هنا انت.
ليرفع المستمع بطاقة انا زبون معتاد بالحقيقة.
نامجون: اجل. نسيت اخبارك بذلك جونغكوك
قد آتي المتسابقون وبدآ السباق بالفعل بينما كان جونغكوك يراقب تلك الدراجات المتحركة وصوتها كالانغام الذي يسمعة يقاطعة نامجون انة دورك.
ذلك الآبلة هناك قبل قدومك من كان يفوز انة منزعج لاني وضعتك معة بالسباق وانت مازلت جديد.
دعك منة. انها الغيرة يا صديقي
ليلمح جونغكوك تاي من كان يضم يدة علي صدرة ويستند بجانبة علي الحائط وينظر لة.
حسنا حتما كلاهما كان يدرسان حركة الاخر وكيف يتصرف ويتفاعل مع الاجواء. ابتداءا من تاي من كان يدرس كيف جونغكوك يبتعد عن الحشية وفقط يقف بجانب نامجون كانة والدة وقليل التحدث ويشرد كثيرا وما يلفت عيناة هي عيني جونغكوك التي تلمع للدراجات فقط. هذا حقة كدكتور لتشخيص حالتة.
اما جونغكوك من كان يدرس لاخر لانة ليس معتاد علي الرفقة ولا يعرف الاخر كثيرا ان كان يشفق علية لانة مريضة ام انة يرد صداقتة فقط. وهذا ايضا حقة لاختيارة رفيق.
بعد ان اطاح عينية لهاتفة بعد نلاحظنة انة شرد كثيرا بالاخر من كان يبادلة ذلك الشرود ايضا.
ظهر تاي من خلف جونغكوك ووضع يدة علي اغنيه
تلك جيدة. اعتقد.
ليستدر جونغكوك لمن يقف هلفة ويجدة قريب جدا ليبتعد بدورة اتعرف هذا النوع من الموسيقي وانت لا تسمع ما اسمعة!
اوة لقد اخذت من جيب بنطالك هذا. يشير بيدة علي اذناة التي بها السماعة الاخري.
متي كيف اخذتها انت.
انت سهل السرقة كوك تشرد كثيرا مع الدراجات. انت تحبها.
هيا جونغكوك الدراجة جاهزة يقاطعهم نامجون.....
.
.
االدراجة لبلوصف

 االدراجة لبلوصف

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

.
.
ssee u

ĴǗŜŤ ČỖϻƤĹÃŤẸ.  «Vk» Where stories live. Discover now